لم يكن يتخيل سائق شاحنة، قضى أكثر من نصف عمره في مهنته الشاقة، بين أنحاء بريطانيا، أن حياته وزوجته ستتغير بين عشية وضحاها، ليتخذ قرارا مصيريا في ثوانٍ معدودة، بعد مكالمة هاتفية غيرت حياته.

سائق الشاحنة، قرر الاستقالة من وظيفته بعد دقائق قليلة من اكتشاف أنه وزوجته فازا باليانصيب، في واقعة كانت حديث الصحف العالمية خلال الساعات الماضية، فما القصة؟

حصل توني هيدلي الذي يبلغ من العمر 68 عاما، وزوجته كريستين، على تذكرتين فائزتين تبلغ قيمة كل منهما حوالي 210 آلاف دولار، أي ما يقرب من نصف مليون دولار، في يانصيب الرمز البريدي الشعبي، بحسب «BBC».

مكالمة هاتفية تغير حياة السائق

هيدلي الذي يعيش في نيوكاسل بإنجلترا، قال إنه كان في شاحنته، عندما تلقى مكالمة تخطره بفوزه، مؤكدا أنه بعد دقائق من تلقيه الخبر، اتصل بمديره في العمله وأخبره: «لن آتِ غدًا، وهذه ورديتي الأخيرة».

صحيفة «إندبندنت» نقلت تصريحات هيدلي، الذي عمل على شاحنة لمدة 42 عامًا، إذ قال: «عدت إلى القاعدة، وتركت الشاحنة، وقال مديري: «أنت أيها الأحمق المحظوظ، وصافحني وتمنى لي كل التوفيق».

وأضاف: «لقد كنت أعمل طوال حياتي، وأعتقد أن الوقت قد حان لأخذ قسط من الراحة، وعندما كشفوا عن الظرف، كان الأمر خياليا».

ماذا ينوي الرجل وزوجته بعد الفوز باليانصيب؟

كشف الزوجان أنهما يخططان لتجديد حمامهما وحديقتهما والاستمتاع بإجازة في اسكتلندا، ويعتزمان أيضًا استخدام الأموال لمساعدة أسرهم، التي تضم طفلين وأربعة أحفاد وحفيدًا سيولد قريبًا.

وقالت كريستين، وهي معلمة مساعدة تبلغ من العمر 65 عاماً، إن الأمر كان خياليا عندما وصل عمال اليانصيب بالتذكرة الفائزة: «لم أصدق ذلك، لقد بكيت، وأستيقظ في الصباح وأفكر: هل حلمت بذلك؟».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اليانصيب نصف مليون دولار إنجلترا

إقرأ أيضاً:

كوبر يستقيل من تدريب منتخب سورية لكرة القدم

طوكيو-سانا

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية الأول بكرة القدم هكتور كوبر عن استقالته عقب خسارة منتخبنا أمام اليابان اليوم بخمسة أهداف مقابل لا شيء في التصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

وقال كوبر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كنت سعيداً جداً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة”.

وأضاف كوبر: “أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سورية، وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا، للأسف هذه هي كرة القدم، أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم، أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معاً، حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معاً وبذلنا جهداً كبيراً”.

ووجه كوبر في ختام المؤتمر رسالة إلى الجماهير السورية قائلاً: “لديكم الآن لاعبون جيدون للغاية، ولكنهم بحاجة إلى وقت أطول من أجل الانسجام وبناء منتخب قوي، هذا المشروع الذي أطلقه الاتحاد بحاجة إلى وقت أطول، وأتمنى لكم التوفيق في القادمات من الأيام”.

محمد الخاطر

مقالات مشابهة

  • جينيفر لوبيز تحسم شائعات طلاقها من بن أفليك.. خاتم كشف الأمر
  • كوبر يستقيل من تدريب منتخب سورية لكرة القدم
  • عاجل.. بلينكن يعلن عن حزمة مساعدات إنسانية بـ 440 مليون دولار للفلسطينيين
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • حبس سائق توكتوك وزوجته لاتجارهما في مخدري الشادو والبودر بالمطرية
  • فوز النيذرلاندي فيرستابن بالمركز الأول في بطولة العالم للفورمولا 1 للعام الثالث تواليًا
  • الجزء الرابع من فتيان أشقياء يحقق 56 مليون دولار ويتصدر إيرادات شباك التذاكر الأميركي
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • حيلة بسيطة أثناء الاستحمام تجعل الشعر لامعا وصحيا.. السر في الماء
  • أمير تاج السر يكتب: تذوق لا حكم