زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، اليوم، عددًا من الأجنحة المشاركة في معرض الدفاع العالمي 2024، الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 8 فبراير الجاري في مدينة الرياض، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وبمتابعة ودعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للصناعات العسكرية -حفظهما الله-.


وتجول سموّه في عددٍ من الأجنحة المحلية والدولية المشاركة في المعرض، التي شهدت مشاركة أكثر من 773 جهة عارضة تمثل أكثر من 75 دولة، بالإضافة إلى مشاركة وحضور عددٍ من الأجهزة الحكومية، وكبرى الشركات المحلية والعالمية في قطاع صناعة الدفاع والأمن، ومن القطاعات الأخرى ذات العلاقة بقطاع الصناعات العسكرية والدفاعية.
أخبار متعلقة الدفاع المدني: لا إصابات من تضرر واجهات زجاجية أثناء أعمال حفر في ”عيون الأحساء“بالصور.. رفع طن خضار وفواكه من الباعة المخالفين بوسط الدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يزور أجنحة معرض الدفاع العالمي 2024 - واسمعرض الدفاع العالميشاهد سموّه، عروض الطيران المصاحبة لمعرض الدفاع العالمي 2024، الذي قدم مجموعة متنوعة من الفعاليات، مثل المؤتمرات والمنتديات وجلسات النقاش والعروض الحية التي تُبقي جمهور صناعة الدفاع والأمن على اطلاع بأحدث التوجهات في هذا المجال، كما استَقطَب المسؤولين الحكوميين وصُنّاع القرار وقادة الفكر من جميع مستويات سلاسل الإمداد في القطاع.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يزور أجنحة معرض الدفاع العالمي 2024 - واس
وأكد سمو الأمير سعود بن طلال بن بدر خلال الزيارة، أهمية معرض الدفاع العالمي الذي تنظمه الهيئة العامة للصناعات العسكرية، بكونه معرضًا متكاملًا، خاصةً أنه يتمحور حول مستقبل صناعة الدفاع، واستعراض أحدث التطورات التقنية التي توصّل لها العالم عبر مختلف قطاعات الدفاع البرية والبحرية، والجوية، والفضاء، والأمن.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يزور أجنحة معرض الدفاع العالمي 2024 - واستوطين الصناعات العسكريةثمّن سموّه المنجزات التي وصلت إليها المملكة العربية السعودية في مسار توطين الصناعات العسكرية المستمدة من رؤية المملكة 2030، وتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- وهو ما أسهم في نقل المعرفة لمواكبة أحدث التطورات وتعزيز قيمة الاستثمار الصناعي في مجال الدفاع.
وأشار سموه، إلى أنّ تنظيم النسخة الثانية من المعرض، يعكس حرص القيادة على الوصول إلى مصافِّ الريادة العالمية في قطاع الصناعات العسكرية، نحو تحقيق المستهدفات الوطنية لإسهام قطاع الدفاع في تنمية الاقتصاد الوطني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الصناعات العسكرية أخبار السعودية محافظ الأحساء معرض الدفاع العالمی 2024 الصناعات العسکریة محافظ الأحساء article img ratio

إقرأ أيضاً:

منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك

انطلقت بمدينة تبوك، أمس فعاليات معرض داري للعطور والبخور، بمشاركة ما يزيد عن 40 عارضاً من مختلف العلامات الوطنية والخليجية، إضافة لوجود أركان خاصة بالقهوة.
ويهدف المعرض الذي تستمر فعالياته على مدى 10 أيام، إلى إثراء الحراك الاقتصادي بمنطقة تبوك، باستضافة ومشاركة عدد من أكبر ًالشركات المعنيّة ورجال الأعمال والمهتمين، وخبراء العطور ورواد ورائدات الأعمال المتخصصة في المجال.
أخبار متعلقة صور| "بيت العمدة" بالعوامية يعيد كبار السن إلى زمن البساطة والتآلفكيف تحافظ على صحتك خلال موجات الحر؟ الصحة العالمية تجيب .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }معرض العطور والبخورويقدم المعرض منتجات فريدة ومتنوعة تُمكن الزوار من تجربة واقتناء أفضل الروائح العطريّة، ومختلف أنواع العود والبخور ما يسهم في تعزيز العمليات التسويقيّة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
ويسهّل مهمة الباحثين عن كل مميز وجديد، ويعرّفهم بأنواع حديثة من المنتجات العطرية، وخوض تجربة الاختيار وسط تعدد الخيارات التي يُقدمها صنّاع العطور.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • تطوير سوق الأنعام المركزي بالدمام: تصور جديد.. و6 أشهر للمرحلة الأولى
  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • الأحساء| 50 حملة تبرع بالدم سنوياً.. وإقبال شديد من المواطنين