أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، لا يُمكن الحكم عليها الفريق الحالي، والتي تحتاج مزيدا من المباريات.
قال نادر السيد، خلال ظهوره في برنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحكم مازال مُبكرا لتقييم الصفقات الجديدة، مع الاعتراف بقيمتها الفنية.
وأضاف حارس الزمالك السابق، الصفقات الجديدة للزمالك، تم اختيارها بعناية شديدة من مجلس إدارة النادي، وليس كما كان يحدث في وقت سابق بالتعاقد مع لاعبين غير قادرين على تمثيل القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادر السيد نجم الزمالك للقلعة البيضاء

إقرأ أيضاً:

تعادل عجيب وغريب.. لميس الحديدي تعلق على مباراة مصر أمام غينيا (فيديو)

علقت الإعلامية لميس الحديدي على تعادل امنتخب مصر مع مباراة غينيا بيساو اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 القادمة، قائلة: "تعادل غريب وعجيب  بين غينيا بيساو والمنتخب المصري  سجلت هدفها الاول بعد خطأ  دفاعي  ثم هدف رائع لمحمد صلاح  وهو هدف التعادل في الدقيقة 70".

نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر

وأضافت لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، عبر فضائية “أون”، أن الشوط الأول كان سيئا جداً بالنسبة للمنتخب المصري، ولكن في الشوط الثاني  تحسن الاداء  بعد نزول إمام عاشور".

هدف محمد صلاح  عظيم كالعادة 

وتابعت  لميس الحديدي: "بعد شوط أول هو الأسوأ بدأ الشوط الثاني  بعد التغيرات بضغط كبير من الفريق المصري في  أول 20 دقيقة، وهدف لمحمد صلاح  عظيم كالعادة  في الدقيقة 70 ليحقق التعادل الايجابي، عاد التراجع في الاداء مجدداً  بعد الهدف.

 

أكد نادر السيد نجم منتخب مصر السابق، أن تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع غينيا بيساو بهدف لكل منهما، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، أمر جيد، مردفًا: «المنتخب حقق هدفه من المباراة إذا لم نفز لا نخسر».

وقال نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن منتخب مصر قدم مستوى جيدا طيلة المباراة، وهناك العديد من العوامل التي أثرت على لاعيبنا مثل درجات الحرارة والرطوبة، بالإضافة إلى إرهاق اللاعبين المحترفين بعد موسم طويل في الدوريات الأوروبية.

 

وأضاف نادر السيد مساء اليوم الاثنين، أن الشارع المصري كان متفاعل مع المنتخب الوطني خلال مباراة اليوم أمام غينيا بيساو، مشيرًا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني نجح في تخطي أول مباراتين رسميتين له بصورة أكثر من جيدة.

 

وتابع: المنتخب سنحت له أكثر من فرصة محققة لإنهاء المباراة، ولكن لم يوفق لاعبونا في التسجيل، ولكن في النهاية حقق المنتخب المطلوب منه وعاد بنقطة إيجابية». 

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • عمرو أديب مهاجما حسام حسن: منتخب مصر بلا ملامح أو كيان (فيديو)
  • ناقوس خطر.. عمرو أديب عن تعادل المنتخب: رجعنا منقوطين من غينيا (فيديو)
  • تعادل عجيب وغريب.. لميس الحديدي تعلق على مباراة مصر أمام غينيا (فيديو)
  • نادر السيد: منتخب مصر حقق هدفه بالتعادل أمام غينيا بيساو
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • نادر السيد يختار «الأحق» بحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • نادر السيد: «حسام حسن منح محمد صلاح الحرية»
  • نادر السيد: تريزيجيه له شخصية خاصة.. وأرفض مناقشة فكرة إلغاء الدوري