زف اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بشري لأهالي محافظة قنا ومدينة الامل بنجع حمادي، بإعلانه عن تسليم 800 عقد للمنتفعين في مدينة الأمل بنجع حمادي الأسبوع المقبل تخص 3 جميعات، مؤكدا: «اللي عايز يبني من المواطنين يتفضل وسنقدم له كافة التسهيلات».

وأضاف الداودي خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد الحسيني، لمناقشة 15 طلب إحاطة من نواب محافظة قنا، وبحضور أشرف الداودي، محافظ قنا، أن الخطط التي نعمل بها في الانتهاء من المجتمعات العمرانية الجديدة ومنها مدينة الأمل تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي، بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري، وأن مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.

وتابع: انتهينا من تسوية جميع الطرق بالكامل والانتهاء من 95% الصرف الصحي بالمدينة، وجاري استكمال مشروعات توصيل المياه بنسب إنجاز كبيرة جداً، ومشروعات توصيل مياه الشرب ساهمت في إنجازها بنجاح شركة مياه الشرب والصرف الصحي برئاسة المهندس رجب عرفة، الذي قدم جهودا مشكورة في هذه الخطة والتي كان مخطط لها 1.2 مليار، تم ترشيد النفقات وتنفيذها بكفاءة كبيرة بقيمة 300 مليون جنيه.

وطالب محافظ قنا كل الجمعيات المنتفعة بمدينة الأمل بسداد الدفعات المستحقة عليها حتي نتمكن من الانتهاء من جميع النشاطات بالمدينة الواعدة، مبيناً أن كل جميعة لم تسدد سيتم سحب الأراضي منها طبقا للقانون.

واستطرد الداودي: بالرغم من ارتفاع الأسعار نتيجة الأزمات العالمية وتأثرنا به في مصر إلا أننا لم نطلب من المواطنين جنيه زيادة إلى الآن، وسعر المتر يعتبر ببلاش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس النواب محافظ قنا نجع حمادي مدينة الأمل محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

"مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى

ترأس المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية اليوم اجتماع رؤساء الفروع  بالمحافظة للوقوف على استعدادات الشركة لاستقبال عيد الاضحى المبارك.

حيث اصدر  تعليماته بتشغيل جميع محطات مياه الشرب بكامل طاقتها خلال عيد الاضحي المبارك بالاضافة الي المحطات الارتوازية ورفع درجة الاستعداد وذلك نظرا للاستهلاك المتزايد خلال اجازه عيد الاضحي.

أكد مجاهد خلال اجتماعه على أهمية متابعة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن١٢٥ وغرفة الطوارئ وحلها بشكل فوري، مع التركيز على المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات في الشوارع وجودة المياه.

ووجه بضرورة الالتزام بخطط الصيانة الدورية لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، وتطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي ومتابعة خطط التطهير ، تزامنًا مع استعدادات الشركة لمواجهة أي مشكلات تتعلق بزيادة استهلاك المياه خلال موجة الطقس الحارة.

ووجه مجاهد بضرورة تنفيذ حملة توعوية لنشر رسالة الشركة وتعريف المواطنين بضرورة الحفاظ على شبكات الصرف الصحي وتجنب إلقاء مخلفات الأضاحي التي تؤدي إلى حدوث انسداد وطفح صرف صحي وتلف بخطوط الشبكات، لتوعية المترددين عليها بأهمية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • "مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى
  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • محافظ أسوان: حلول جذرية لضمان وصول مياه الشرب لأهالي بلانة بنصر النوبة
  • محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024