يواصل أبطال مسلسل الكبيرأوي 8، تصويره على قدم وساق، استعدادًا للموسم الرمضاني المقبل، المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

رسالة رحمة أحمد لـ أحمد مكي

ووجهت الفنانة رحمة أحمد «مربوحة»، خلال مقطع فيديو من داخل كواليس المسلسل، رسالة للفنان أحمد مكي، الذي يجسد شخصية الكبير أوي مازحة: «خليك فى حالك علشان تفضل كبير».

View this post on Instagram

A post shared by Elwatannews - الوطن (@elwatannews)

أحداث وأبطال المسلسل

تدور أحداث مسلسل «الكبير أوي 8» في إطار كوميدي، داخل المزاريطة والتي يعيش بها الكبير أوي وزوجته مربوحة مع أشقائه، جوني وحزلئوم، والتي تدور بينهم العديد من المواقف الكوميدية، وتم طرح البرومو الرسمي له وحقق تفاعل كبير مع الجمهور.

مسلسل «الكبيرأوي 8»، من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، مصطفي غريب، محمد سلام، وعدد كبير من ضيوف الشرف والتي يظهر بعضهم فى شخصيته الحقيقية، من بينهم أمينة خليل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحمة أحمد أحمد مكي مسلسلات رمضان 2024 الکبیر أوی رحمة أحمد أحمد مکی

إقرأ أيضاً:

“على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، مقطع فيديو لفنان العرب محمد عبده من أحد لقاءاته التلفزيونية يعبر فيه عن مدى حبه لمصر، وعشقه لها حيث قال إنه يتمنى ان لا يوفق الله أي شخص يمس مصر.

ووجه الفيشاوي رسالة لعبده عبر تعليقه على الفيديو، قال فيها: “كمواطن مصري أتشرف بكلامك وكفنان مصري بحب السعوديين شعبًا وملكًا، وعلى راسي من فوق الفنان الكبير محمد عبده”.

يّكر أنه يعرض حاليًا لأحمد الفيشاوي بجميع دور العرض فيلم “بنقدر ظروفك”، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر شباك التذاكر بداية عرضه، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، يوسف الأسدي، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف وهو من إخراج أيمن مكرم.

وكان الفيشاوي قد أثار الجدل خلال العرض الخاص بظهوره وهو يمسك بيد مي سليم خلال حضورهما للعرض في سيارة واحدة، ما أعاد إلى الأذهان شائعات زواجهما مرة أخرى.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “على راسي من فوق”.. أحمد الفيشاوي يوّجه رسالة إلى محمد عبده
  • منة فضالي تكشف عن صور من كواليس مسلسل «أزمة ثقة»: «دعواتكم»
  • مي عز الدين تطالب جمهورها بالدعاء لوالدتها
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • تعرف على موعد ومكان عزاء والدة المطرب محمود الليثي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • فيلم تاني تاني يجني إيرادات ضعيفة.. ماذا قال أحمد آدم عن قصته؟
  • فيلم "السرب" يحقق 646 ألف في إيرادات أمس
  • تيم حسن ودانييلا رحمة.. ثنائية مؤجلة
  • فردوس عبد الحميد: أسماء أبو اليزيد نجمة مهمة وليها مستقبل كبير