أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار اللحوم والدواجن الجديدة في معارض «أهلا رمضان»، والتي تنطلق الشهر الجاري في كل المحافظات، بواقع 3 معارض رئيسية في 3 مدن بكل محافظة على الأقل.

وأوضح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه جرى التنسيق بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية لتوفير السلع، من بينها اللحوم والدواجن المبردة والمجمدة والطازجة.

أسعار اللحوم والدواجن في معرض اهلا رمضان

وتطرح الوزارة شنطة أهلا رمضان لتبدأ من 6 إلى 10 أصناف، تشمل السكر والأرز والزيت والمكرونة والشاي والصلصة والفول والعدس والبلح والمسلى النباتي، بالإضافة إلى توفير كوبونات فئة 100،150، 200، 250، 300، 500، للراغبين في الشراء.

وأكد التقرير الوارد للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستطرح 8200 طن لحوم طازجة، و2000 طن لحوم مجمدة، و2500 طن دواجن مجمدة.

أشار التقرير إلى أن أسعار اللحوم ستبدأ من 280 جنيهًا للكيلو الجاموسي والبقري، ويبدأ من 300 جنيه للحم الضأن، أما اللحوم المجمدة والمبردة فتبدأ 230 جنيهًا للكيلو، اما الدواجن فيباع الكيلو بـ 10 جنيه للمحلي والمستورد.

السكر في معرض أهلا رمضان

أشارت الوزارة إلى طرح 55 ألف طن سكر بالمعارض من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، كذلك طرح 17 ألف طن زيت طعام، و30 ألف طن أرز، وأكثر من 10 آلاف طن مكرونة و500 طن فول معبأ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار اللحوم في أهلا رمضان معرض أهلا رمضان شنطة اهلا رمضان اللحوم والدواجن أسعار اللحوم أهلا رمضان

إقرأ أيضاً:

قبيل عيد الأضحى.. التموين: نضخ 150 طن من اللحوم يوميا وهذه أسعارنا

كشف العميد محمود السعدني، رئيس الشركة المصرية للحوم والدواجن بوزارة التموين، الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، موضحا أن الشركة تضخ 150 طن من اللحوم الطازجة يوميا، فضلا عن توفير لحوم سوداني ولحوم من جيبوتي.

أسعار اللحوم

وقال السعدني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الإثنين، إن سعر كيلو اللحوم السوداني 285 جنيه للكيلو، وسعر كيلو اللحوم الطازجة 335 جنيه للكيلو، وسعر كيلو اللحوم الضاني المجمد من أورجواي 335 جنيه.

تصريح جديد لـ حماس بشأن مبادرات وقف الحرب في غزة جيش الاحتلال: نفذنا عملية عسكرية واسعة في مخيم الفارعة بالضفة الغربية

وأضاف أنهم يضخون كميات من الدواجن الحية والمجمدة، مؤكدا أن جودة اللحوم جيدة للغاية، ويتم توقيع الكشف عليها أكثر من مرة، ويتم شحنها من توشكى وسفاجا في سيارات مبردة، وتنخفض أسعار اللحوم بالشركة بنحو 40% عن السوق، ووتوفر في منافذ الوزارة والشوادر والمنافذ المتحركة. 

مقالات مشابهة

  • تحرير محاضر تموينية ضد محلات الجزارة المخالفة بالفيوم
  • ضبط 32 كيلو أسماك رنجة ولحوم مفرومة فاسدة بالفيوم
  • التموين: أسعار اللحوم بالمنافذ تبدأ من 220 جنيهًا للكيلوجرام
  • عاجل| وزير التموين: ضخ كميات من اللحوم والدواجن بتخفيضات تصل إلى 20%
  • وزير التموين: تخفيض 20% على اللحوم والدواجن بمناسبة عيد الأضحى
  • التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 20% بمناسبة عيد الأضحى
  • وزارة التموين: تخفيضات 15 و20% على أسعار اللحوم والدواجن بمنافذ الشركة القابضة
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية بالفيوم
  • بالفيديو.. التموين تكشف تفاصيل طرح السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لعيد الأضحى
  • قبيل عيد الأضحى.. التموين: نضخ 150 طن من اللحوم يوميا وهذه أسعارنا