ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر باسم البلوغر الشهيرة سلمى الغزولي، عقب اتهامها بالنصب على نحو 2000 شخص، بمئات ملايين الجنيهات.

مصر..الإفراج عن نجل رجل أعمال شهير بموجب عفو طبي عقب حبسه سنتين في قضية شغلت الرأي العام

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن سلمى الغزولي نصبت على التجار بـ900 مليون جنيه عن طريق صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي "ع الموضة".

وجرى اتهامها بالاستيلاء على قرابة مليار جنيه من 2000 ضحية من تجار الملابس.

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن مجموعة من الفتيات حررت محاضر ضد سلمى الغزولي بقسم شرطة أشمون ومكتب النائب العام ومباحث الإنترنت ومباحث الأموال العامة، واتهمتها وشقيقها بالنصب عليهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وإنستغرام"، حيث زعمت خلال صفحتها أنها تعمل في منتجات ماركة شهيرة، وأن لديها القدرة على عمل خصومات كبيرة من خلال كوبونات الخصم المباشر، الأمر الذي جعل الفتيات يتواصلن معها ويطلبن المنتجات.

وكشفت التحريات قيام سلمى الغزولي وشقيقها محمد، وخلود الصاوي، وهي صاحبة شركة شحن، بالنصب على عدد من السيدات في 100 مليون جنيه، بعد أن ادعت أنها تعمل في مجال الملابس الخاصة بماركة شهيرة عالمية عن طريق إعلانات روجت لها، وزعمت إعطاءهم خصومات على بضائع وملابس وعطور ومستلزمات نسائية أخرى تروجها العلامة التجارية، عبر تحويل الأموال عن طريق المحافظ الإلكترونية وتحويلات بنكية أخرى إلى حسابها بزعم توفير المنتجات ونصبت عليهن.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سلمى الغزولي وشقيقها وخلود الصاوي،، حيث تم ترحيل البلوغر وشقيقها إلى محافظة المنوفية، وأمرت النيابة بحبسهما على ذمة التحقيقات.

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فيسبوك facebook مشاهير سلمى الغزولی

إقرأ أيضاً:

فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل

زنقة 20 | الرباط

أثار فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي ، يظهر اعتقال سيدة مسنة، من أصول مغربية حسب ما تم تداوله من قبل عدد من أفراد الأمن التابعين للشركة الوطنية للسكك الحديدية الفرنسية في محطة قطار بمدينة مارسيليا “أثار” موجة غضب عارمة على مواقع التواصل.

وأظهر الفيديو المتداول ، السيدة وهي تؤكد لصاحب الفيديو أنها “محكورة” مظلومة وأنها لم ترتكب أي خطأ وهي جالسة على الأرض مقيدة الأيدي وسط أفراد الشرطة.

الفيديو أغضب رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين وصفوا تصرف رجال الأمن “بالعنصري” بمحطة سانت تشارلز، خاصة الطريقة التي عاملوها بها وهي سيدة كبيرة في السن.

مقالات مشابهة

  • أنغام تحيي أضخم حفلات عيد الأضحى بالكويت.. وتوجه تهنئة للجمهور
  • الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤدي مناسك الحج بجلباب مغربي
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • يارا النملة تشعل مواقع التواصل بأناقتها في أحد ظهور .. فيديو وصور
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • فيديو إهانة سيدة مغربية في محطة قطارات بفرنسا يجوب مواقع التواصل
  • كيف تحمي خصوصيتك على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • شركة وهمية.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر «السوشيال ميديا»