أخبارنا المغربية ـــ الدار البيضاء

تحدث معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، عن واقعة اصطدامه برجل أمن مغربي في مباراة بين فريقه السابق المصري البورسعيدي والفريق البركاني برسم كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الشعباني في الندوة الصحفية عقب مواجهة الوداد أمس بالمحمدية "كنت متجها لإبعاد اللاعبين عن الحكم، وجاء شخص يرتدي طقما رياضيا وكمامة، قام بدفعي، ظننت أنه من الجمهور".

واعتبر المدرب أنه لم يتوقع أن يكون رجل أمن،واسترسل قائلا "يجب أن يقدم لي الإعتذار لأنه هو من اعتدى علي".

كما  هدد الشعباني باللجوء إلى القضاء بسبب اتهامه بالإساءة للمغرب، حيث قال" أتحدى من يأتي بمقطع فيديو واحد أتكلم فيه بسوء عن المغرب وشعبه، لا أقبل هذه الاتهامات، ومستعد للجوء إلى القضاء دفاعا عن سمعتي". 

وتابع موجها كلامه للصحافة "لا تقوموا بالتجييش نحن كلنا إخوة، وجئت للمغرب ورأسي مرفوع، والناس هنا قدرتني". 

وانهزم فريق نهضة بركان أمام الوداد الرياضي، بهدف لصفر، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية، في ثاني مباراة للشعباني على رأس العارضة التقنية للفريق البركاني، بعد التعادل السلبي مع اتحاد توراكة. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

لبنان يجدد دعم الوحدة الترابية للمغرب

أكد وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، عبد الله بو حبيب، حرص بلاده على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطها بالمملكة المغربية وشعبها، وعلى موقفها الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها.

وقال عبد الله بوحبيب، في بيان اليوم الأحد، إن “لبنان يؤكد على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطه بالمملكة المغربية الشقيقة وشعبها الكريم، وإذ يشدد على موقفه الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها، يعبر عن حرصه على أمن المغرب ورفضه أي مساس به”.

وجاء هذا البيان، بحسب الوزير، بعد أن تلقى اتصالا من سفير المملكة المغربية في لبنان تناولا فيه “ندوة عقدت في بيروت صدرت خلالها مواقف أساءت للمملكة“، معبرا عن “إدانة لبنان لكافة المواقف والتصريحات التي تسيء للمملكة المغربية وتهدد استقرارها ووحدة أراضيها”.

وشدد الوزير نفسه على أن “لبنان يثمن العلاقات الأخوية مع المغرب ويتطلع على الدوام إلى تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات”.

مقالات مشابهة

  • إتحاد العدين يخطف بطاقة المجموعة الخامسة بتصفيات الثالثة بإب
  • غضب المثنى الى التهدئة قبل أن يطرق أبواب العاصمة ويهدد بالامتداد
  • صفو الوداد
  • بنموسى: الحكومة وفرت كل الظروف الملائمة لتيسير اجتياز امتحانات الباكالوريا 2024
  • صاروخ بركان يسبب الصداع للاحتلال.. كيف يُفلت من القبة الحديدية؟
  • صاروخ بركان يسبب صداعا للاحتلال.. كيف يُفلت من القبة الحديدية؟
  • رئيس زيمبابوي يؤكد على نهضة أفريقيا قريبًا ويشكر روسيا لإمدادها بالأسمدة
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • لبنان يجدد دعم الوحدة الترابية للمغرب