قال الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، إن فريقه لديه وقت طويل من أجل لعب كرة القدم التي يرغب بها، نافيا الشائعات التي تحدثت عن خلافته للألماني يورجن كلوب في فريق ليفربول.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن كلوب أعلن الشهر الماضي أنه سيغادر ليفربول بنهاية الموسم بعد ما يقرب من تسعة أعوام قضاها في النادي.

وأوضحت تقارير أن ليفربول وضع بوستيكوجلو في قائمة من المرشحين لخلافة كلوب، إلى جانب الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني متصدر الدوري، لكن مدرب توتنهام أكد أنه يركز على إنهاء الموسم الحالي بشكل قوي.

وقال مدرب توتنهام في تصريحات قبل مواجهة وولفرهامبتون غدا السبت ببطولة الدروي الإنجليزي: "هل أنا في القائمة المختصرة؟ لا أعتقد أنني أرغب في قول شيء عن ذلك لأنني لا أظن أن ذلك سيدور في عقلي فيما يتعلق بأولوياتي في الحياة ومسيرتي في الوقت الحالي".

وأضاف: "حسنا أنا بدأت للتو في توتنهام، هذا ليس شعوري فقط، لكنني هنا منذ سبعة أشهر فقط، وهذا أمر بديهي".

وتابع بوستيكوجلو: "بذلت قصارى جهدي من أجل أن نلعب كرة القدم التي نرغب بها، والفريق الذي نرغب به والقائمة التي نرغب في أن تكون لدينا".

وأوضح مدرب توتنهام: "كانت لدينا فترتا انتقالات إيجابيتين، أعتقد أننا قدمنا موسما جيدا حتى الآن، لكن لا زال لدينا الكثير".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آنجي بوستيكوجلو الدوري الإنجليزي بوستيكوجلو توتنهام ليفربول يورجن كلوب مدرب توتنهام

إقرأ أيضاً:

جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic


 

كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون  عن وجود خلاف بينه وبين النجمة العالمية كيت وينسلت بعد تصوير فيلم Titanic. 

 

و قال المخرج العالمى جيمس كاميرون:" إن سمعة وينسلت، في إشارة منه إلى أدوارها الدرامية في تلك الفترة جعلته يتردد في اختيارها".

 

وأضاف: "لقد بدا الأمر وكأنه اختيار كسول، مع الأخذ في الاعتبار أن وينسلت كانت معروفة بأدائها في أفلام مثل Sense and Sensibility عام 1995 وHamlet عام 1996، وهي أدوار ربما تكون مشابهة جدًا لشخصية المجتمع الغنية في Titanic روز ديويت بوكاتر".
 

وتابع:" لكن بعد ذلك المشاورة مع العقول الأكثر حكمة، تمكنت من رؤية ما كان يتحدث عنه الجميع، وكان أداء وينسلت حي جدًا، خاصة أنها تأتي إلى الغرفة بقدر كبير من الثقة، وتتمتع ببريق الحياة المميز".

تعرف على أبرز تصريحات كيت وينسلت

وعلى صعيد آخر، كشفت النجمة العالمية كيت وينسلت خلال تصريحات صحفية، إن مشهد قبلتها مع ليوناردو دي كابريو في فيلم تيتانيك، كان بمثابة الكابوس". 

 

وأضافت:"البعض يراه أحد أكثر المشاهد رومانسية في تاريخ السينما لكنه بالنسبة لها الأمر مختلف".
 

وتابعت:" إن الأمر كان صعبا لأن جيمس كاميرون مخرج الفيلم أراد أن تكون الإضاءة مثالية، وكان مكان التصوير صعب وكان عليها أن تقوم بمراجعة مكياجها وشعرها وتكون مسئولة عنه وعن مكياج ليوناردو أيضا والذي كان يضع هو أيضا مكياج ليظهر أكثر سُمرة".

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • مدرب تشيلسي السابق: صلاح لاعب من طراز عالمي وكنت أتمنى تدريبه
  • مدرب منتخب إيطاليا يكشف حقيقة وجود خلاف مع لاعبيه بسبب البلاي ستيشن ..فيديو
  • وكيل بلعيد يكشف حقيقة وجود عرض بلجيكي
  • عاجل.. حقيقة اقتراب النصر من ضم فان ديك
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • حقيقة عرض النصر السعودي لضم فان دايك من ليفربول
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال نجمه لـ الأهلي
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح