قال النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب، إن هناك نقص حاد في الأطباء البيطريين بالمجازر.

القوائم النهائية للمرشحين بانتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء البيطريين 2024 الأطباء البيطريين: الضغط على اللسان طريقة تخلص من مهاجمة الكلاب

وأضاف النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "لدينا مشكلة كبيرة في الثروة الحيوانية والداجنة"، لافتا: "خاطبنا نقابة البيطريين لأنه منذ عام 1994 لم يتم تعيين أي أحد في مجال الطب البيطري داخل أماكن تواجدهم".

 

وأوضح النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب،: "وقف تعيين خريجي كليات الطب البيطري سيؤدي إلى خلو المجازر من الأطباء وكذلك الوحدات البيطرية ومزارع الدواجن"، متابعا: "أنا حزين جدا لعدم استغلال هذا النوع من الخريجين".

 

واسترسل النائب محمد عبدالله زين، عضو مجلس النواب،: "الرئيس السيسي لا يكل ولا ينام لكي تخرج الدولة المصرية من الأزمة الحالية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاطباء البيطريين المجازر الأطباء البیطریین عضو مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

البيطريين تعلن عن موعد عقد المؤتمر التوظيفي الثاني ومعرض الأدوية - تفاصيل

كتب- عمرو صالح:

أعلنت نقابة الأطباء البيطريين، عن إقامة لجنة الأدوية والشركات بالنقابة، لمعرض الأدوية بالتزامن مع المؤتمر التوظيفي الثاني للأعضاء، وذلك تحت رعاية النقابة العامة للأطباء البيطريين، يوم الجمعة الموافق 5 يوليو المقبل.

وأضافت النقابة، في بيان صحفي: تدعو النقابة جميع الأطباء البيطريين لحضور المؤتمر والمعرض، علمًا بأن الدخول بدون مقابل، على أن يتم التسجيل للدخول من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرا، كما تدعو النقابة جميع شركات الأدوية، والمستحضرات البيطرية الداجنة والحيوانات الكبيرة والصغيرة والحيوانات الأليفة، والأمصال، واللقاحات، وإضافات الأعلاف والمكملات الغذائية، وشركات المستلزمات والأجهزة الطبية للمشاركة الفعالة.

وتابع البيان: على أن تدفع الشركات المشتركة في المعرض، قيمة رمزية قدرها 1000 جنيه، وإرسالها على كود "فوري" الخاص بالنقابة العامة لأطباء بيطريين مصر، برقم 7614، ويتم إرسال إيصال الدفع على رقم واتس أب 01120747888، على أن يكون مرفقا به لوجو الشركة، مؤكدة أن ذلك لحجز المكان الخاص بكل شركة، ومن المقرر إقامته في النادي النيل الاجتماعي للاطباء البيطريين.

واستكمل البيان: الأسبقية بالحجز للشركات و يغلق باب الحجز عند اكتمال العدد، وعلى جميع الأطباء البيطريين الراغبين في التوظيف إحضار السيرة الذاتية لتقديمها لشركة المناسبة.

اقرأ أيضا:

نصائح مهمة من الزراعة لحماية الطيور من ارتفاع درجات الحرارة

الزراعة تكشف طرق القضاء على دودة القطن

أجواء شديدة الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • مجلس النواب يحذف "محاكمة الحكومة "من المضبطة بعد تصويت نواب الأغلبية
  • مجلس النواب يوافق على حذف كلمة محاكمة الحكومة من المضبطة
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • برلماني يطالب بالتحول للدعم النقدي.. ويدعو الحكومة للتقشف
  • احتفالية منطقة الإسماعيلية لكرة القدم لتكريم المدربين الحاصلين علي الرخصة (D)
  • نقيبا الأطباء البيطريين و الزراعيين يبحثان التعاون المشترك
  • تعاون مشترك بين نقابتي البيطريين والزراعيين
  • البيطريين تعلن عن موعد عقد المؤتمر التوظيفي الثاني ومعرض الأدوية - تفاصيل
  • أول تحرك برلماني بعد نية الحكومة رفع أسعار الكهرباء