أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أزمة بدلات سفر بعثة المصارعة المشاركة بمعسكر الاعداد الدولي، والذي يقام خلال الفترة من (15-30) يوليو الجاري بدولة المجر، استعدادًا لبطولة العالم القادمة.

أخبار متعلقة

أشرف صبحي: نعمل على تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية مع الدول العربية

أشرف صبحي يلتقي عددا من وزراء الشباب والرياضة العرب

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على متابعة كافة الأمور التي تخص المنتخب الوطني للمصارعة في المعسكر، والتواصل المستمر مع اللاعبين والمدربين والمسئولين عن البعثة، لتقديم الدعم اللازم لضمان التنفيذ الجيد للمعسكر وتوفير الظروف المناسبة وتهيئة الأجواء للاعبي المنتخب.

وحرص «صبحي» على تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم وتقديم الدعم النفسي لهم وتذكيرهم بأهمية التمثيل الرياضي المشرف لوطنهم، ودورهم الكبير في تعزيز صورته الإيجابية، واعتلاء منصات التتويج ورفع العلم المصري في مختلف المسابقات الرياضية المحلية والدولية.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت بعض الشائعات والاستفسارات من قبل لاعبي المنتخب الاول للمصارعة المشارك بمعسكر الاعداد الخارجي بطولة المجر عن عدم امكانية صرف مصروف الجيب الخاص بهم من قبل الاتحاد
وعلى الفور تدخل وزير الشباب والرياضة ووجه المسؤولين بسرعة انهاء الاجراءات اللازمة لصرف مبالغ مالية للاعبين بالمعسكر الخارجي من قبل رئيس البعثة على أن يتم تسوية المبالغ فور عوده البعثة من الخارج، حيث اعتمد رئيس اتحاد المصارعة شيكًا ماليًا للسيد / أحمد راشد رئيس البعثة المصرية بالخارج ومن ثم صرف المبالغ المالية المستحقة لهم.

وتوجه اللاعبين والاجهزة الفنية بالشكر لوزير الشباب والرياضة على سرعة تدخله في الامر وانهاء الأزمة، مؤكدين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق انجازات جديدة تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية في رياضة المصارعة.

الدكتور أشرف صبحي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الدكتور أشرف صبحي وزیر الشباب والریاضة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالاتصال عبر الفيديو كونفرانس  وبحضور المهندس شريف العريان امين عام اللجنة الأولمبية المصرية ومساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون البطولة ببعثة المنتخب القومي للمصارعة للاطمئنان علي آخر استعداداتهم لأولمبياد باريس 2024 .

وتطرق الإتصال بالاطمئنان علي بعثة المنتخب المصري للمصارعة وطمأن رئيس الاتحاد المصري للمصارعة اللواء محمد محمود وزير الرياضة بجاهزية منتخب المصارعة واللاعبين للأولمبياد القادم ،كما اثني رئيس الاتحاد المصري للمصارعة علي دعم واهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة بكافة التفاصيل والذي يمثل دفعة كبيرة للاعبي المنتخب المصري للمصارعة .

كما تواصل وزير الرياضة بلاعب المنتخب محمد إبراهيم "كيشو" وطمأنه بتواصله مع مسؤولي اللجان الاولمبية الأفريقية "الانوكا" لإنهاء أزمة المستحقات المالية للاعب  "منحة الانوكا "، مع اتخاذ كافة الإجراءات المالية والإدارية لصرف المبالغ المخصصة للاعب منتخبنا القومي للمصارعة


وانطلق معسكر منتخب مصر للمصارعة الرومانية في دولة كرواتيا في أول محطات برنامج الإعداد النهائي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.
وسافر منتخب المصارعة الرومانية إلى كرواتيا أول امس للدخول في معسكر مغلق و الدي من المقرر أن يستمرحتى يوم 8 يونيو المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • انطلاق مؤتمر تطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يجري اتصالاً هاتفيا ببعثة المنتخب المصري للمصارعة
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • قائد منتخب مصر للقوس والسهم يحقق 641 نقطة في بطولة كأس فيرونيكا
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم
  • وزير الرياضة يدعم المنتخب قبيل مباراة بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم
  • شاهد.. وزير الرياضة يدعم المنتخب الوطني قبيل مباراة بوركينافاسو في تصفيات كأس العالم