كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي باتخاذ اللازم تجاه طلب أهالي منطقة زيان  بشوشاي وشارع المصطفى بجسر قرية دروة بأشمون بشأن توصيل خدمة الصرف الصحى للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، والعرض عليه، جاء ذلك خلال لقائه اليومي بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها في ضوء اللوائح والقوانين تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكداً حرصه الدائم على التواصل المباشر مع المواطنين بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم .


كما وجه المحافظ بإعداد خطاب لوزير الري بشأن طلب أهالى عزبة الحدادة بقرية الحامول بمنوف  يلتمسون الموافقة على تغطية الترعة أمام مسجد التوبة ووضع مواسير لمرور المياة على نفقتهم الخاصة بهدف إضفاء مظهر جمالى وحضاري للمنطقة وحفاظا على صحة المواطنين، وذلك استجابة لمطلب الأهالى، ووجه المحافظ الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بدراسة شكوى مواطن بناحية قرية البندارية بتلا يتضرر من تعدي أحد الجيران على ملكيته الخاصة بالمخالفة للقانون ، وكذا فحص الشكوى الخاصة بمركز شباب قرية كفر أبورقبة بأشمون وذلك بالتنسيق مع إدارة المجالس والعرض عليه لاتخاذ اللازم .
وخلال اللقاء، أمر محافظ المنوفية  بصرف مساعدات مالية عاجلة ولحوم ومواد غذائية لعدد من الحالات الإنسانية مراعاة لظروفهم الاجتماعية والمعيشية الصعبة، وذلك فى إطار اهتمام المحافظة بتقديم الدعم للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

IMG-20240207-WA0003 IMG-20240207-WA0002 IMG-20240207-WA0000 IMG-20240207-WA0001 IMG-20240207-WA0005 IMG-20240207-WA0006

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية المنوفية صحة المواطنين محافظ المنوفية منوف IMG 20240207

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية في حي جنوب مدينة المنيا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلا عن تذليل أي معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية

رافق محافظ المنيا في جولته عامر طه رئيس مدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا، حيث حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة تعمل لصالح المواطن المصري، مؤكدا عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات في منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

ووجه المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين، بقيام الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أي مشكلات قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.

وأكد محافظ المنيا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقي بلاغات المواطنين بشأن المخالفات في انتظام صرف الخبز على مدار 24 ساعة، عن طريق الخط الساخن 114 وأرقام 086/2342200 و086/2320001، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور.

مقالات مشابهة

  • إمداد قرية القناوية شمال قنا بمركبة لنقل المواطنين
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتفقد عددا من المخابز البلدية لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • الحجاوى يشدد على تغذية المستشفيات بأجهزة الغسيل الكلوى
  • بعد رفع سعر العيش المدعم.. محافظ المنيا يتفقد عدداً من المخابز البلدية
  • محافظ المنوفية يوجه بتكثيف الحملات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • 3 مسؤولين بديوان قنا يستقبلون الشاكين من المراكز المختلفة
  • رئيس مدينة قوص يوجه بمتابعة حالة الأشجار بطريق مصر- أسوان الزراعي
  • محافظ المنوفية: فتح باب التقديم الإلكتروني بمرحلة رياض الأطفال