أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ورطة حقيقية قبل موقعة شباب بلوزداد الجزائري غدًا الجمعة في الجولة الرابعة لدور المجموعات ب دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الأهلي غيابات بالجملة وصلت إلى 10 لاعبين قبل المواجهة التي تقام في الجزائر ما بين الإصابات وعدم القيد الأفريقي.

الأهلي يفتقد خدمات حارس مرماه محمد الشناوي للإصابة كما أن الاتحاد الأفريقي (كاف) لم يوافق حتى الآن على طلب الأهلي بقيد الحارس محمود الزنفلي كما يغيب أيضاً خالد عبد الفتاح ومحمود متولي والفلسطيني وسام أبو علي وأحمد نبيل "كوكا" والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب الإصابات وعمر كمال لعدم القيد أفريقياً بخلاف الشكوك حول جاهزية عمرو السولية وكريم وليد "نيدفيد" وأحمد عبد القادر.

وأربكت الغيابات حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي اضطر للجوء للاعب الصاعد مصطفى أبو الخير لحل أزمة خط الوسط في لقاء الغد.

في المقابل ، نشب انقسام داخل الأهلي حول إجراء المالي أليو ديانج جراحة لتنظيف الركبة خاصة أن ديانج من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الفريق وخضوعه للجراحة يبعده عن المباريات لفترة تصل إلى شهر.

وأوصى الجهاز الطبي للأهلي بخضوع ديانج للجراحة بعد تكرار شكواه من آلام الركبة ولكن الجهاز الفني رفض حسم الأمر لحين العودة من الجزائر ومنح اللاعب راحة سلبية.

وعلى صعيد آخر ، قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي تأجيل حسم ملف خليفة العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وكلف الخطيب في اجتماع المجلس الأخير الثنائي خالد مرتجي أمين الصندوق والدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة بتولي مهمة توقيع الشيكات بعد رحيل العامري كما ترأس مرتجي اجتماع المكتب التنفيذي.

وترددت أنباء حول نية الخطيب تصعيد خالد مرتجي لمنصب نائب رئيس النادي أو محمد شوقي كما تداول البعض ترشيحات بخوض هشام العامري شقيق العامري فاروق انتخابات الأهلي في اجتماع الجمعية العمومية خلال شهر نوفمبر المقبل على منصب أمين الصندوق على أن يترشح خالد مرتجي لمنصب نائب الرئيس.

في الوقت الذي ظهرت بعض التكهنات حول رغبة الخطيب في الاستعانة بخبرات مصطفى مراد فهمي في منصب نائب رئيس النادي وإقناعه بخوض تجربة الانتخابات مرة أخرى بعد تجربة 2017.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي شباب بلوزداد دوري أبطال أفريقيا ديانج الشناوي

إقرأ أيضاً:

قرار صارم من الخطيب في الأهلي على طلب كولر

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • الأهلي في ورطة بسبب معسكر منتخب مصر.. شوبير يفجرها
  • شباب ورياضة سوهاج تحصد المركز الأول بدوري المنتخبات للثقافة الرياضية
  • كل ما يخص موقعة الأهلي والاتحاد الثالثة في سلسلة نهائي دوري سوبر السلة
  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل
  • الأهلي يستقبل وفد نادي النصر القاهري
  • المصرية لخبراء الاستثمار: الدولة جادة للتحول نحو اقتصاد أكثر تنافسية يدعم الابتكار
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • قرار صارم من الخطيب في الأهلي على طلب كولر
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم