طرحت منصة «watch it» عبر صفحتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، الصور الدعائية لمسلسل جودر وهو العمل الذي يخوض به الفنان ياسر جلال السباق الرمضاني لهذا العام، وتشاركه البطولة الفنانة اللبنانية نور، ليعد هذا العمل هو ثالث الأعمال التي تجمعهما في الموسم الرمضاني.

 

مسلسل رحيم

شهد رمضان 2018 التعاون الأول الذي يجمع بين «نور» وياسر جلال من خلال مسلسل رحيم، وشهدت أحداث العمل قصة حب جمعتهما ببعض، ويعد هذا العمل هو ثاني أعمال ياسر جلال كبطولة مطلقة، بعد أن قدم قبله مسلسل ظل الرئيس.

تدور أحداث مسلسل رحيم حول رجل أعمال يعمل في مجال غسيل الأموال، وعقب خروجه من السجن يفاجأ بالاستيلاء على أمواله من قبل مجموعة كان يعمل معهم، ثم تتصاعد الأحداث.

 

مسلسل ضل راجل

يُعد مسلسل ضل راجل هو ثاني الأعمال الدرامية، التي جمعت بين ياسر جلال ونور اللبنانية، والتي لعبت فيه دور طبيبة، وعرض المسلسل في الموسم الرمضاني 2021، وتدور أحداث المسلسل حول أب تتعرض ابنته المراهقة لحادث اعتداء، ويحاول خلال الحلقات معرفة الجاني.

 

 

مسلسل جودر

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل جودر، وظهر الفنان ياسر جلال منفردًا في الإعلان بصفته بطل العمل الرئيسي، ثم تم الكشف عن الصور الدعائية للعمل من ضمنها صور النجمة اللبنانية نور، التي تشارك الفنان ياسر جلال البطولة للمرة الثالثة في رمضان، يعد مسلسل جودر مأخوذًا عن الكتاب التاريخي ألف ليلة وليلة وسيعيد صياغة الأحداث الكاتب أنور عبدالمغيث.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر جلال نور جودر رمضان مسلسل جودر یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

«هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان

حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد إعلانها تعاقدها على أحدث أعمالها الدرامية، المقرر عرضها خلال ماراثون رمضان 2025.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكتب أحمد عبر تعليقا لـ ياسمين عبد العزيز، عبر فيسبوك قائلا: «هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله».

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز شاركت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورا لها أثناء تعاقدها على المسلسل، وعلقت: «مسلسل رمضان 2025 بإذن الله.. حسام شوقي».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو مسلسل «ضرب نار»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة جابر الذي يسافر من الصعيد، إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مسلسل ضرب نار، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، ماجد المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضاًزلزال.. ميس حمدان تطرح البرومو الرسمي لـ أغنيتها الجديدة

بعد مهرجان كان.. فيلم «اغتراب» يفوز بجائزة لجنة تحكيم «إندي لشبونة»

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يصفع شيرين عبد الوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد)
  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • فنانون حجزوا مقاعدهم في دراما رمضان 2025.. أحمد مكي يبتعد عن الكوميديا
  • هنا الزاهد تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • منها جودر.. مسلسلات حجزت مقعدها في دراما رمضان 2025
  • بعد نجاحه في كوبرا.. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إنتاج مها سليم
  • «هتدغدغي الدنيا».. أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز على مسلسلها في رمضان
  • ياسمين عبد العزيز تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025 | صور
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي