بوابة الوفد:
2024-05-31@07:33:02 GMT

نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في المنارة بالكامل

تاريخ النشر: 13th, February 2024 GMT

نفدت تذاكر الحفل المنتظر للهضبة عمرو دياب على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، وذلك قبل أيام من إقامته، احتفالًا بطرح أحدث ألبوماته “مكانك”.

 

 

 

 

كان قد أحيا عمرو دياب حديثًا حفلًا غنائيًا على أحد السواحل الكبر بمدينة جدة في السعودية،  وشهدت حضور كامل العدد، وتغن بعدد من أغاني ألبوم “مكانك”، أهمها “الكلام ليك انت”، بجانب حفله الغنائي في الإمارات خلال مارس القادم والبحرين في إبريل في سلسة من الجولات الجماهيرية احتفالا بألبوم مكانك.

 

نجاح ضخم لـ ألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”

وكان قد طرح عمرو دياب حديثًا ألبوم مكانك، الذي مازال يتصدر قوائم الأكثر استماعاً محليًا وعربيًا على منصة الموسيقة الشهيرة “أنغامي”، وبلغ عدد مشاهداته أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال مايقرب من شهر من طرحه عبر المنصة.

 

ألبوم مكانك عمرو دياب 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة:
 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب حفلات عمرو دياب عمرو دياب 2024 حفلات 2024 حفل عمرو دياب في المنارة ألبوم عمرو دياب مكانك عمرو دیاب فی ألبوم مکانک

إقرأ أيضاً:

بركان غضب ينفجر في وجه عمرو دياب ومحمد صلاح والسقا|الجمهور يطلق حملة حظر

سيطرت حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض إعلان بيبسي، والذي ظهر خلاله مجموعة من المشاهير المصريين، ترويجًا لمنتجها، أبرزهم: اللاعب محمد صلاح، عمرو دياب، أحمد السقا وكريم محمود عبدالعزيز، وتعد هذه العلامة التجارية أحد الداعمين للكيان الصهيوني، وضمن قائمة المقاطعة.

 

جاءت حالة الغضب العارمة، على النجوم الذين ظهروا في الإعلان بعد ليلة دموية عاشها الشعب الفلسطيني في مدينة رفح، والتي أطلق عليها «محرقة خيام رفح» من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي .

إعلان بيبسيإعلان بيبسي

وسرعان ما انهالت المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مطالبين مقاطعتهم وحظر حساباتهم ووصفوهم "بالقدوة السيئة"، وجاءت بين التعليقات على إعلان شركة بيبسي، الآتي:

"اعلان بيبسي الجديد فيه فكرة خبيثة جدا و تحدي مبطن.. احنا بيبسي اللي بندعم الكيان. النجوم العرب و لاعيبة الكورة و الناس كلها بتدعمنا في الاعلان و انت بس يالي مقاطع انت الوحيد اللي واقف بعيد .. خليك عطشان، اعلان بيبسي الجديد! (أحمد السقا - كريم محمود عبدالعزيز - محمد صلاح - عمرو دياب)، اه اصل العقد من ٥ سنين ودي شركه مصريه! تمام عرفنا، مُقاطعه ".

إعلان بيبسي

"الناس زعلوا منهم.. عمرو دياب وأحمد السقا ومحمد صلاح وكريم محمود عبد العزيز في إعلان بيبسي الجديد، هل نسيو .. ولا العرض مغري، والغريب ان اهم اتنين منهم مابيشربش بيبسي ولا مشروبات غازيه اصلا، بس احنا نشرب عادي، او خليك عطشان زي ماقال الهضبه عمرو دياب في اخر الاعلان ".

 

"في بداية الطوفان عمرو دياب قام حاطط في بروفايلُه علم فلسـ ـ ـطـ ـين ولغى كام حفلة ليه تضامُنًا مع اللي بيحصل معَ إخواتنا، وبان أوي إن قلبُه كبير للناس، إيه بقى اللي حصله عشان يقوم يعمل إعلان لشركة يهدوية!! 

"أكيد ياحبايبي كان شو عشان الناس تحبه أكتر بدليل إنه رجع عمل إعلان بيبسي عادي هو وكذا مُمثل مشهور نزلوا تريند الأيام دي عشان أعمالهُم الدرامية الواو ومعاهُم حبيب الملايين محمد صلاح.. ولو جيبتوا أعذار فارغة لعمرو دياب ومحمد صلاح زي إنهم مُتعاقدين معَ شركة بيبسي من زمان ولو قطعوا الشراكة هيدفعوا شرط جزائي فهُما معاهُم فلوس تكفي لعيال عيال عيال عيال عيال عيالهُم ولو عديت مش هخلص وأكيد مش محتاجة أقول عشان إنتوا عندكُم نظر وعارفين ".

 

"في حين اخواتنا بيتقضي عليهم النهارده في خيامهم عمرو دياب عامل اعلان بيبسي، فعلوا المقاطعة".

إعلان بيبسيإعلان بيبسيإعلان بيبسي

 

محرقة خيام رفح 

استهدفت صواريخ العدو الصهيوني، خيامًا للنازحين لترتكب مجزرة جديدة في رفح جنوبي قطاع غزة، قرب مقر لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) في منطقة يفترض أنها آمنة، مما أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 150 فلسطينيًا في «محرقة الخيام» كما أطلق عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

مجزرة رفح

وأصدرت وزارة الصحة في غزة، بعد المعلومات عن هذه المجزرة البشعة، قائلة، إن النيران اشتعلت في خيام النازحين إثر القصف الإسرائيلي على المخيم، مؤكدة أن المجزرة المرتكبة تنسف كل ادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة في رفح.

 

إعلان بيبسيإعلان بيبسي

مقالات مشابهة

  • بعد ساعة من طرحها.. نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت
  • نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة
  • نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان "بيبسي" الجديد (فيديو)
  • مظاهرة في حب أبطال تجاهلوا «الإغراءات المادية» من أجل الإنسانية
  • بركان غضب ينفجر في وجه عمرو دياب ومحمد صلاح والسقا|الجمهور يطلق حملة حظر
  • خالد تاج الدين يعلن عن تحضير أغنية جديدة مع عمرو دياب (صور)
  • عمرو دياب| خلو منصاته من إعلان بيبسي وحقيقة رفض ظهوره تضامنًا مع المقاطعة
  • خالد تاج الدين يمازح عمرو دياب خلال تسجيل أغنية جديدة: «هتتشال في الآخر»