RT Arabic:
2024-06-16@10:51:08 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لمدرب منتخب مصر حسام حسن

تاريخ النشر: 20th, February 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية لمدرب منتخب مصر حسام حسن

حرص وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي على الاطمئنان على الحالة الصحية لحسام حسن، المدير الفني لمنتخب "الفراعنة" الأول لكرة القدم.

وتعرض حسام حسن لوعكة صحية مفاجئة أمس الاثنين نقل على إثرها لأحد المستشفيات في مصر، وذلك عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك في الدوري المحلي.

إقرأ المزيد حسام حسن مدرب "الفراعنة" يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

وكشف الحساب الرسمي لوزارة الرياضة المصرية على موقع "فيسبوك" يوم الثلاثاء، أن صبحي أجري اتصالا هاتفيا بحسام حسن للاطمئنان على حالته الصحية، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة سريعا لممارسة مهامه مع المنتخب المصري.

وأكد وزير الشباب والرياضة المصري على دعمه الكامل لحسام حسن وجهازه المعاون، مشددا على ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة "الفراعنة" لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات المقبلة.

ومن جانبه، أعرب حسام حسن عن شكره وتقديره لاهتمام وزير الشباب والرياضة بمتابعة حالته الصحية، مؤكدا على أنه يتمتع بحالة جيدة، وأنه سيعود لممارسة مهامه مع المنتخب المصري في أقرب وقت ممكن.

وكان الاتحاد المصري عين حسام حسن على رأس الإدارة الفنية لمنتخب "الفراعنة" في وقت سابق من الشهر الحالي خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي ترك منصبه بعد خروج مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي اختتمت في كوت ديفوار الأسبوع الماضي.

المصدر: وزارة الرياضة المصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كأس إفريقيا حسام حسن

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس إنطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي بعد نجاح تنفيذ المراحل الخمس السابقة من المبادرة تحت شعار " لبسك لغيرك ... عيد" لتجميع الملابس والمواد الغذائية وتوزيعها على مدار يومين على الأسر الأكثر احتياجاً في إطار الاستعداد لعيد الأضحى المبارك .

وأكد الدكتور أشرف صبحي للمشاركين بمبادرة " يوم الخير "، أن المباردة تأتي في إطار تضافر جهود الدولة المصرية نحو الوقوف بجانب الأسر الأكثر إحتياجاً، وفقاً لدور الوزارة المجتمعى في المضي قدماً نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع شرائح المجتمع المصري، كما وجه بالإستمرار في تنفيذ يوم الخير بمراكز الشباب على نطاق أوسع طوال العام، بمشاركة الأندية وجميع الفئات المعنية.

وتابعت قيادات وزارة الشباب والرياضة كافة الإستعدادات للمبادرة منذ الصباح الباكر والتي شهدت إقبالًا جماهيرياً كبيراً في 102 مركز شباب من 16 محافظة، ومن المقرر مشاركة باقي المحافظات غداً في ثاني أيام المبادرة ، للوصول الى كافة المحافظات .


يذكر أنّ المبادرة يتم تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة، ويتم التجهيز  لها على مدار العام بكافة المحافظات، وتتضمن مواد غذائية وتجميع الملابس وفرزها وإعادة تدويرها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • تطورات الحالة الصحية لـ كيت ميدلتون.. أحرزت تقدما في رحلة العلاج من السرطان
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذي
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ أوبرا وينفري بعد نقلها للمستشفى
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يطمئنان على الحالة الصحية للسباحة شذى نجم بطنطا
  • وزير الشباب يطمئن على السباحة شذي نجم في مستشفى ابن سينا بطنطا
  • وزير الرياضة يطمئن على السباحة شذى نجم في المستشفى
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي
  • الوزير حماد يتفقد المركب الرياضي ببشار