قال علاء عاقل،رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إن الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي التابعة لوزارة السياحة والآثار، بصدد المشاركة في معرض الرياض للسفر RTF، المزمع انعقاده في مدينة الرياض بالسعودية خلال الفترة من 27 وحتى 29 مايو 2024، لافتا إلى أنّ هذا المعرض يعتبر من  أكبر المعارض المهنية والجماهيرية في منطقة الخليج العربي والسعودية بصفة خاصة، ويبلغ عدد زائريه نحو 35 ألف  زائر.

قيمة المشاركة في الجناح المصري بالمعرض

وأضاف خلال منشور أرسل إلى فنادق الجمهورية كافة، أنّ قيمة مشاركة الفندق الواحد في الجناح المصري بمعرض الرياض للسفر تبلغ 2750 يورو (فقط ألفان وسبعمائة وخمسون يورو لا غير)، تسدد بشيك باسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع غير النقدية.

آخر موعد لسداد قيمة المشاركة بمعرض الرياض للسفر

وأشار رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية إلى أنه في حال رغبة أي من الفنادق في المشاركة بالجناح المصري بالمعرض، سداد القيمة المطلوبة للمشاركة في موعد أقصاه الخميس7 مارس 2024،  حتى يتسنى للغرفة  الرد على هيئة تنشيط السياحة بأعداد الفنادق المشاركة في المعرض.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنشيط السياحة السياحة المنشآت الفندقية الفنادق

إقرأ أيضاً:

بالصور | ألمانية وتشيكية تزوران الوادي الجديد لنشر سياحة التأمل ودعم ذوي الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتمت سائحتان من المانيا والتشيك زيارتهما لمحافظة الوادي الجديد، ضمن جولة سياحية بواحات المحافظة ولتنفيذ برامج تدريبية لذوي القدرات الخاصة بالمحافظة. 

واحة الخارجة

وأختتمت " آنا" من التشيك و " سوزانا" من المانيا زيارتهما للوادي الجديد بعد قضاء 8 أيام في الواحات واختتما الزيارة بواحة الخارجة من خلال استقبال رسمي لهما في مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

واكدت " آنا" أنها صاحبة مؤسسة لخدمة ذوي الهمم في التشيك،وأنها زارت واحات الوادي الجديد وتعيش دولة النمسا حاليا وجاءت لزيارة مصر والوادي الجديد لجولة سياحية وتقديم خدمات تدريبية وتأهيلية للأطفال ذوي الهمم وهي سعيدة بما شاهدته من معالم سياحية بالواحات وما جرى تقديمه من برامج تدريبية وفقرات لليوجا لذوي الهمم والتي تساعدهم على الحياة بشكل طبيعي في ظل انها الزيارة الأولى لها لمصر وتأمل في فتح آفاق للتعاون المستقبلي بين مؤسستها وبين الحكومة المصرية في مجال رعاية ذوي القدرات الخاصة. 

فيما قالت " سوزانا" من المانيا، إنها الزيارة الثالثة لها للوادي الجديد ومصر، وأنها مدربة لذوي الهمم ومدربة رياضة " اليوجا" وسياحة التأمل " الميدتيشين"، وجرى تقديم عدة تمرينات للأطفال ذوي الهمم بالمحافظة ، حيث تهتم بهذه الشريحة بسبب أن لديها ابن معاق فلذك تهتم بهذه الشريحة. 

فيما قال محسن عبد المنعم الصايغ، مدير عام الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة بالوادي الجديد، اليوم الأحد، إن الوفد السياحي أعرب عن سعادته البالغة لزيارة منطقة الواحات والصحراء الغربية، مؤكدين أن الوادي الجديد، أفضل المناطق السياحية العالمية كما زارت السائحتان عدة مواقع أثرية وسياحية بالمحافظة بالإضافة للنزول للآبار الساخنة الكبريتية وزيارتهن كانت لنشر سياحة التأمل ورياضة اليوجا وتقدم خدمات للأطفال ذوي الهمم.

وأكد أنه جرى تنظيم عدة لقاءات تدريبية للأطفال ذوي الهمم بمدينة الخارجة مع حفلات ترفيهية.

وأشار إلى، أن هيئة تنشيط السياحة منحت السائحتين حقائب تحتوي على هدايا تذكارية، وكتيبات، ومنشورات، واسطوانات مدمجة، تعرفهم مصر ومنطقة الواحات، بشكل خاص وأهم المقومات السياحية والأثرية بها.

 

زيارة سائحتين من المانيا والتشيك للوادي الجديد (1) زيارة سائحتين من المانيا والتشيك للوادي الجديد (2) زيارة سائحتين من المانيا والتشيك للوادي الجديد (3) سائحة المانية وتشيكية تزوران الابار الساخنة بالوادي سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (1) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (2) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (3) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (4) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (5) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (6) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (7) سائحة تشيكية والمانية في مكتب تنشيط السياحة بالوادي الجديد (8) موظفو هيئة تنشيط السياحة يستقبلون وفد سياحي من المانيا وتشيك (1) موظفو هيئة تنشيط السياحة يستقبلون وفد سياحي من المانيا وتشيك (2) وفد سياحي يزور نادي التعمير بالخارجة

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. وحقيقة رفع أسعار الدواء
  • “السياحة” تكشف موعد افتتاح المتحف المصري الكبير
  • رسوم استخراج «جواز السفر» 2024 والأوراق المطلوبة
  • بعد إفلاس مجموعة FTI الألمانية للسفر.. وزير السياحة يبحث أوضاعهم
  • غضب في صفوف مهنيي السياحة بسبب تطبيقات الحجز الفندقي
  • بعد إفلاس FTI.. وزير السياحة يطالب السفير الألماني بتسديد مستحقات الفنادق
  • بعد إفلاس مجموعة السفر الألمانية FTI.. ما موقف مستحقات الفنادق وشركات السياحة المصرية؟
  • إغلاق شركات للسفر غير مجازة بالعمل في بغداد
  • اليوم.. ندوة حول "مقومات السياحة في الإسكندرية" بمركز الحرية للإبداع
  • بالصور | ألمانية وتشيكية تزوران الوادي الجديد لنشر سياحة التأمل ودعم ذوي الهمم