نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بتهمة نشر إعلان وهمي للترويج لبيع أطنان من السكر في قنا.

البداية عندما تداول على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بشأن قيام صاحب الحساب بنشر إعلان وهمي للترويج لبيع أطنان من السكر بمقابل مادي محدد.

بالفحص، تم تحديد وضبط صاحب الحساب المشار إليه «عاطل، مقيم بمحافظة قنا، سبق اتهامه في 6 قضايا ومحكوم عليه في 5 قضايا أخرى»، ولم يستدل على حيازته لثمة كميات من السكر أو أية مواد تموينية، وبمناقشته قرر قيامه بنشر إعلان وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاًإحالة أوراق سيدة وعشيقها بتهمة قتل الزوج بالبدرشين للمفتي

بحيازته 36 ألف دولار أمريكي.. ضبط «راكب» قبل سفره بمطار القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا السكر الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع النصب والاحتيال النصب على المواطنين حوادث النصب مستريح أطنان السكر

إقرأ أيضاً:

مقابل فلوس.. حبس عاطل لتزوير المحررات وترويجها على المواطنين في الهرم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس عاطل "له معلومات جنائية"، لاتهامه بتزوير المحررات وترويجها على المواطنين الراغبين فى الحصول عليها نظير تحصله على مبالغ مالية منهم في الهرم

القبض على المتهم

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام (عاطل "له معلومات جنائية" - مُقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام) بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى تزوير المحررات وترويجها على المواطنين الراغبين فى الحصول عليها نظير تحصله على مبالغ مالية منهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (كارنيهات "مزورة"  - عدد من المستندات والشهادات "المزورة" والمنسوب صدورها لعدد من الجهات الحكومية وغير الحكومية - كمية من الورق المستخدم فى طباعة الشهادات وكارنيهات تحقيق الشخصية والتوكيلات الرسمية - علامات مائية - الأجهزة والأدوات المستخدمة "تحوى آثار ودلائل وصور بعض الأختام والأوراق المستخدمة فى ارتكاب وقائع التزوير") وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط كيانات تعليمية وهمية خلال حملات أمنية بالإسكندرية والمنيا
  • القبض على مستريح جهاز العرائس في سوهاج
  • ضبط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقطامية
  • القبض على عاطل بتهمة سرقة الشقق السكنية في المنصورة
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • مقابل فلوس.. حبس عاطل لتزوير المحررات وترويجها على المواطنين في الهرم
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية بالقاهرة والإسكندرية
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة هواتف المواطنين بالأزبكية
  • تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024.. ضبط طالب بتهمة النصب والاحتيال
  • شركة وهمية.. سقوط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين عبر «السوشيال ميديا»