قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن بعد الانتهاء من توزيع المرحلة الأولى من كراتين شهر رمضان، التي كانت 350 ألف كرتونة، هناك مرحلة أخرى بها 350 ألف أخرى، سيجري توزيعها حتى الوصول إلى مليون كرتونة، لافتًا إلى زيادة التبرعات أضعاف ما كانت عليه دليل على معدن المصريين، رغم الحالة الاقتصادية.



أضاف "ممدوح شعبان"، خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على شاشة "قناة الحياة"، من تقديم الإعلامي "محمد شردي"، أن كل هذا بمثابة معجزة توضح ملحمة المجتمع المدني رغم الضائقة الاقتصادية، وهناك مئات والاف من الكراتين، يتم توزيعها في كل محافظات مصر، وأيضا خارج مصر في أمريكا وكندا وإنجلترا، وكل الدول العربية.


وتابع مدير عام جمعية الأورمان: نحن على أمل أن يتوافر في كل بيت في مصر قوت يومه، خاصة في شهر رمضان، والكرتونة عبارة عن أرز ومكرونة وسكر وزيت وفول وصلصة، وكل ما يحتاجه البيت المصري، حتى الملح و الانتماء للمجتمع والوطن والأرض، هو السبب بعد الله، لما نحن فيه الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التبرعات الأزمة الاقتصادية الأورمان اللواء ممدوح شعبان توك شو

إقرأ أيضاً:

Overwatch 2 تحيي مستحضرات Pink Mercy التجميلية لجمع التبرعات الخيرية

أخيرًا، شيء يمكن لمجتمع Overwatch بأكمله أن يتخلف عنه! لفترة محدودة في عام 2018، باعت بليزارد مظهر Pink Mercy كحملة لجمع التبرعات لدعم مؤسسة أبحاث سرطان الثدي. يعود ذلك إلى اليوم الذي كانت فيه مستحضرات تجميل Overwatch تأتي في صناديق نهب فقط، لذا كانت فرصة شراء المظهر مباشرة مع دعم قضية نبيلة بمثابة صفقة كبيرة لقاعدة اللاعبين. حققت مبيعات المظهر الأسطوري خلال تلك الحملة 12.7 مليون دولار لـ BCRF. وفي وقت لاحق من هذا الشهر، يمكنك أن تكوني جميلة باللون الوردي مرة أخرى.

سيكون مظهر Pink Mercy الأصلي متاحًا مقابل 14.99 دولارًا أمريكيًا بدءًا من 25 يونيو. كما تعمل Blizzard أيضًا على تعزيز لعبتها الخيرية بحزمة Rose Gold Mercy الجديدة تمامًا مقابل 19.99 دولارًا أمريكيًا. بالنسبة لكلا العنصرين، سيتم تحويل 100% من سعر الشراء (مطروحًا منه أي رسوم وضرائب على المنصة) مباشرةً إلى BCRF. يمكن للاعبين شراء هذه العناصر من خلال متجر Overwatch 2 داخل اللعبة، أو من واجهة المتجر الرقمية على النظام الأساسي الذي يختارونه، مثل متجر Battle.net، أو Microsoft Store، أو PlayStation Store.


تُظهر المعاينة التي شاركتها Blizzard أن مظهر Rose Gold Mercy يتميز بنظام ألوان مختلف قليلًا عن الأصل، مما يمنح بطل الدعم بعض الشعر الوردي بدلاً من شعرها الأشقر المميز. يتضمن أيضًا مظهر سلاح بطولي، حتى تتمكن من تطبيق المظهر الوردي لعصا Caduceus الخاصة بها على أي مظهر Mercy. تتضمن بقية الحزمة ثلاث بطاقات أسماء، وثلاثة بخاخات، وثلاثة أيقونات للاعبين، كلها ذات طابع خاص - لقد خمنت ذلك! - لون القرنفل.

سيتم تشغيل حملة BCRF الخيرية في الفترة من 25 يونيو حتى 8 يوليو. إنه الوقت المناسب للعودة إلى اللعبة، خاصة وأن Blizzard قد فتحت جميع الأبطال الجدد وأجرت تغييرات لتقليل الانسحاب في منتصف المباراة.

مقالات مشابهة

  • عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية
  • ممدوح عباس يطالب الزمالك بتجديد عقد الثنائي
  • تقرير: برشلونة منع فريق السيدات من تبادل القمصان بسبب الأزمة الاقتصادية
  • «الشارقة الخيرية» تستهدف 500 جراحة عيون
  • عالم أزهري: الإنسان سيُسأل عن الوقت الذي يعيشه
  • الدبيبة: لا مبرر لشح السيولة والأوضاع الاقتصادية بخير
  • إحالة 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لمخالفتهم نظام الإعلانات في التبرعات
  • إحالة 11 مؤثرًا إلى الجهات المختصة لمخالفتهم إعلانات جمع التبرعات
  • Overwatch 2 تحيي مستحضرات Pink Mercy التجميلية لجمع التبرعات الخيرية
  • رسميًا.. انطلاق فيلم "عصابة الماكس" في دور العرض السينمائى