عبّرت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بالتطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية، قائلة: «سعيدة جدا بالإنجازات في المملكة، أنا كمصرية عربية سعيدة بالتطور اللي حاصل لأن ده تطور للوطن العربي بشكل كامل، عارف تكون فخور بحاجة عندك وبيحصل عندك في الوطن العربي، فدة بيخلي الواحد فخور وفرحان بأن فعاليات عالمية بتحصل على أرض عربية، كلنا متشرفين بيها».

وأشادت آمال ماهر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، بدقة التفاصيل في الحفلات المقامة بالسعودية، قائلة: «حاجة عظيمة، وشوفنا توليفة وتركيبة جديدة في الحفلات».

وعن أكثر الأشياء التي أبدت إعجابتها بها، قالت: «لو قولت على حاجة واحدة هكون كدابة، فيه حاجات كتير عجبتني، التنظيم الشكل الحاجات غير المتوقعة اللي بتحصل، حاجة الصراحة الواحد فخور بيها».

وعن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ: «كان عندنا علاقة فنية ونجاحات كتير جدا، وإن شاء الله يحصل نجاحات قادمة بإذن الله».  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

خلال لقائه بالسيسي.. رئيس «سيسك» الصينية يشيد بالتطور الهائل في الإنشاءات والبنية التحتية بمصر

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، مع زينج شوي شوان رئيس الشركة الصينية العامة للهندسة المعمارية "سيسك" يرافقه كبار مسئولي الشركة، وذلك على هامش الزيارة التي يجريها الرئيس إلى الصين.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس استعرض التطور الذي شهده قطاع البنية التحتية في مصر خلال الأعوام الأخيرة بما وفر فرصاً كبيرة للمستثمرين الأجانب لضخ المزيد من الاستثمارات في مصر، مشيراً في هذا الصدد إلى حرص الحكومة على استفادة الشركات الصينية من هذا التطور من خلال تعزيز استثماراتها في مصر، بما يعود بالفائدة على البلدين ويضيف لرصيد العلاقات الثنائية بين مصر والصين، ومؤكداً تقدير مصر لجهود "سيسك" في تنفيذ العديد من المشروعات في مصر، والترحيب بدفع المزيد من المشروعات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن اللقاء تناول جهود تنفيذ المشروعات المشتركة بين الجانبين، وكذلك مقترحات التعاون الجديدة، وثمن رئيس "سيسك" التطور الهائل الذي شهده قطاعا الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، واهتمام الدولة بالاستفادة من الخبرات الصينية في هذا المجال، مؤكداً حرص الشركة على استمرار التعاون وتوسيع دوائره إلى المزيد من المشروعات التي تحقق مصالح الجانبين.

مقالات مشابهة

  • صريح جدا / هذه هي أسعار الأضاحي بسوق الماشية في ولاية سعيدة
  • أمطار رعدية على هذه الولايات غدا الأحد
  • رولان مهنا يحيي مهرجان لونها ويستعد لحفلات الصيف
  • لطيفة تشوق جمهورها لأحدث أعمالها: حبايبي استنوا الالبوم الجديد
  • بعد البيسطاش.. جماعة بكلميم تعلن عن صفقة الطواجن (وثيقة)
  • أمطار رعدية ورياح على هذه المناطق غدا
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس «سيسك» الصينية يشيد بالتطور الهائل في الإنشاءات والبنية التحتية بمصر
  • الرئيس السيسي: تطور ملحوظ شهدته العلاقات المصرية الصينية مؤخرا
  • أتمنى تقديم فيلم عن معاناة أهلنا في غزة.. تصريحات أحمد حلمي بمنتدى الإعلام العربي
  • السيسي ونظيره الصيني يشيدان بالتطور الملحوظ في العلاقات بالمجالات كافة