عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، مساء اليوم اجتماعا مع اللواء محمود أبو الدهب و الأستاذ احمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروع مركز تجميع الالبان بالمحلة لتذليل كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروع.

وناقش المحافظ الموقف التنفيذي للمشروع والذي يقوم بتنفيذه جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والذي يقام على مساحة 2000 م2 ويتكون المشروع من محطة(استقبال اللبن ،محطة تبريد اللبن، محطة تعقيم وتطهير الخطوط ،محطة البسترة ،معمل، مكاتب إدارية  ،ميزان بسكول، منافذ عرض المنتجات، مرفق خمات الخطوط ، كهرباء، صرف ،غلايات بخار ،مبردات).


وأوضح محافظ الغربية ان نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 63% و الهدف من المشروع هو التداول والحفظ الجيد للألبان لتوفير الفقد ومنع احتكار سماسرة اللبن لصغار المربين فضلا عن مساعد صغار المربين على التوسع في مشروعات الثروة الحيوانية .

وأكد  محافظ الغربية، حرصه المستمر على متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا؛ للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة للمواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، مشددا على تذليل كل المعوقات التي تعوق إنهاء الأعمال من خلال التنسيق بين الجهات المعنية ومتابعة حلها والتعامل الفوري معها بالإضافة الى سرعة الانتهاء من المشروعات التي ستعود بالنفع على أهالي المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود ابو الدهب عام جهاز داخل موقف الوطني موقف التنفيذ

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير الجارية ببسيون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى  الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، جولة في السابعة من صباح اليوم ، لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير الجارية وتفقد عدد من الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها خلال خطة العام المالي الجديد ببسيون ، في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطنين في حياتهم اليومية، ومراعاة مصالحهم والتأكد من توافر الخدمات المقدمة وجودتها، والوقوف على التحديات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

بدأت الجولة بتفقد الأعمال الجارية في إحلال وتجديد شارع عمر زعفان ببسيون، حيث يتم وضع طبقة من الرمل لتسوية الطريق بعد إزالة طبقة الأسفلت القديمة والمتهالكة، فيما تساعد هذه الطبقة في تحسين تماسك الطبقات اللاحقة، وتوزيع الحمل بشكل متساوي ولضمان أن تكون القاعدة الأساسية للطريق متينة، وخالية من أي عيوب بهدف تحسين البنية التحتية، كما يتم عمل الجسات لتغطية ٤٣٠ متر من ترعة السلامونية تمهيدا لأعمال الرصف بطول ٤٣٠ مترًا.

واستمرت الجولة بتفقد عدد من الشوارع الرئيسية والطرق المحورية المقترح رصفها خلال خطة العام المالي الجديد ببسيون ، وأكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في دراسة وتفقد الطرق الرئيسية بالمدن وربطها ببعضها البعض، إلى جانب إنشاء طرق جديدة، من أجل خلق محاور مرورية جديدة تساهم في تحقيق السيولة المرورية داخل المدن.

IMG-20240612-WA0017 IMG-20240612-WA0018

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش استغلال الأراضي لإقامة مشروعات خدمية واستثمارية
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير الجارية ببسيون
  • سكرتير مساعد البحيرة يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب
  • محافظ قنا يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات جهاز تعمير جنوب الصعيد
  • الدقهلية تناقش الموقف التنفيذي والمالي لجهاز شباب الخريجين
  • محافظ الدقهلية يجتمع بجهاز شباب الخريجين لبحث الموقف التنفيذي والمالي للجهاز
  • مياه أسيوط تناقش الموقف التنفيذي لمشروع محطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذي لتطوير كورنيش النيل
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف