قال مين عام مجلس التعاون لدول الخليج، جاسم محمد البديوي، إن التعاون الخليجي لمواجهة الموجات الإعلامية السامة أمسى أمراً حتمياً لحماية شعوبنا وبالأخص الشباب منهم، من المعلومات المغلوطة وما تحمله من أضرار عديدة.
أخبار متعلقة جازان.. معالجة مئات من بلاغات التشوه البصري خلال 10 أيامرئيس "تنظيم الإعلام" المصري: الإعلام أول المتأثرين بثورة الذكاء الاصطناعيوأضاف في كلمته، أن الجانب الإعلامي الخليجي المشترك، اهتم بالإعلام منذ الوهلة الأولى من تأسيس مجلس التعاون، حيث نص النظام الأساسي للتأسيس في مادته الرابعة على (التعاون ووضع أنظمة مماثلة في الشؤون الإعلامية)، ويأتي ذلك إدراكا من قادة وزعماء دول المجلس المؤسسين -رحمهم الله- بأهمية العمل الإعلامي الخليجي المشترك، وضرورة توحيد السياسات الإعلامية، وجهود المؤسسات الإعلامية الخليجية للخروج برؤى إعلامية موحدة، تخدم وتراعي أهداف ورسالة إنشاء مجلس التعاون لدول الخليج العربية.


وانطلقت اليوم الثلاثاء، برعاية وزير الإعلام سلمان الدوسري، أعمال المنتدى السعودي للإعلام 2024 في نسخته الثالثة، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين، تحت شعار الإعلام في عالم يتشكل، على مدى ثلاثة أيام في الرياض، وبمشاركة ما يزيد على 2000 من أبرز الإعلاميين والأكاديميين والخبراء والمتخصصين محلياً ودولياً، و80 جهة إعلامية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أمين التعاون الخليجي وزير الإعلام سلمان الدوسري المنتدى السعودي للإعلام 2024

إقرأ أيضاً:

دول الخليج تجدد موقفها الداعم لإجراء الانتخابات، وخروج القوات الأجنبية

أكد المجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي موقفه الداعم لدولة ليبيا والحل السياسي الليبي-الليبي وقرارات مجلس الأمن، وضمان سيادتها واستقلالها ووحدة أراضيها ووقف التدخل في شؤونها الداخلية.

وشدد البيان الختامي للمجلس على ضرورة خروج كافة القوات الأجنبية والمقاتلين الأجانب والمرتزقة من الأراضي الليبية، ودعم جهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي، وإجراء الانتخابات وتوحيد مؤسسات الدولة.

كما رحب المجلس الوزاري بنتائج الاجتماع الذي رعته جامعة الدول العربية في مارس الماضي والذي جمع رئيس المجلس الرئاسي، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس الأعلى للدولة، لدعم التسوية السياسية الرامية إلى إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية في ليبيا.

المصدر: مجلس التعاون الخليجي

مجلس التعاون الخليجي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس التعاون الخليجي يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي لاعتماد مقترح بايدن لوقف إطلاق النار في غزة
  • دول الخليج تجدد موقفها الداعم لإجراء الانتخابات، وخروج القوات الأجنبية
  • مجلس التعاون يؤكد مواقفه الثابتة لنصرة القضية الفلسطينية والسلام في العالم
  • عُمان تشارك في "الوزاري الخليجي" بالدوحة.. و"المجلس" يُدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة
  • المرر يترأس وفد الإمارات إلى اجتماع المجلس الوزاري لدول الخليج العربية
  • البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 160
  • الحوار الاستراتيجي الخليجي التركي يناقش خطة العمل المشترك
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الـ 160 للمجلس الوزاري الخليجي
  • أمين مجلس التعاون لدول الخليج العربية: مجزرة الاحتلال في النصيرات جريمة إرهابية
  • أمين عام مجلس التعاون الخليجي يدين الهجوم الإسرائيلي الغاشم على مخيم "النصيرات"