شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أخبار مصر على مدار 24 ساعة الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة في هذا التوقيت، أخبار مصر توقعت هيئة الأرصاد أن تصل درجات الحرارة يومي الاثنين والاربعاء المقبلين إلى 46 درجة على جنوب البلاد، أما شمال البلاد قد تصل إلى 40 .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخبار مصر على مدار 24 ساعة.

. الأرصاد تحذر من ارتفاع الحرارة في هذا التوقيت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخبار مصر على مدار 24 ساعة.. الأرصاد تحذر من ارتفاع...

أخبار مصر.. توقعت هيئة الأرصاد أن تصل درجات الحرارة يومي الاثنين والاربعاء المقبلين إلى 46 درجة على جنوب البلاد، أما شمال البلاد قد تصل إلى 40 درجة نهارا.. ونشر قسم الأخبار في موقع صدى البلد على مدار الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار المهمة نعرض أبرزها في السطور الآتية…

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

القبة الحرارية مستمرة الأسبوع القادم.. احذروا الحرارة 46 درجة في هذا التوقيت نشرت هيئة الأرصاد الجوية، صورا للأقمار الصناعية وخرائط الطقس، توضح من خلالها موجات الحر الكبيرة التي ضربت مناطق كثيرة من العالم هذا العام بفعل ظاهرة القبة الحرارية.

وزير الكهرباء للمواطنين ردًا على شكوى انقطاع التيار: استحملونا كام يوم قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة،  إن تقليل استهلاك الكهرباء هذه الفترة يقلل فترات تخفيف الأحمال التى لجأت إليها الوزارة، بسبب موجة الحر الشديدة التى أدت الى زيادة الحمل على استخدام الكهرباء، مُطمئنًا المواطنين بأن عملية تخفيف الأحمال سنتنهى خلال يومين أو ثلاثة قائلا “استحملونا كام يوم

مجلس الوزراء يطلق 12 إنفوجرافا لتطور العلاقات المصرية الإفريقية منذ 2014 نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، على منصاته الرقمية بمواقع التواصل الاجتماعي، 12 منشورًا بالإنفوجراف على مدار الأسبوع الماضي، حول تطور العلاقات المصرية الإفريقية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

مجلس الوزراء يغير "عنوانه" .. تعرف على المقر الجديد قامت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بتغيير عنوان مجلس الوزراء ليصبح الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة بدلا من شارع قصر العيني .

وزير الزراعة يوجه بتدقيق حصر المساحات المنزرعة فعليا لوصول دعم الأسمدة لمستحقيه وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قيادات الوزارة ومديري مديريات الزراعة في المحافظات بضرورة تدقيق الحصر الفعلى للمساحات المنزرعة بالمحاصيل حتى يصل دعم الأسمدة لمستحقيه، مؤكدا أن أي تعديات على الأراضي الزراعية تؤدي إلى حذف حيازة المتعدي بالكامل من السماد المدعوم.

غرفة أسوان: مهرجان العلمين فرصة لزيادة الاستثمار السياحي قال عبدالهادي محمد رئيس غرفة شركات السياحة في أسوان، إن مهرجان العلمين المقام تحت شعار العالم عالمين أحدث رواجا سياحيا وسلط الضوء الإعلامي على الساحل الشمالي.

القباج: وزارة التضامن توفر الدعم الفني والتدريب للأسر المنتجة قالت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، إن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بـ توفير الدعم الفني والتدريب لـ الأسر المنتجة وترحب بالتعاون مع كل الشركاء لتسويق منتجاتهم محليا ودوليا.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

انخفاض ملحوظ.. نقيب الفلاحين: كيلو الأرز يصل لـ10 جنيهات في هذا الموعد هبطت أسعار الأرز الأبيض والأرز الشعير؛ بسبب اقتراب موسم حصاد الأرز في محافظات مصر، فضلًا عن استيراد الحكومة كميات من الأرز من الخارج .

لو مسافر المصيف.. اعرف أجواء الطقس في المدن الساحلية| تفاصيل أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس على المدن الساحلية للبلاد، التي يرغب جميع المواطنين في الهرب إليها من حالة الأجواء شديدة الحرارة التي تشهدها غالبية محافظات الجمهورية، منذ عدة أيام على مناطق الوجهين القبلي والبحري.

معدلات قياسية وارتقاء بالتصنيف| توجيه عاجل من الرئيس بشأن الموانئ المصرية اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل.

أخبار مصر على مدار الـ 24 ساعة الماضية

ارتدوا ملابس فضفاضة.. وزارة الصحة توجه نصائح للتغلب على ارتفاع درجة الحرارة نصحت وزارة الصحة والسكان ، المواطنين بارتداء  الملابس الفضفاضة والخفيفة حتى لا تشعر بالحرارة وتصاب بالإجهاد الحراري.

الصحة تحدد الفئات الأكثر عرضة لمخاطر الإصابة بضربات الشمس والإجهاد الحراري وجهت وزارة الصحة والسكان، عدة نصائح هامة لحماية المواطنين من التعرض للإصابة بالإجهاد الحراري، وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات حرارة الطقس في الصيف.

استثماراته تتجاوز 634 مليار دولار.. معرض دبي للطيران 2023 يناقش قطاع الفضاء تتناول فعاليات الدورة الـ18 من معرض دبي للطيران، والتي ستعقد في دبي خلال الفترة بين 13- 17 نوفمبر 2023، قطاع الفضاء باعتباره عنصراً رئيسياً لنمو مستقبل الدول وقطاع الطيران بشكل عام.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار مصر على مدار 24 ساعة الأرصاد تحذر من ارتفاع فی هذا التوقیت مجلس الوزراء هیئة الأرصاد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم الجمعة 31 مايو 2024

الطقس اليوم.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان لها، حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 31 مايو 2024، محذرة المواطنين من أن طقس اليوم سيشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد.

الطقس اليوم في مصر

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل التفاصيل المتعلقة بـ حالة الطقس اليوم، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

حالة الطقس اليومحالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد: إن الطقس اليوم سيكون حارا في وقت النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما في وقت الليل فيكون الطقس معتدل على أغلب الأنحاء، وسيميل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

نشاط الرياحالظواهر الجوية المتوقعة اليوم الجمعة 31 مايو

نشاط الرياح

ولفتت الأرصاد إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

حالة البحرينحالة البحرين اليوم

وأوضحت الهيئة أن حالة البحر المتوسط ستكون معتدلة، وترتفع الأمواج فيه من 1.5 لـ 2 متر، واتجاه الرياح السطحية جنوبية شرقية.

أما عن حالة البحر الأحمر، فاشارت الأرصاد إلى أنها ستكون بين المعتدلة والمضطربة، مع ارتفاع الأمواج بين 1.5 لـ 2.5 متر، واتجاه الرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة اليومدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على مدن ومحافظات مصر

العظمى الصغرى

- درجة الحرارة في القاهرة 34 23

- درجة الحرارة في العاصمة الإدارية 35 22

- درجة الحرارة في 6 أكتوبر 34 22

- درجة الحرارة في بنهــــا 34 23

- درجة الحرارة في دمنهور 34 22

- درجة الحرارة في وادي النطرون 34 23

- درجة الحرارة في كفر الشيخ 32 23

- درجة الحرارة في المنصورة 30 22

- درجة الحرارة في الزقازيق 34 23

- درجة الحرارة في شبين الكوم 34 23

- درجة الحرارة في طنطا 34 23

- درجة الحرارة في دمياط 29 21

- درجة الحرارة في بورسعيد 28 21

- درجة الحرارة في الإسماعيلية 35 20

- درجة الحرارة في السويس 35 21

- درجة الحرارة في العريش 29 17

- درجة الحرارة في رفح 28 17

- درجة الحرارة في رأس سدر 37 21

- درجة الحرارة في نِخِل 34 15

- درجة الحرارة في كاترين 32 13

- درجة الحرارة في الطور 34 23

- درجة الحرارة في طابا 35 23

- درجة الحرارة في شرم الشيخ 37 27

- درجة الحرارة في الإسكندرية 34 23

- درجة الحرارة في العلمين 34 23

- درجة الحرارة في مطروح 36 23

- درجة الحرارة في السلوم 37 24

- درجة الحرارة في سيوة 38 24

- درجة الحرارة في رأس غارب 36 26

- درجة الحرارة في الغردقة 36 26

- درجة الحرارة في سفاجا 36 26

- درجة الحرارة في مرسى علم 37 27

- درجة الحرارة في شلاتين 35 25

- درجة الحرارة في حلايب 33 24

- درجة الحرارة في أبو رماد 34 25

- درجة الحرارة في رأس حدربة 33 25

- درجة الحرارة في الفيوم 35 22

- درجة الحرارة في بني سويف 35 21

- درجة الحرارة في المنيا 37 22

- درجة الحرارة في أسيوط 36 23

- درجة الحرارة في سوهاج 39 26

- درجة الحرارة في قنا 40 27

- درجة الحرارة في الأقصر 38 28

- درجة الحرارة في أسوان 39 29

- درجة الحرارة في الوادى الجديد 40 27

- درجة الحرارة في أبوسمبل 38 28

اقرأ أيضاًسعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 31 مايو 2024

مفاجأة في سعر الذهب اليوم الجمعة 31 مايو 2024

لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات من القاهرة لأسوان اليوم الجمعة 31 مايو 2024

مقالات مشابهة

  • هل بدأ فصل الصيف قبل موعده؟.. «الأرصاد» تكشف سبب الحر الشديد
  • حالة الطقس اليوم.. موجة شديدة الحرارة على البلاد والأرصاد تحذر المواطنين
  • عودة الأجواء الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس الأحد 2 يونيو 2024
  • تحذير جديد من "الأرصاد" حول ارتفاع درجات الحرارة
  • الأرصاد تحذر من طقس غدا.. نشاط رياح وارتفاع درجات الحرارة
  • الأرصاد تحذر من الموجة الحارة: ابتعدوا عن أشعة الشمس (فيديو)
  • الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد (شاهد)
  • شديد الحرارة نهارًا.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس السبت 1 يونيو 2024
  • الأرصاد تحذر: موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم الجمعة 31 مايو 2024