التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عواد بن سبتي العنزي، اليوم، ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، من الدفعة الثالثة، وذلك بمقر إقامتهم بمكة المكرمة.

وبيّن الدكتور العنزي أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يأتي تأكيدًا لريادة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وإتاحة الفرصة للمسلمين من أنحاء العالم لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف تحقيقًا لجمع كلمة المسلمين ووحدتهم وقيامًا بالواجب الشرعي تجاه المسلمين في انحاء العالم وتعزيرًا للدور الرياديّ والرسالة السمحة التي تحملها المملكة للعالم أجمع.

من جانبهم عبّر الضيوف عن شكرهم لقيادة المملكة على استضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، مثمنين لوزارة الشؤون الإسلامية حرصها وتقديرها للضيوف ومتابعتهم وتقديم كافة الخدمات لهم.

يذكر أن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، يمثلون الدفعة الثالثة لعام 2024، البالغ عددهم 250 معتمرًا ومعتمرة من الشخصيات الإسلامية البارزة من 16 دولة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الدكتور العنزي خادم الحرمین الشریفین للعمرة والزیارة

إقرأ أيضاً:

ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات لأداء الركن الأعظم

عرفات

استقرّ ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحجّ والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وتنفذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة البالغ عددهم 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة من مختلف قارات العالم، في مقر إقامتهم بمشعر عرفات الطاهر وسط منظومة من الخدمات المتكاملة والرعاية الشاملة التي وفرتها الوزارة .

وجندت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد كل طاقاتها البشرية والآلية وسخرت جميع إمكاناتها لتقديم أرقى الخدمات لضيوف البرنامج، الذي تشرف عليه الوزارة، وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة .

وعبَّر عددٌ من ضيوف البرنامج عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما يولونه من اهتمام و عناية لضيوف الرحمن والحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وقيامها بالمشروعات التطويرية العملاقة واستضافتهم ضمن ضيوف البرنامج لأداء الحج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • ضيوف خادم الحرمين للحج يحطّون رحالهم في مشعر منى لرمي جمرة العقبة
  • ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين ينفرون إلى مزدلفة بعد الوقوف في عرفات
  • ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات
  • ضيوف خادم الحرمين يستقرون في مشعر عرفات لأداء الركن الأعظم
  • “الشؤون الإسلامية” تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • "الشؤون الإسلامية" تستقبل ألف حاج من ذوي الجرحى والمصابين من قطاع غزة
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين في المشاعر المقدسة
  • الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين الشريفين بالمشاعر المقدسة
  • وزارة الشؤون الإسلامية تعلن جاهزية مقرات ضيوف خادم الحرمين في المشاعر المقدسة