عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، الاجتماع الشهري بأعضاء مجلس الأمناء ةالآباء؛ لاستعراض دور مجالس الأمناء على مستوى المديرية، والإدارات التعليمية، والمدارس، في عدد من الموضوعات، حيث قام وكيل الوزارة باستعراض منظومة مشروع الشباب والرياضة على مدارس المرحلة الابتدائية، والمستهدف منها تلاميذ الصفوف الأولى.

وناقش وكيل الوزارة، ما تم إنجازه بخصوص تفعيل البرنامج القومي لتنمية الأسرة المصرية بمدارس الإدارات، وكذلك ما تم تنفيذه بندوة " لا للبلاستيك أحادي الاستخدام " وذلك ضمن البرنامج القومي لتنمية الأسرة المصرية، كما تمت مناقشة ما تم تنفيذه بخصوص ندوات صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتدخين لعدد 400 مدرسة من مدارس المرحلة الإعدادية والثانوية للتعليم العام والفني.

وخلال الاجتماع، تم استعراض مسابقات التربية الاجتماعية والاتحادات الطلابية التي تم تنفيذها على مدار العام الدراسي الحالي، والمراكز التي حصلت عليها المديرية خلال الفصل الدراسي الأول.
وأشار وكيل الوزارة إلى منفذ السلع الغذائية بالمديرية والإدارات، والذي تم توفير السلع والمواد الغذائية المتنوعة والأدوات المكتبية ولوازم المدارس به على مدار العام، للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل تعليم الغربية مجلس الآباء الإجتماع الشهري

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ

كرَّم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، وذلك بحضور هايدي برسوم، موجه عام التربية المسيحية، والقمص صموئيل لبيب، كاهن كنيسة القديسة دميانة ومسؤول التعليم بالكنيسة، ويوسف الموجه الأول، وسلوى فابيل، موجه التربية المسيحية بإدارة قلين التعليمية.

أسماء الطلاب المكرمين

ومنح وكيل الوزارة، شهادات تقدير لكل من الطالب كيرلس فرج فايز، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، والمُعلمة ماجدة مجدي حبيب، الفائزة بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية، والطالبة أثناسيا أسامة لبيب، الفائزة بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، والطالب بولا أمير كريم، الفائز بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

وكيل الوزارة يقدم الشكر لتوجيه التربية المسيحية

وقدم وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ الشكر لتوجيه التربية المسيحية على جهده وما حققه من مراكز متميزة على مستوى الجمهورية في مسابقة الثقافة المسيحية للعام الدراسي 2023 - 2024، متمنياً المزيد من التميز، وزيادة عدد المشاركين من الطلاب لزيادة الثقافة والفهم الصحيح للدين.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • تعرف على أعضاء مجلس أمناء مؤسسة زاهي حواس للآثار والتراث
  • مدير «تعليم مطروح» يترأس غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية
  • بالأسماء.. تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة الثقافة المسيحية بكفر الشيخ
  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع بدء 56 الف طالب ماراثون الثانوية العامة فى 154 لجنه امتحانية
  • وكيل تعليم قنا يعقد اجتماعاً مع مجلس الآباء الأمناء والمعلمين
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة " لليونسكو"
  • وكيل تعليم الأقصر يعقد اجتماعًا لمنسقي المدارس المنتسبة لليونسكو