بخصومات تصل إلى 80%: عروض كارفور في فبراير 2024 على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية.. يتزايد الاهتمام عروض كارفور في شهر فبراير 2024 حيث يبحث العديد من المواطنين عن أحدث الخصومات والعروض التي يقدمها المتجر وذلك استعدادا لاقتراب شهر رمضان الكريم يسعى الكثير من ربات المنزل إلى تخزين المنتجات والسلع الغذائية بأسعار مخفضة وتلبي كارفور هذا الطلب من خلال تقديم خصومات مجزية تصل حتى 50% على الأجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية يعد كارفور وجهة رئيسية للتسوق للعديد من الأسر حيث تتميز عروضه بالتنوع والجودة يعتبر شهر فبراير فترة حيوية للتسوق قبل حلول شهر رمضان ولذلك يحاول المستهلكون الاستفادة من العروض والخصومات الكبيرة التي يقدمها كارفور.

عروض كارفور شهر فبراير 2024

من خلال موقعنا الإخباري الفجر نقدم لكم أحدث عروض كارفور ليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024 التي تضمنت الخصومات التالية على الأجهزة الكهربائية:-

بخصومات تصل إلى 80%: عروض كارفور في فبراير 2024 على مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية

•شاشة تلفزيون تورنادو بحجم 32 بوصة بسعر 4799 جنيه بدلًا من 6999 جنيه.

•شاشة تلفزيون شارب بحجم 55 بوصة بسعر 19399 جنيه بدلًا من 19999 جنيه.

•غسالة ملابس إل جي بسعة 8 كيلوجرام بسعر 26990 جنيه بدلًا من 31600 جنيه.

•غسالة أطباق بيكو بسعر 21689 جنيه بدلًا من 23689 جنيه.

•شاشة تلفزيون فريش بحجم 32 بوصة بسعر 5299 جنيه بدلًا من 8299 جنيه.

•شاشة تلفزيون إنش بحجم 43 بوصة بسعر 9000 جنيه بدلًا من 11999 جنيه.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

من خلال موقعنا الإخباري نقدم لكم أحدث عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية والتي جاءت على النحو التالي:-

•يقدم عرض على تلفزيون شارب بحجم 55 بوصة بسعر 13999 جنيه بدلًا من 19999 جنيه.

•عرض على غسالة LG بسعة 8 كيلوجرام بسعر 26990 جنيه بدلًا من 31600 جنيه.

•عرض على غسالة صحون بيكو بسعر 21689 جنيه بدلًا من 23689 جنيه.

•عرض على مكنسة تورنادو بسعر 2499 جنيه بدلًا من 3129 جنيه.

•شاشة تلفزيون فريش بحجم 32 بوصة بسعر 5299 جنيه بدلًا من 8299 جنيه.

•شاشة ذكية من إنش بحجم 43 بوصة بسعر 9000 جنيه بدلًا من 11999 جنيه.

•جهاز تلفزيون جاك بحجم 32 بوصة بسعر 4999 جنيه بدلًا من 8000 جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارفور على الأجهزة الکهربائیة المنتجات الغذائیة عروض کارفور فی جنیه بدل ا من شاشة تلفزیون فبرایر 2024 عرض على

إقرأ أيضاً:

الفتة ودق الهون والسبوع أصلهم فرعوني.. مفاجآت عن طقوس المصريين القدماء (شاهد)

كشف الدكتور مجدي شاكر، كبير الأثريين بوزارة الآثار، طقوس المصريين القدماء في الأعياد، مشيرا إلى أن الفتة والعدس والبصارة من الأكلات الفرعونية القديمة.

وفد من وزارة السياحة والآثار يتابع تجهيزات معرض "رمسيس وذهب الفراعنة" في ألمانيا أستاذ آثار مصرية يكشف حقيقة لعنة الفراعنة (فيديو) الآثار هي عقد وتوثيق للهوية المصرية

وأوضح شاكر خلال لقائه ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد دياب وعبيدة أمير، أن الآثار هي عقد وتوثيق للهوية المصرية، خاصة أن هناك مجموعات من الأفروسنتريك والدولة الصهيونية وبعض الأكراد ينسبون تلك الحضارة لنفسهم.

وأكد أننا نملك التراث والآثار ماهو مادي ومعنوي لنؤكد على هويتنا للعالم كله، منوها أن من بين الأصول الفرعونية سبوع المولود ودق الهون والبخور والذهاب للمتوفين في الأعياد.

كلمة السبوع اخترعها المصريون القدماء  

ولفت إلى أن كلمة السبوع اخترعها المصريون القدماء لاعتقادهم أن المولود يبدأ سماعه منذ اليوم السابع للميلاد، مختتما: البخور لديهم كان مرتبطا بطرد الأرواح الشريرة، زيادة على رش المياه صباحا ودبلة الخطوبة وعقد الزواج والشهود من بين عاداتهم أيضا.

جدير بالذكر أنه تحت عنوان "تاريخ وحياة" نظم متحف ملوي بالمنيا معرضًا أثريًا مؤقتًا في شهر مارس الجاري، عن أهمية المياه والمحافظة عليها، كيف اهتم المصريوين القدماء بها، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمياه الذي يوافق يوم 22 مارس من كل عام.

وأوضحت جيهان نسيم، مدير عام متحف ملوي، أن المعرض يضم مجموعة من الأواني الخاصة بحفظ المياه من عصور مختلفة، التي تسلط الضوء على اهتمام الحضارة المصرية بالمياه، حيث اخترعت أدوات حفظ المياه وتوارث المصريون ذلك في حضاراتهم المتعاقبة في فترات كثيرة أولها فترة ما قبل التاريخ وآخرها الحضارة الإسلامية.

 ومن بين المعروضات إناء كبير ذات فوهة واسعة سوداء وملون باللون الأحمر من عصر ما قبل الأسرات، وإناء بيضاوي الشكل وفوهة واسعة من الدولة الحديثة، وإناء ذو بدن كروي الشكل وفوهة واسعة ومقبض كبير من العصر المتأخر، وزمزمية ذات بدن دائري وفوهة صغيرة ومقبضين على البدن من العصرين اليوناني والروماني، وإناء ذات فوهة واسعة وخطوط ملونة على البدن من العصر القبطي، وكلجه من العصر الأيوبي.

 وعلى هامش المعرض، ينظم المتحف زيارة ميدانية لطلاب مدرسة ملوي الثانوية الزراعية بالتعاون مع القسم التعليمي وتعريفهم بأهمية الزراعة وطرق الحفاظ على المياه.

 ويذكر أن يوم المياه العالمي هو احتفال سنوي تقيمه الأمم المتحدة في ٢٢ مارس من كل عام، وتسلط الضوء فيه على أهمية المياه وإيجاد حلول للتصدي للأزمة العالمية للمياه ودعم تحقيق وضمان توافر المياه وخدمات الصرف الصحي بحلول 2030

 يُعد متحف ملوي أحد أهم المتاحف الإقليمية في صعيد مصر ليروي تاريخ مدينة ملوي التي تتميز بثراء مواقعها الأثرية نتيجة لتعاقب الحضارات المختلفة بها، سواء المصرية القديمة، اليونانية، الرومانية، القبطية، والإسلامية.

 بدأت فكرة إنشاء المتحف وافتتاحه أول مرة عام 1963، ثم أُعيد افتتاحه مرة أخرى عام 2016، بعد الانتهاء من إعادة ترميمه وتطويره وتأهيله، بعد تعرضه للتخريب والسرقة في أعقاب أعمال العنف التي شهدتها البلاد عام 2013.

 كما تم استعادة حوالي 90% من مقتنيات المتحف المسروقة، وتم إدراج باقي القطع المسروقة على القائمة الحمراء لمنظمة الأمم المتحدة للتربية العلوم والثقافة (اليونسكو).

 يتكون المتحف من مبنى من دور واحد يضم مجموعة من المقتنيات الأثرية من مختلف العصور التاريخية القديمة، من أبرزها تمثال إحدى بنات الملك أخناتون من عصر الأسرة الثامنة عشرة، ومحتويات مقبرة حنو التي تم اكتشافها في دير البرشا، وبعض المقتنيات النادرة لنماذج من الحياة اليومية، فضلاً عن مجموعة من التماثيل البرونزية والخشبية، وتمائم القاشاني لمعبودات مختلفة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 20-6-2024 في المنيا
  • الفتة ودق الهون والسبوع أصلهم فرعوني.. مفاجآت عن طقوس المصريين القدماء (شاهد)
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس 20-6-2024 في قنا
  • فيراري تطرح أول سيارة كهربائية لها بسعر صادم
  • حريق ضخم في مدينة وجدة المغربية يطال مجموعة واسعة من المحال التجارية
  • شاهد.. حريق ضخم في مدينة وجدة يطال مجموعة واسعة من المحال التجارية
  • المغرب.. حريق ضخم في مدينة وجدة يطال مجموعة واسعة من المحال التجارية (صور)
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم 19-6-2024 في قنا
  • مصر تصدر 1.1 مليون طن موالح بقيمة 576 مليون دولار في 6 أشهر
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء 18-6-2024 في قنا