استقبل الدكتور احمد حسن ابو هاشم وكيل وزارة الصحة بمكتبه وفدا من نقابة الأطباء يتقدمه الدكتور احمد فوزي نقيب أطباء سوهاج و ضم كلا من دكتور مجدي هنري أمين عام النقابة ود محمد عبدالعزيز و د محمد حسني أعضاء نقابة الأطباء بسوهاج . وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك للجانبين حيث أشار " ابو هاشم " أن مديرية الصحة بسوهاج تثمن دور نقابة الأطباء في خدمة أطباء المحافظة ورعاية مصالحهم منوهاً اننا نعمل جنباً الى جنب للصالح العام .

 

كما أشار دكتور أحمد فوزي أن النقابة تقوم بتدريب الأطباء حديثي التخرج على فنون الإدارة بالتعاون مع مديرية الصحة بسوهاج بصوره مستمرة ليكونوا قادرين علي فهم ودراية الشئون الإدارية المختلفة و كذلك تدريبهم فنياً وعملياً ليكونوا قادرين علي تقديم الخدمة الطبية للمواطنين بجودة و مهارة .

 وثمن وكيل وزارة الصحة دور النقابة الفعال والمحوري تجاه الزملاء الأطباء بالمحافظة،

وخلال اللقاء بحث وكيل وزارة الصحة اوجه التعاون المشترك بين مديرية الصحة بسوهاج والنقابة للإرتقاء بالمنظومة الصحية بالمحافظة والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والتي تشهد تطور كبير من حيث تطوير ورفع كفاءة المستشفيات وتزويدها بأحدث الأجهزة الطبية 

لافتاً إلي أن كل هذه الجهود تعود علي المواطن السوهاجي والخدمة الطبية المقدمة له

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج أحمد حسن ابوهاشم

إقرأ أيضاً:

صحة سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال إجازة عيد الأضحى

أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالقطاع الصحي بمحافظة سوهاج وذلك من خلال خطة تأمين طبي شامل خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، حرصا على صحة وسلامة المواطنين، صرح بذلك الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بسوهاج.


أضاف محروس، أنه سوف يتم تقديم الخدمات الطبية لهم خلال فترة الإجازات، وأضاف أن الخطة تشمل رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية وتكثييف تواجد الفرق الطبية بالمستشفيات، بالإضافة إلى انعقاد غرفة الأزمات والطوارئ بديوان المديرية على مدار الساعة لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي.

 

بالإضافة إلى توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر أرصدة أكياس الدم من الفصائل المختلفة، وجاهزية سيارات الإسعاف وانتشارها.

 

وأشار ايضًا إلى توجيه الفرق الوقائية بتكثييف الحملات التفتيشية على الأسواق ومنافذ تقديم المنتجات الغذائية والسلع واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتأكد من صلاحية الأغذية للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات القياسية حرصا على سلامة المواطنين، لافتًا إلى تقديم خدمات مبادرة "100 مليون صحة" خلال أيام الأعياد بعدد من الميادين والمتنزهات العامة وكذلك نشر فرق التواصل والتثقيف الصحي لتقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، وتكليف الفرق التفتيشية بإدارة الطب العلاجي بالمرور على جميع المستشفيات ومتابعة سير العمل بها.

مقالات مشابهة

  • صحة سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال إجازة عيد الأضحى
  • عيد الأضحى 2024.. صحة مطروح تُنهي استعداداتها بجميع منافذ تقديم الخدمات الطبية
  • صحة سوهاج ترفع درجة الإستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال أجازة عيد الأضحى
  • "صحة مطروح": تنظيم قافلة طبية مجانية بقرية الزيات.. غدا
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتابع رفع كفاءة منظومة المياه بمستشفى حميات التل الكبير
  • لتقصيرهم في العمل.. إحالة 2 من الأطباء بمستشفى منيا القمح المركزي للتحقيق
  • السودان: «نقابة الأطباء» تؤكد خروج مستشفى الفاشر من الخدمة
  • غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج تتابع امتحانات الثانوية العامة
  • غدا.. "صحة المنيا" تنظم قافلة طبية بقرية حلوة بمركز مطاي
  • وكيل "صحة مطروح": قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الجفيرة.. غدًا