يتطلع الطلاب وأولياء الأمور للعثور على نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول 2024 في محافظة القليوبية، باستخدام الاسم ورقم الجلوس، في خضم انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023-2024.

ظهرت الآن نتيجة إعدادية قنا الترم الأول Qena results.. مبروك النجاح لطلاب الصف الثالث الإعدادي رابط سريع | نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٤ محافظة القليوبية برقم الجلوس عبر بوابة الفجر

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية للطلاب وأولياء الأمور إمكانية الاستعلام بسهولة عن نتيجة إعدادية القليوبية للترم الأول 2024.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول محافظة القليوبية عبر بوابة الفجر الإلكترونية من هنـــانتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول برقم الجلوس 2024

اعتمد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 - 2024 بنسبة نجاح بلغت 85.77%، والاعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 88.5 %.

حيث تقدم لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لهذا العام 52702 طالبًا وطالبة حضر منهم 52135 في 9 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة حقق النجاح 44717 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 85.77%، وتقدم لتأدية الامتحان 776 طالب من الإعدادية المهنية حضر منهم 734 حقق النجاح 712 طالبًا وطالبة بنسبة نجاح بلغت 97%، وبلغ عدد الطلاب المكفوفين 8 طالب حضر منهم 7 بنسبة نجاح 87.5% ووبلغ عدد المتقدمين من ضعاف السمع 35 بنسبة نجاح بلغت 88.5%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في محافظة القليوبية

تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية في السطور التالية في إطار الخدمات التي تقدمها للطلاب وأولياء الأمور رابط سريع للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 القليوبية عبر منصة امتحانات مصر

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 القليوبية، تقدم منصة امتحانات مصر، رابط نتيجة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة القليوبية، وكل ما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الأول بالاسم ورقم الجلوس في كافة إداراتها التعليمية.

نتائج الامتحانات.. نتيجة ثالثة إعدادي الترم الأول حصريًا عبر منصة امتحانات مصر

تقدم منصة امتحانات مصر، المتخصصة في عرض كل ما يخص سير العملية التعليمية والدراسية ومراجعة ليلة الامتحانات، لطلاب المراحل التعليمية المختلفة سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، أو التعليم الجامعي، ويمكنكم متابعة كل ذلك عبر منصة امتحانات مصر من خلال تبويب نتيجة الشهادة الإعدادية الخاص بالامتحانات.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 

ويأتي توزيع درجات الفصل الدراسي الأول 2024، محافظة القليوبية، للشهادة الإعدادية في المواد المُضافة للمجموع.

مادة اللغة العربية: 40 درجة.مادة الرياضيات: 30 درجة.مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.مادة الدراسات الاجتماعية: 30 درجة.مادة العلوم: 20 درجة.

ليكون بذلك مجموع  المواد 120 درجة.

كما تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 المواد التي لا تضاف للمجموع وهي:

مادة التربية الدينية بـ40 درجة.مادة التربية الفنية بـ20 درجة.مادة الحاسب الآلي بـ20 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة الشهاده الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الإعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول نتيجة الشهادة الإعدادية رقم الجلوس نتيجة الاعدادية رقم الجلوس الصف الثالث الإعدادي رابط نتيجة الاعدادية رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ظهور نتيجة الاعدادية ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية رابط مباشر نتيجة الاعدادية الان نتيجة الشهادة الاعدادية الان نتيجة الشهادة الاعدادية الاسم الان نتيجة الصف الثالث الاعدادي نتيجة اعدادية المنوفية نتيجة اعدادية الجيزة نتيجة اعدادية الدقهلية نتيجة إعدادية كفر الشيخ اعرف نتيجتك الان نتيجتك الان رقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية الان امتحانات مصر منصة امتحانات مصر تنسيق مدارس الثانوي الفني نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية اعدادية القليوبية نتيجة إعدادية القليوبية القليوبية نتیجة الشهادة الإعدادیة الشهادة الإعدادیة 2024 الفصل الدراسی الأول محافظة القلیوبیة بنسبة نجاح بلغت منصة امتحانات بوابة الفجر الترم الأول درجة مادة الأول 2024

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الرسمية للعام الدراسي 2024-2025. 

وفتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم الإلكتروني في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024 ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري. 

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن الأوراق المطلوبة يجب تقديمها للمداس بعد الانتهاء من التقديم الإلكتروني في الصف الأول الابتدائي. 

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية سواء يجرى بشكل إلكتروني. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن ذلك لتخفيف العبء على أولياء الأمور، وحرصاً على إستكمال ما تم تنفيذه خلال الأعوام السابقة من إنشاء منصة إلكترونية موحدة على مستوى الجمهورية. 

رابط التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطا إلكترونيًا رسميا للتقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية الرسمية. 

ويمكنك التقديم في الصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية مع مراعاة القواعد وشروط السن (من هنا). 

https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login

أوراق التقديم في الصف الأول الابتدائي:ملف تقديم من المكتبة في الصف الأول الابتدائي. استمارة الرغبات الإلكترونية للتقديم في الصف الأول الابتدائي.شهادة ميلاد كمبيوتر حديثة للطفل المتقدم في الصف الأول الابتدائي+ 5 صور ضوئية منها. 5 صور حديثة للطفل الراغب في التقديم في الصف الأول الابتدائي. صورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر ورقم التليفون الخاص به. وصل كهرباء أو مياه أو غاز حديثطابع دعم مشروعات فئة 10 جنيهات. بطاقة التأمين الصحي للطفل مستوفاه الطوابع. إيصال سداد الرسوم + 3 صور منه
استلام ملفات التقديم من أول شهر يوليو لمدة أسبوعين لمن لهم اخوة بالمدرسة ثم الأكبر سنا مع التوقيع على إقرار بقبول التنسيق في حالة استكمال العدد. قواعد التقديم للصف الأول الابتدائي يقدم أولياء الأمور لأطفالهم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية من خلال التسجيل الإلكترونى بداية من 1 يونية 2024 حتى 30 يونية 2024 من خلال التطبيق الإلكترونى المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى emis.gov.eg.فور التقديم لصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية يتاح بيانات الطفل لجميع منافذ الدفع لسداد المصروفات الدراسية المقررة.يشترط ألا يقل سن التقديم للصف الأول الابتدائي في المدارس الحكومية عن ست سنوات ولا يزيد عن تسع سنوات.يتم تنسيق الطلاب عن طريق المديريات التعليمية بكل محافظة طبقاً للكثافة بها وظروفها، ووفقاً للقرار الوزارى رقم(154) بتاريخ 6 يوليو 1989 بشأن الالتحاق في المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم.يمكن لولي الأمر متابعة نتيجة القبول المبدئي من خلال نفس موقع التقدم الإلكترونى وعقب الإعلان يمكن لولى الأمر التوجه للمدرسة لتسليم الملف الورقى الخاص بالطالب المقبول، ومتابعة موقف تسليم الملف للمدرسة (القبول النهائي) بعد انتهاء المدرسة من فحص الملف الورقى والتأكد من استيفاءه.
 

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • بحد أدنى 260 درجة.. شروط التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي
  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • 260 درجة.. قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بمسطرد
  • باستعلام وتنزيل PDF.. اعرف نتائج الثالث المتوسط 2024
  • موعد غلق باب التقديم في الصف الأول الابتدائي 2024
  • القبول في المدرسة الصناعية لمياه الشرب بالإسكندرية بمجموع 93% لطلاب الإعدادية
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة
  • «التعليم» تنشر مراجعة لأهم أسئلة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة.. اعرف التفاصيل