أكد الإعلامي أمير هشام مقدم "+90"، أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اجتمع مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري، على هامش نهائي كأس الأمم الإفريقية.

محمود فايز يتوقع طريقة حسام حسن مع منتخب مصر

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "حسام حسن أبدى تمسكه بجهازه المعاون في كأس مصر، وعلى رأسهم أحمد الكأس مدرب منتخب مصر 2008".

وأضاف أمير هشام: "حال اعتذار الكأس من التواجد في الجهاز الفني، تم ترشيح كل من محمد شوقي وسيد معوض وأحمد المحمدي وأمير عزمي مجاهد، للمفاضلة بينهما واختيار أحدهما بدلًا منه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمم افريقيا أخبار الرياضة بوابة الوفد حسام حسن سيد معوض محمد شوقى

إقرأ أيضاً:

انتخابات الرئاسة.. تفاصيل المناظرة الأولى بين بايدن وترامب

أعلنت شبكة "سي إن إن" قواعد المناظرة الأولى التي ستنظم بين الرئيس جو بايدن وسلفه دونالد ترامب في إطار حملة انتخابات الرئاسة، في 27 حزيران الحالي، والتي تستمر 90 دقيقة بلا جمهور. وتجرى المناظرة بين المرشحين الرئيسيين في الانتخابات الرئاسية الأمريكية في أتلانتا بولاية جورجيا (جنوب-شرق)، في موعد أبكر بكثير من المعتاد.   وكانت شبكة "سي إن إن" قد أشارت في أيار الماضي، إلى أن المناظرة ستتم من دون جمهور وهو ما يفضله بايدن.

وذكرت أن فريقي حملة المرشحين وافقا على مجموعة من الترتيبات الأخرى، تتضمن استخدام منصتين متطابقتين وميكروفونين قابلين لكتم الصوت.

وأوضحت الشبكة أنه "سيتم كتم صوت الميكروفونين طوال مدة المناظرة، إلا للمرشح عندما يحين دوره في التحدث"، مضيفة أن المقدمين، جاك تابر ودانا باش، "سيستخدمان جميع الأدوات المتاحة لهما لفرض التوقيت وضمان حصول مناقشة حضارية".

والمناظرة التي ستستغرق 90 دقيقة ستتوقف مرتين لبث إعلانات تجارية ولن يتمكن المرشحان من التواصل مع فريقيهما خلال هاتين الفترتين.

كما سيتم حظر الملاحظات المكتوبة مسبقا في موقع التصوير، ولكن "سيتم منح المرشحين قلما وأوراقا وزجاجة ماء".

ووافق بايدن وترامب على إجراء مناظرتين قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني المقبل، الأولى في 27 حزيران والثانية في 10 أيلول، وتجري المناظرة الثانية على قناة "أيه بي سي".

مقالات مشابهة

  • مبابي: فرنسا مرشحة على للفوز بكأس أوروبا ولكن
  • انتخابات الرئاسة.. تفاصيل المناظرة الأولى بين بايدن وترامب
  • يورو 2024.. هل الكأس مصنوعة من الذهب وما قيمة الجوائز المالية للفرق؟
  • محمد شريف: احترم وجهة نظر حسام حسن بعدم مشاركتى في مباراتي المنتخب بالتصفيات
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • لاعبة منتخب مصر للتزلج الفني تكشف تفاصيل تأهلها لبطولة العالم (فيديو)
  • يورو 2024 : ألبانيا هل يفعلها الاسود والاحمر ويتأهل من مجموعة الكبار ؟
  • هشام عاشور: نيللي كريم عمرها ما رشحتني لأي دور
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024
  • يورو 2024: هل يعود ماتادور إسبانيا لعصره الذهبي؟