تألقت النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل ليالي سعودية مصرية، بإطلالة ذهبية أنيقة وملامح ناعمة، لفتت الأنظار بجمالها وصوتها الذي لا يقاومه جمهورها.

شيرين عبد الوهاب تتألق بفستان ذهبي في حفل ليالي سعودية مصرية

قدمت شيرين عبد الوهاب الفقرة الثالثة والأخيرة من الحفل الذي شارك فيه النجوم محمد منير وماجد المهندس والموسيقار عمر خيرت، وتألقت بفستان ساحر باللون الذهبي من تصميم زهير مراد، فكان طويلًا وبأكمام فضفاضة، مع أساور في نهايته، وتميز بفتحة من الأمام والخلف على شكل V ودرابيه من منطقة الوسط أبرز نحافتها، وبلغ سعر الفستان إلى 206 ألف جنيه مصري.

 

وتزينت شيرين عبد الوهاب بمجوهرات رقيقة مرصعة بالألماس، ضمت أقراط طويلة تتدلى من الأذني وسلسلة رفيعة مع خاتم في اليد اليمنى.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت شيرين عبد الوهاب تصفيفة شعر بسيطة، فقامت بصبغ شعرها باللون الأحمر الداكن، وتركته يتدلى على أحد الجانبين وظهرها بصيحة الويفي الناعم.

 

ووضعت شيرين مكياجًا يعتمدت على درجات اللون الكشمير، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي، كما أبرزت جمال عينيها بالكحل والرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين، واختارت أحمر شفاه باللون الكشمير الفاتح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب حفل ليالي سعودية مصرية شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)

انتشر اسم اللبنانية ليلى عبد اللطيف على نطاق واسع خلال الأونة الأخيرة، والتي تعد واحدة من أشهر المنجمون الذي عرفها العالم العربي، مسببة حالة من الذهول وصدمة الجماهير بسبب توقعاتها المخيفة التي تتسم بطابع الغموض وصدق نبؤتها التي تتحقق بالفعل، لتصبح واحدة من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ليلى عبد اللطيف بعد خطوبة شيرين عبدالوهاب.. ليلى عبد اللطيف ترد على تحقيق نبؤتها (خاص) ليلى عبد اللطيف حديث العالم العربي بسبب شيرين عبد الوهاب

 

تحول ليلى عبد اللطيف تريند الوطن العربي خلال الأيام الماضية، وحصدت اهتمام الجماهير بسبب العديد من توقعاتها التي حدثت طوال الأعوام الفائتة، ولكن كشبت شعبية كبيرة من قبل المواطنين ورواد مواقع السوشيال ميديا، إذ بوفاة الرئيس الإيراني، وأزمة عمرو دياب الحالية، وخطوبة شيرين عبد الوهاب، وانفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وكوارث طبيعية حدثت في بعض البلدان لتواجه العديد من الشائعات والانتقادات وسط أقاويل أنها تعمل مع الماسونية وتكشف خططهم المستقبلية للعالم الجديد. 

 

تصريحات ليلى عبد اللطيف في عيد الأضحي تسبب حالة من الجدل 

خلال الأيام القليلة الماضية، تفاجئ الجماهير بانتشار توقعات جديدة للبنانية ليلى عبد اللطيف على بعض الصحف ومنصات التواصل الاجتماعي، تقول بأن عيد الأضحى سيكون حزين على مصر والمصريين، ما أثار حالة من الجدل الواسع وصدمة كبيرة، وانتشر الزعر بين المواطنين خاصة بعد صدق توقعاتها. 

 

قالت بعض الصحف على لسان ليلى عبد اللطيف، إن المنجمة اللبنانية توقعت حدوث الكوارث على السواحل المصرية، حدوث هزات أرضية ودمار كبير في أحد المدن المصرية.

ليلى عبد اللطيف

 

ليلى عبد اللطيف تنفي توقعاتها بشأن عيد الأضحي 

تواصلت بوابة الوفد الإلكترونية، مع ليلى عبد اللطيف لمعرفة صحة توقعاتها التي انتشرت في الأيام الماضية، قالت عبد اللطيف :" هذا كذب وتزوير، فأنا اتوقع بالصوت والصورة فقط، وكل حاجة غير كدة يبقي مزيف وغير صحيح". 

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف :" ناس تحب تجيب مشاهدات بالكذب والنفاق، وهذة ضريبة الشهرة وضريبة كل حد ناجح، انا واثقة من حالي ومن إيماني برب العالمين". 

ليلى عبد اللطيف

 

ليلى عبد اللطيف للوفد: الجن فاضي يقولي من هيتجوز ومن طلق 

سخرت ليلى عبد اللطيف من حديث الجماهير عن كونها تعمل مع الماسونية وتكشف خططهم المستقبلية للعالم، كما زعم البعض بأنها تسخر الجن لمعرفة الأحداث المتوقع حدوثها، إذ قالت :" انا لا اتأثر بحديث الغير واتفهم الأمر، في كتير قالوا اني اعمل مع الماسونية وهذا الموضوع مضحك، الماسونية قادرة انها توصل لأي حد في أي مكان اشد من ليلى عبد اللطيف". 

 

وأضافت ليلى عبد اللطيف :" هل الجن فاضي يقولي من هيطلق ومين هيتجوز، كل هذا حكي فاضي ويضحك". 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أول منتج مياه بحر محلاة قائمة على براءة اختراع سعودية.. فيديو
  • حفلات الإمارات 2024| موعد ثنائية حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب
  • بالدولار.. أسعار حفل شيرين عبد الوهاب في تركيا
  • لن تصدق ماذا يحدث لجسمك عند تناول 3 حبات من اللوز في الصباح؟
  • ضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)
  • عبدالرزاق حمدالله مطلوب في 4 أندية سعودية
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • عيد أضحى حزين.. ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعاتها المثيرة للجدل (خاص)
  • لطيفة تستعين بالذكاء الاصطناعي لإصدار أغنية «يا ليالي».. فيديو
  • يحمل توقيع زوجة حسام غالي.. فستان عروس محمد هاني يخطف الأنظار