أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن الإدارة السابقة وراء رحيل إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض إلى النادي الأهلي بعد التعامل بشكل سيء مع الملف.

ورحل إمام عاشور عن صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لنادي ميتلاند الدنماركي في عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: من وجهة نظري أن سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك بسبب التعامل السيئ مع ملف اللاعب.

موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الخسارة أمام بورتو نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد بورتو في دوري أبطال أوروبا

وتابع: ما لا يعلمه البعض أن عقد إمام عاشور كان مستمر مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف آخر وليس بنهاية الموسم الذي رحل فيه عن القلعة البيضاء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام المندوه الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك امام عاشور امام عاشور لاعب الزمالك نادی الزمالک إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن

تصدر اسم هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، مؤشر البحث جوجل وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد، ويعد ذلك الظهور الأول له بعد انفصاله عن الفنانة نيللي كريم.

 

دخول هشام عاشور الفن

 

وتحدث هشام عاشور، عن دخوله عالم التمثيل في 2017، منذ أن كان في أمريكا، حينما بدأ بالفعل في دراسة التمثيل في منهاتن بنيويورك.

وتابع الفنان، "عند عودتي من أمريكا اشتركت في مسابق "حريفة تمثيل"، وتقدم لها 1000 شخص، وقدمت مشهدًا للفنان العظيم عادل إمام، وبعدها بفترة تم قبولي، وتلقيت مكالمة من الفنانة يسرا، وأكدت لي أنني سأشاركها في مسلسل “حرب أهلية”.
علق الفنان هشام عاشور على الحديث المستمر عن ملابسه قائلا:" بصحى الصبح بشوف نفسى فى ليس معين وشكل معين انا انسان عادى جدا بيحب الجمال ليه الناس متابعة حاجة زي كدا، الأفضل نشوف كل واحد شاطر في إيه ونطوره.


ونصح  هشام عاشور خلال الجميع بالاستثمار في تطوير مهارتهم معقبا:" متبخلوش على نفسكم في تطويرها".


وبشأن السوشيال ميديا أكد هشام عاشور قائلًا: السوشيال ميديا كلها صراعات، لافتا إلى أن نجاح الممثل يتوقف على مجموعة من العوامل والمقومات المختلفة.


وأضاف أنه درس التمثيل على مدار 9 سنوات وأنه من عشاق المسرح، ولا يمانع إطلاقا تقديم أي أعمال خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح.


وتابع “يجب على كل إنسان أن ينظر لنفسه ويبحث عن بصمته أو موهبته لتحقيق أهدافه”، منوها بأنه يجب على كل إنسان التركيز على نفسه فقط دون النظر إلى الآخرين.


وقال الفنان هشام عاشور أن نجاح الممثل يتوقف على مجموعة من العوامل والمقومات المختلفة.
وأضاف هشام عاشور أنه درس التمثيل على مدار 9 سنوات وأنه من عشاق المسرح، ولا يمانع إطلاقا تقديم أي أعمال خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح.

 

العديد من ورش التمثيل

يذكر أن الفنان هشام عاشور أنشأ مع شقيقه رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش؛ العديد من الأكاديميات في مصر، وحصل على العديد من ورش التمثيل في هوليود؛ وشارك في عمل هناك. 

مقالات مشابهة

  • بسبب الزمالك.. إمام عاشور صداع في رأس كولر وإجراء منتظر
  • عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل بشأن إمكانية رحيل حمزة المثلوثي إلى الترجي التونسي
  • عاجل.. قرار مفاجئ في الزمالك يحسم رحيل هذا اللاعب
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم