كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الجمعة 9 فبراير 2023، والأحوال الجوية المتوقعة.

وقالت الأرصاد، في بيان الخميس، إنه يسود حالة الطقس غدًا الجمعة، طقس مائل للدفء نهارًا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد، شديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر، على أغلب الأنحاء.

وأضافت الهيئة، أن حالة الطقس غدًا، تتأثر بشبورة مائية كثيفة صباحًا، قد تصل لحد الضباب، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وأوضحت، أن درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى، تتراوح من 10 إلى 11 درجة مئوية، ويتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

اقرأ أيضًا:

خاص| ننشر نص ضوابط الحج السياحي 1445 هجرية – مستند

تصل لـ450 ألف جنيه.. أسعار برامج الحج 2024 لجميع المستويات

تأكيدًا لمصراوي.. السماح رسميًا بسفر السيدات بهذا العمر دون محرم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 صقيع الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة الطقس طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة

قال الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ البلاد تشهد اليوم الأحد انخفاضا في قيم الحرارة بمعدل 3 إلى 5 درجات عن الأمس، بعدما سجلت القاهرة الكبرى 38 درجة مئوية أمس.

حالة الطقس اليوم

وأضاف "القياتي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفصائية المصرية، اليوم الأحد، أنه من المتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 36 درجة مئوية، وتبدأ تنخفض قيم الحرارة على مدار الـ48 ساعة الحاليين لتعود إلى معدلاتها الطبيعية.

أسعار الفراخ سترتفع أم تنخفض الفترة المقبلة؟.. منتجي الدواجن تكشف التفاصيل صحة أسوان تكشف تفاصيل مواجهة الموجة الحارة في المحافظة


وتابع عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: أن درجات الحرارة الصغرى بدأت تنخفض عن الفترة الماضية، وستبدأ الصغرى خلال ساعات الليل في تسجيل قيم حرارة ما بين 23 إلى 25 درجة بالقاهرة الكبرى، وبالتالي، فإن الطقس يكون حارا على شمال الجمهورية، وشديد الحرارة على المحافظات الجنوبية خلال ساعات النهار، وفي الليل، تكون الأجواء معتدلة في الجزء الشمالي من البلاد من السواحل الشمالية حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومائل للحرارة على المحافظات الجنوبية مثل جنوبي سيناء والصعيد".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طقس شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39 درجة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/6/2024 في محافظة سوهاج
  • الجو نار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة قنا
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024 في محافظة قنا
  • الأرصاد تكشف تحولا في الطقس الـ 48 ساعة المقبلة
  • عاجل:- تحذيرات من موجة حر طويلة تبدأ الأربعاء المقبل
  • حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا