يستعد الفنان حسن أبو الروس لطرح أحدث أغانيه التي تحمل عنوان حرة يا فلسطين، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

وقرر حسن أبو الروس تخصيص جميع أرباح أغنيته حرة يا فلسطين لمساعدة أهالي غزة في الحرب.

وروج حسن أبو الروس، للأغنية عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: انتظروا  أغنية حرة يا فلسطين النهاردة الساعه 6 و جميع أرباح هذا العمل سيتم  تقديمها كمساعدات لأخواننا في فلسطين وهذا أقل ما يمكننا تقديمه.

ابنة فريد شوقي تكشف عن سرقة لوحة "عاش هنا" الخاصة بوالدها كنت بمد إيدي وأساعدهم.. أبو الليف يفتح النار على شعراء وملحنين آخر أعمال حسن أبو الروس

وحقق حسن أبو الروس نجاحا كبيرا من خلال شخصية عز في مسلسل حالة خاصة، الذي عرض موخراً، وضم العمل عدد كبير من النجوم، أبرزهم: طه دسوقي، غادة عادل، هاجر السراج، وئام مجدي، علي السبع، أحمد طارق، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول نديم شخص مصاب بالتوحد ويريد أن يعمل محامي في مكتب محاماة كبير، وبالفعل يعمل في مكتب أماني النجار ـ غادة عادل، وخلال الأحداث يحب رام الله ـ هاجر السراج، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسن أبو الروس حسن أبو الروس مساعدات لأهالي غزة مسلسل حالة خاصة حسن أبو الروس حرة یا فلسطین

إقرأ أيضاً:

يوري مرقدي يفصح عن كلمة السر لطرح "أنا عربي" بعد اعتزاله.. "عقلي توقف ولم استطع السكوت"

عاد الفنان يوري مرقدي إلى الساحة الغنائية بعد قرار الاعتزال بأغنية “أنا عربي” في رسالة شديدة اللهجة لربط الإرهاب باللغة العربية، وتحدث عن سبب طرحها خاصة انها تحمل رسالة جريئة وسط حالة سياسية غير مستقرة على مستوى العالم.

يوري مرقدي : أغنية أنا عربي ضد وصمة الإرهاب للعالم العربي 

سرد يوري مرقدي موقف مؤلم شاهده في مقطع فيديو كان السبب في طرح أغنية “أنا عربي”، أثناء لقاءه عبر برنامج أجمد 7 الساعة 7 على إذاعة نجوم إف إم، قائلًا:" فيه فيديو لفت نظري لبائع في نيويورك تعرض لإهانة من أحد الأشخاص ووصفه بأنه إرهابي عندما سمعه يتحدث يتكلم اللغة العربية، الأمر الذي أثار حفيظتي العربية وقررت أرد بسلاحي الذي امتلكه وهو الفن"

وصف يوري مرقدي أغنية أنا عربي بـ ""أنا عربي هي رسالة موسيقية قوية تتحدى الصور النمطية الغربية للأفراد من العالم العربي. من خلال كلمات مؤثرة وألحان مثيرة تطالب الأغنية بوقف التعميمات الظالمة والاتهامات التي يتم توجيهها غالبًا ضد العرب، خاصة في سياق الإرهاب. إنها نداء عاطفي للفهم والتعاطف، والاعتراف بالهويات المتنوعة داخل ثقافة العرب.

ألبوم يوري مرقدي الجديد 2060

تعتبر "أنا عربي" عودة غنائية لافتة لـ يوري مرقدي بعد 9 سنوات من الغياب وقرار الاعتزال قبل عامين لعدم رضاؤه عن ما أصبح عليه الوسط الغنائي، ويستعد لطرح ألبوم جديد خلال الفترة القادمة بعنوان “ 2060”، والذي سيضم عدد من الأغنيات الاجتماعية والحكايات اليومية التي يعيشها المجتمع العربي من كلماته وألحان وتوزيعه دون طرح أية أنواع رومانسية أو غزلية.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • يوري مرقدي يفصح عن كلمة السر لطرح "أنا عربي" بعد اعتزاله.. "عقلي توقف ولم استطع السكوت"
  • حملات تبرع ومزادات.. نجوم العالم يدعمون فلسطين
  • عبد اللاه: ملف الدعم العيني يحتاج لطرح المميزات والعيوب أمام المواطنين
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"
  • 4 شاشات تبرع ذكية في «خيرية الشارقة»
  • تكريم أحمد سلامة وروح طارق عبدالعزيز في الطبعة الثانية لمسابقة "الجينريك الذهبي"
  • العدوان على غزة يلقي بظلاله على إقامة مهرجان جرش
  • الأحساء| 50 حملة تبرع بالدم سنوياً.. وإقبال شديد من المواطنين
  • هاجر سعد الدين: «رئاستي لإذاعة القرآن الكريم من أفضل الفترات في حياتي»
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة