الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ قائد احمد العودي ، عن عمر ناهز 70 عاما ، حفلت جلها بالعطاء في خدمة الوطن .

و اشاد الدكتور بن حبتور في البرقية التي بعثها إلى أبناء الفقيد الشيخ عبدالله و الشيخ علي و الدكتور العلامة رضوان و القاضي أحمد و الدكتور بدر ، و بقية افراد الاسرة و آل العودي كافة ، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وآخرها مناهضته للعدوان والحصار الأمريكي السعودي الإماراتي .

. منوها بالأدوار الاجتماعية للفقيد وتفانيه وإخلاصه في أداء واجبه الاجتماعي بما في ذلك إصلاح ذات البين وتعزيز روح الاخوة والتعاون في محيطه الاجتماعي.

وعبر الدكتور بن حبتور ، عن صادق العزاء و المواساة لأبناء الفقيد و جميع افراد الاسرة و آل العودي كافة بهذا المصاب .. سائلا الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: بن حبتور

إقرأ أيضاً:

والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة

«اللهم لك الحمد على ما أنعمت علي وعلى أهلي بأن اصطفيت أغلى وأجمل وأعز ما أنعمت به عليا، ابني وفلذة كبدي يحيى» هكذا بدأ والد الطفل يحيى محمد رمضان، نعيه المؤثر، والذي اهتزت له مشاعر المتابعين، بعد وفاة ابنه صاحب الثلاث سنوات في مكة المكرمة، بالمملكة العربية السعودية، حيث تصدر خبر وفاة الطفل يحيى المعروف بلقب «أصغر حاج»، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان وفاته المفاجئة، حيث كان يستعد لأداء مناسك الحج مع عائلته.

 

نعي والد الطفل يحيى

في منشور مليء بالألم والإيمان، عبَّر والد الطفل يحيى عن مشاعره العميقة، قائلاً: «كنت والله وهبته حزبه في سبيل الله فكنت أعده ليكون مسلما قويا كما يحب الله ورسوله، أعده ليكون خالد بن الوليد والقعقاع وصلاح الدين، كنت أذهب به أنا وأختيه لحلقة تحفيظ القرآن وهو ابن سنة وثمانية أشهر، وكنت أجعله يردد كلمة الله لتكون أول كلمة ينطقها، فاصطفانا الله ونحن بنعمة ربنا نحدث، ورضينا واحتسبناه لله، فاللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا إلى الجنة وعند الحوض، فاللهم لك الحمد».

وناشد والد الطفل أهالي قرية الخادمية بمحافظة كفر الشيخ بالدعاء لابنه بالرحمة والمغفرة، وأن يكون شفيعًا لوالديه يوم القيامة، كما دعا الجميع للتضرع إلى الله ليخفف عن آلامه وآلام أسرته في هذا المصاب الجلل.

 

تفاصيل حادثة وفاة الطفل يحيى

وسافر يحيى مع والدته إلى المملكة العربية السعودية حيث يعمل والده، وكانوا يستعدون لأداء مناسك الحج، إلا أن القدر كان له رأي آخر، حيث سقط الطفل من فوق سطح المنزل أثناء لعبه مع أشقائه، ما أدى إلى وفاته على الفور، أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه في الحرم المكي، حيث دفن هناك، محاطًا بأجواء من الحزن والأسى.

 

تفاعل مستخدمي التواصل الاجتماعي

تناقلت منصات التواصل الاجتماعي صورة للطفل يحيى وهو يتصفح القرآن الكريم، التقطت له قبل وفاته، ما أضفى على الحادثة طابعًا مأساويًا أكثر، نعى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أسرة الطفل عبر منشورات حملت هاشتاجات مختلفة، معبرين عن حزنهم العميق وداعين للطفل بالرحمة والمغفرة.

 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الأردنية تؤكد وفاة 6 حجاج من خارج البعثة الرسمية إثر ضربة شمس
  • الدكتور بن حبتور يهنئ رؤساء مجالس النواب والقضاء والشورى بحلول عيد الأضحى
  • الدكتور بن حبتور يهنئ قائد الثورة بحلول عيد الأضحى المبارك
  • وفاة مصري في حادث دهس بـ الكويت وهروب قائد المركبة
  • والي الخرطوم يحتسب الضابط اﻻداري دكتور محمد عيسى
  • الكشف الطبي بالمجان على ١٠٧٢ مواطنا في قافلة طبية بدمياط
  • والد «الطفل يحيى» ناعيا صغيره: اللهم شفعه فينا واجعله يأخذ بأيدينا للجنة
  • الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة الشيخ محسن عمر الغسيلي
  • ذمار.. فعالية خطابية بمديرية جهران بالذكرى السنوية الرابعة لفقيد الوطن الدكتور أحمد النهمي
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت في ضحايا حريق المنقف