صحيفة البلاد:
2024-06-16@09:10:07 GMT

شاهد | بايرن ميونيخ يسقط بثلاثية أمام بوخوم

تاريخ النشر: 19th, February 2024 GMT

شاهد | بايرن ميونيخ يسقط بثلاثية أمام بوخوم

خسر بايرن ميونيخ -حامل اللقب في آخر 11 موسمًا- خارج ميدانه أمام بوخوم بنتيجة (2-3) الأحد، لحساب المرحلة 22 من الدوري الألماني (2023-2024).

 

وظل الفريق البافاري في وصافة الـ(بوندسليغا) برصيد 50 نقطة، خلف المتصدر بايرن ليفركوزن صاحب 58 نقطة، والذي لم يتعرّض لأي هزيمة هذا الموسم.


أمام 26 ألف مشجّع في ملعب (فونوفيا روهرستاديون) وبصافرة الحكم الألماني دانييل شلاجر، انقاد بايرن ميونيخ إلى الهزيمة الثالثة تواليًا في كل البطولات.

 

وخسرت كتيبة المدرب الألماني توماس توخيل أمام باير ليفركوزن (3-0) ثم خسر في دوري أبطال أوروبا (0-1) أمام لاتسيو الإيطالي، ثم هزيمة اليوم ضد بوخوم.

 

سجّل ثنائية بايرن ميونيخ كل من جمال موسيالا وهاري كين في الدقيقتين 14 و87، فيما سجّل لبوخوم كل من تاكوما أسانو (38) وشلوتربك (44) وشتوجر (78).

 

شاهد ملخص مباراة بايرن ميونيخ وبوخوم 2-3

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني بايرن ميونيخ بوخوم بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

ناجلسمان: من فضلكم أرفعوا أصواتكم في المدرجات

 
ميونيخ (د ب أ)
ناشد يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا (الماكينات)، الشعب الألماني لدعم فريقه حتى النهاية قبل خوض لقائه الافتتاحي ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) ضد منتخب اسكتلندا.
وظهر المنتخب الألماني بصورة باهتة للغاية خلال بطولاته الثلاث الكبرى الأخيرة، لكن التفاؤل يتزايد بين مشجعيه بشأن قدرته على تقديم أداء أفضل في البطولة التي تقام على ملاعبه.
وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي عقده بمدينة ميونيخ الألمانية: «أريد أن نتحد كدولة ونشجع المنتخب الألماني بما في ذلك في الملعب. هذا مهم للغاية. يتعين علينا استغلال ميزة اللعب على أرضنا بطريقة ما».
وأضاف ناجلسمان «لذا، أرفعوا أصواتكم في المدرجات من فضلكم. أنا سعيد عندما أتمكن من التواصل مع اللاعبين أثناء المباريات. لكن لن أمانع إذا لم أتمكن من ذلك في ظل ارتفاع الأصوات بشكل كبير داخل الملعب».
وفيما يتعلق باللاعبين، قال ناجلسمان إنه يمكنه «الاعتماد على الفريق الكامل»، مشيرا إلى أن الجناح ليروي ساني «بحالة جيدة بنسبة 100% ولا يعاني من الألم بعد شفائه من الإصابة في أعلى الفخذ». ورغم ذلك، من غير المتوقع أن يبدأ لاعب بايرن ميونيخ الألماني مواجهة اسكتلندا.
وأوضح المدرب الألماني: «بالطبع التشكيلة الأساسية للقاء في ذهننا». من المهم منح اللاعبين من غير النجوم «نوعاً من الأمان النفسي» من خلال التسامح مع الأخطاء أيضاً.
وشدد ناجلسمان على أنه «من المهم أيضا أن ننقل للاعبين في بقية الفريق أن التدريب الجيد مفيد وله مردود». وأشار ناجلسمان 36/ عاما/ إلى أنه يشعر بالحماس في فريقه.
وتابع «عندما أنظر في عيون اللاعبين أرى الكثير من الثقة والإيمان. وهذا أيضاً ما أطلبه. الآن لقد قمت بتقييدهم قليلاً. سأتركهم يمضون قدماً وأتركهم يركضون».

أخبار ذات صلة «يورو 2024».. منتخب ألمانيا يواجه نظيره الأسكتلندي في ضربة البداية كين يكشف فحوى رسالة توماس مولر الشخصية له بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات برشلونة مع فريمبونج
  • الدوري الألماني: بايرن يتعاقد مع مدافع شتوتغارت الياباني إيتو حتى 2028
  • بطل الدوري الألماني ليفركوزن يضم الإسباني أليكس غارسيا
  • بايرن ميونيخ يحدد ثمن بيع نصير مزراوي
  • نجم بايرن ليفركوزن يكشف حقيقة انتقاله لبرشلونة
  • بوتين يحذر: الغرب يقترب من نقطة اللاعودة.. والبحث عن هزيمة استراتيجية لروسيا قد يتحول إلى مأساة
  • ناجلسمان: من فضلكم أرفعوا أصواتكم في المدرجات
  • في يورو 2024.. ألمانيا تريد هزيمة عدو خطير يهدد مستقبلها
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونيخ يعلن ضم الياباني هيروكي إيتو
  • جوريتسكا يحسم مستقبله مع بايرن ميونيخ