أعربت مي عز الدين عن سعادتها بحفل اليالي المصرية السعودية، الذي أقيم بـ دار الأوبرا المصرية تحت رعاية رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ بالتنسيق مع وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلانى، بشكل مبهر يليق بحجم الدولتين.

حفل ليالِ مصرية سعودية

وانطلقت أولى حفلات «ليالِ مصرية سعودية»، بفقرة غنائية لماجد المهندس وقيادة المايسترو وليد فايد.

مي عز الدين توجه رسالة لتركي آل الشيخ

ووجهت مي عز الدين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، بعد نجاح حفل ليالي مصرية سعودية.

View this post on Instagram

A post shared by ???????????? ???????????? ???????????????????? (@maiezzeldin)

وأشادت مي عز الدين، بالحفل ونشرت مقطع فيديو علقت عليه قائلة: «ألف شكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على الحفل وتقديرك لينا وحبك للفن المصري.. نورت مصر».

واختتمت قائلة: «ألف شكر لوزيرة الثقافة المصرية الأستاذة نيفين الكيلاني على التعاون ده.. دي حاجة تفرح.. وشكر أخير لشركة بنش مارك على تنظيم وجمال الحفل، ألف شكر للجميع كانت ليلة جميلة».

سعاد حسني تريند منصة X.. فيديو نادر لـ السندريلا تحاور يوسف السباعي

مسلسلات رمضان 2024.. دور غامض لـ سلمى أبو ضيف في «أعلى نسبة مشاهدة»

مسلسلات رمضان 2024.. watch it تروج لـ مسلسل «سر إلهي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترکی آل الشیخ عز الدین

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يصدر كتابا حول ذكرياته في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدر عن منشورات القاسمي الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، كتاب بعنوان "ذكريات مصرية"، وهو الإصدار الـتسعون له ضمن سلسلة مؤلفاته في مختلف حقول المعرفة: التاريخ والتحقيق والسيرة والأدب والمسرح .

الكتاب يتضمن مجموعة من الأحداث ذات الصلة بمصر وأهلها، تضم ذكريات عزيزة، ويروي فيها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي أحداثًا عاشها ومواقف عايشها بمداد من الوفاء ومن ذاكرة القلم ، وفاءً بحق مصر عليه، وإبرازًا لمكانتها لديه، وقد رواها بأسلوب سردي فذ ، تخالطه المشاعر والعواطف الصادقة.

ويقول القاسمي في مقدمة الكتاب : كنت مطالَباً من قِبل أصدقائي في مصر ، أن أكتب عن ذكرياتي في مصر ، فاخترت ما تشبعت به النفْس وقُواها الباطنة ، ألا وهو الوجدان ، لأصوغه في ذكريات مصرية .

تكشف هذه الذكريات عن العديد من المشاريع التنموية والعلمية، التي كانت تراود صاحب السموالشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي ، ثم صارت حقيقة مشهودة، بإصرار كبير ، وعزيمة وجدّ ، وتحكي كيف مرت هذه المشاريع بمراحل التخطيط والتنفيذ ثم جني القطاف وحصاد الثمر .

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. مستشار قائد الدعم السريع يهرب من السؤال الصعب الذي طرحه عليه مذيع قناة الجزيرة (ما هي المرة الأخيرة التي تواصلت فيها مع حميدتي؟) وساخرون: (ما فيها حاجة قول انجغم عادي)
  • أجمل أغاني السينما المصرية فى حفل نويرة بالأوبرا
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • مقطوعات موسيقية مع فرقة صول بصالون الأوبرا
  • ذكريات مصرية.. أحدث إصدارات الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة
  • القاهرة: شكري أطلع لافروف على تطورات الأحداث في غزة وموسكو رحبت بمقترحنا
  • حاكم الشارقة يصدر كتابا حول ذكرياته في مصر
  • أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا بقيادة دانماركية علي المسرح الكبير
  • فرقة عبد الحليم نويرة تحيي حفل غنائي بمعهد الموسيقى العربية