شهدت محافظة الإسكندرية الأمس الخميس، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، صاحبها سقوط أمطار متوسطة لغزيرة استمرت حتي صباح يوم الجمعة.

وتابع اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية خلال جولة تفقدية فجر اليوم الجمعة، التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بواسطة معدات وسيارات الشركة، مشيدا بجهود العاملين بالشركة في رفع تجمعات مياه الأمطار واستمرارها في مواقع عملهم علي مدار اليوم في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها الإسكندرية.

وأكد استمرار تمركز أكثر من ١٨٠ سيارة ومعدة بمختلف المناطق، بجانب فرق المتابعة والصيانة والتطهير؛ للتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار.

وأشار نافع إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ يوم الثلاثاء ١٣ فبراير مع توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار الحالة اليوم الجمعة الموافق  ١٦  فبراير بأن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد على بعض المناطق وخاصة شمال وشرق المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصرف الصحي بالإسكندرية اللواء محمود نافع تجمعات مياه الأمطار حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية سقوط أمطار متوسطة محافظة الاسكندرية مواقع عمل مياه الامطار میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

أنهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الأحد استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك. 
وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد على التأكد من وجود أغطية بالوعات الصرف الصحي في أماكنها مع التأكد من سلامتها، مع تقديم الحلول السريعة والفعالة لضمان استمرارية وكفاءة خدمات مياه الشرب والصرف الصحي مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع إلقاء مخلفات الأضاحي في شبكات الصرف الصحي للحفاظ عليها مع التنسيق مع الجهات التنفيذية الأخرى حرصا من الشركة على تلبية احتياجات المواطنين.
وكما شدد المهندس على الشرقاوي على ضرورة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي والشبكات طبقا لنظام الورديات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يُعد واحدًا من الأعياد التي تتطلب استهلاكا متزايدا في المياه وبالتالي تزيد من الأعباء على شبكات الصرف الصحي. 

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه مطروح يكشف موعد انتهاء أزمة المياه بالمحافظة
  • «مياه مطروح»: محطة الرميلة 4 تنهي أزمة انقطاع المياه
  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • الرياض والشرقية والقصيم.. أولى تجمعات المرحلة الثانية للتحول الصحي
  • بدء تحويل 3 تجمعات صحيةً لشركة الصحة القابضة
  • مياه أسيوط تنهى استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك