عقدت إدارة شباب قسنطينة، اجتماعا تقييميا خاص بمرحلة ذهاب الموسم الكروي الجاري، الذي أنهاه “السياسي” خامسا بـ 24 نقطة، بواقع 7 انتصارات و5 هزائم و3 تعادلات.

وكشفت إدارة شباب قسنطينة، بأن الاجتماع ترأسه رئيس مجلس الإدارة عبد الغاني قوراري. رفقة الطاقم الإداري والفني للنادي الرياضي القسنطيني على غرار المدير الرياضي طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني.

كما أبرزت بأن الاجتماع أسفر على الوقوف على كل كبيرة وصغيرة من خلال تقييم وتقديم حصيلة مرحلة الذهاب مع طرح العراقيل والمشاكل التي واجهت الفريق.

مبرزة في المقابل، بأنه قد تم تحديد خارطة الطريق لمرحلة العودة والتي إلتزم من خلالها رئيس مجلس الإدارة. مواصلة دعم الفريق بتسخير جميع الإمكانيات ووضع الفريق في أحسن الظروف من أجل إنجاح الموسم لبلوغ الأهداف المسطرة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري

أعلنت إدارة نادي صحار عن شراكة جديدة مع مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل بمحافظة ظفار، حيث ستقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عالٍ، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي، وخلال هذه الفترة يجري مجلس إدارة النادي ترتيبات استضافة المعسكر وما يخص تهيئة الظروف المواتية بالشكل المطلوب وكذلك الحال فيما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويسعى النادي لإقامة دورة مصغرة من المحتمل أن يشارك فيها الفريق الكروي الأول بصحار إلى جوار الفريق القطري وكذلك مشاركة فرق أخرى من محافظة ظفار.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادٍ أوروبي أو خليجي.

وينتظر أن يعد مجلس إدارة نادي صحار بالتنسيق مع الفريق القطري كافة الترتيبات لوضع برنامج متكامل يغطي فترة وجود الفريق بالمعسكر المشارك به. ويأتي اختيار محافظة ظفار كون أن ظروف الطقس أكثر ملاءمة في الفترة المقبلة وهي فترة الخريف بدلًا من إقامته في ولاية صحار فإن درجات الحرارة ستكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • إدارة إتحاد العاصمة تتغنى بأرقام رضواني مع الفريق هذا الموسم
  • حاج رجم: “المولودية عادت إلى مكانتها وأسامح كل من انتقدني”
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • “إسرائيل”على شفا مرحلة جديدة من عدم الاستقرار السياسي
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • نهائي البقاء في البيض وصراع المشاركة القارية يحتدم
  • إدارة مولودية الجزائر تقوم بمبادرة طيبة اتجاه قدامى الفريق
  • رئيس أركان جيش الاحتلال هاليفي يلتقي سراً قادة 5 جيوش عربية في البحرين لبحث “التعاون الأمني”
  • “كُليَّة العُلوم السياسيَّة تقيم ورشة عمل دعمًا لحملة ترشيد الطاقة الكهربائية بالتعاون مع فرع نقابة الصحفيين في ميسان، وفرع توزيع كهرباء ميسان”