يعتبر السفر بالأتوبيس من الأمور التي يفضلها كثير من الناس عن غيرها من وسائل المواصلات في السفر، ولذلك يسأل كثيرون عن أسعار ومواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى الطور وطرق حجز التذاكر، وذلك لتكوين معلومة تفيدهم في استعداداتهم للسفر، سنتعرف على مواعيد تحرك الأتوبيسات المتجهة من القاهرة إلى الطور.

وزير قطاع الأعمال يشهد توقيع اتفاقية لإعادة تأهيل شركة الدلتا للأسمدة وتشغيل مصنعى الأمونيا واليوريا بالأسماء والتفاصيل.

. شاهد أثار تدمير أتوبيس صحراوي المنيا مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى الطور صباحًا 

سنتعرف على مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى الطور صباحًا، وذلك في النقاط التالية:

يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 1.00 صباحًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 6.31 صباحًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 8.00 صباحًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 10.30صباحًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.

 

مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى الطور مساءًا

سنتعرف معكم على مواعيد أتوبيسات شرق الدلتا القاهرة إلى الطور مساءًا، وذلك في النقاط التالية:

يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 1.31 مساءًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 4.30 مساءًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 7.31 مساءًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 11.00 مساءًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.يتحرك الاتوبيس ال vip من القاهرة متجهًا إلى الطور في تمام الساعة ال 11.46 مساءًا، وسعر تذكرتها تقدر ب 210 جنيه مصري.

 

 

أماكن حجز تذاكر اتوبيس شرق الدلتا من القاهرة إلى الطور

سنتعرف على أماكن حجز تذاكر اتوبيس شرق الدلتا من القاهرة إلى الطور، وذلك في النقاط التالية:

4 شارع الطيران في مدينة نصر بمحافظة القاهرة.2 شارع الدرمللي في منطقة وسط البلد في محافظة القاهرة.فرع مدينة طابا في محافظة جنوب سيناء.يمكنك حجز التذكرة من خلال النقر على هذا الرابط المباشر من “هنا” وادخال البيانات اللازمة دون الحاجة للذهاب للفرع بنفسك.

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتوبيسات شرق الدلتا مواعيد اتوبيسات اسعار اتوبيسات صباح ا مساء ا

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"

عرض منذ أيام مسلسل الوصفة السحرية، للنجمة شيرى عادل عبر شاشة قنوات دي إم سي ومنصة شاهد.

 

 

 

من المقرر أن يعرض العمل  يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة DMC

 

ويتم الإعادة   في تمام الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على منصة شاهد من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء.

 

مسلسل "الوصفة السحرية" يدور في إطار دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

ومسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ولقاء سويدان وسلوي عثمان وإسلام جمال ورانيا منصور ومجموعة أخري من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

 

مقالات مشابهة

  • تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى: جدول الرحلات وطرق الحجز
  • أسعار الخضروات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في الدقهلية
  • موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بالقاهرة والمحافظات
  • هل أثّرت التوهجات الشمسية الأخيرة على الأرض؟
  • موعد صلاة عيد الأضحى 2024 في القاهرة والمحافظات
  • قبيل عيد الأضحى.. التموين: نضخ 150 طن من اللحوم يوميا وهذه أسعارنا
  • غداً.. فتح باب حجز التذاكر علي قطارات العيد الإضافية
  • أسعار الوقود.. تعرف علي اسعار البنزين اليوم بعد الزيادة
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"