ساد طقس مائل للدف على معظم المدن والمحافظات خلال الساعات الماضية، لكن ستتغير الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلة، لذا حذرت هيئة الأرصاد، من حالة الطقس بداية من الاثنين المقبل.

وحذرت الأرصاد الجوية، في بيان صادر عن الهيئة، من تغير حالة الطقس إذ تشهد البلاد فرصًا لسقوط أمطار بداية من الاثنين المقبل حتى الأربعاء 14 فبراير الجاري.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق على فترات متقطعة، كما تسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة حدوث «30% تقريبًا».

وحذرت الأرصاد من طقس الثلاثاء، حيث تشهد بعض المناطق سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، بنسبة حدوث «40% تقريبًا».

طقس الأربعاء

وتنشط الرياح يوم الأربعاء المقبل، وفق بيان الأرصاد، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس درجات الحرارة الأرصاد على فترات متقطعة على مناطق من حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث يعود الارتفاع في درجات الحرارة من جديد علي أغلب الأنحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى و جنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الثلاثاء  نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة. 

 درجات الحرارة غدا الثلاثاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الثلاثاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 38  للعظمى والصغرى 24  درجة، وعلى السواحل الشمالية 31 للعظمى والصغرى 22 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 39  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 38 للعظمي  والصغرى 24 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 28 درجة .

 

مقالات مشابهة

  • حرارة تصل لـ42 درجة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأربعاء
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 12-6-2024 في محافظة قنا
  • شديدة الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. ذروة الموجة الحارة في وقفة عرفة
  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • موجة حارة طويلة الأمد.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة
  • معتدل ليلا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • موجة حر جديدة.. تحذيرات من طقس الأيام المقبلة
  • الأرصاد: أمطار في 5 مناطق خلال الساعات المقبلة
  • ارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الثلاثاء