كرم الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته ال 72 اليوم ، خلال فعاليات حفل الافتتاح والمقام في قاعة النيل الآباء الفرنسيسكان ، الفنان طه دسوقي عن مسلسل" حالة خاصة "

وحرص الفنان طه دسوقي على توجيه الشكر للمركز، على تقديره للفن ودعمه للشباب، لتكريمه عن أولى بطولاته بالدراما.

وكان مسلسل حالة خاصة، قد أحدث ردود فعل قوية مع الجمهور، الذي تفاعل مع حلقاته، التي تصدرت مؤشر محركات البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وشارك في بطولته كل من الفنانة غادة عادل، حسن أبو الروس، وئام مجدي، هاجر السراج، وآخرين من إخراج عبد العزيز، النجار وتأليف مهاب طارق.

0 images (38) 0 images (38)

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون

متابعة بتجــرد: استطاعت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الخروج من الحالة النفسية السيئة التي عانتها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب، حيث كشفت مصادر مقرّبة منها أنها بدأت في الفترة الأخيرة العودة إلى حياتها الطبيعية.

وأكدت المصادر في تصريحات صحافية أن شيرين عبد الوهاب بدأت الخطوات الأولى لاستعادة حيويتها حتى تتمكن من العودة إلى نشاطها الفني، حيث إنها باتت تتردّد على إحدى صالات الجيم، من أجل التأهيل النفسي وممارسة الرياضة، كما تتبع نظاماً غذائياً لخسارة الوزن الزائد قبل أن تلتقي بجمهورها الذي اعتاد أن يراها في أبهى صورة، وأنها تخطّت أزمتها مع طليقها، وتشهد حالتها الصحية والنفسية تحسناً كبيراً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أصدرت بياناً صحافياً أعلنت من خلاله اعتذارها لجمهورها في لبنان عن عدم تمكّنها من إحياء حفل كان مقرراً موعده مساء السبت 20 تموز (يوليو)، في واجهة بيروت البحرية، وذلك لأسباب خاصة بها.

وقدّمت شيرين من خلال البيان الذي نشرته الشركة المنظّمة للحفل اعتذاراً لجميع محبيها والذين اشتروا تذاكر الحفل، آملةً منهم تفهّم أسباب الإلغاء، وواعدةً إياهم بإقامة هذا الحفل بمجرد زوال الأسباب الخارجة عن إرادتها.

كما أعلنت الشركة المنظّمة لحفل شيرين في تركيا عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً أن تحييه في 3 آب (أغسطس) المقبل لظروف خاصة.

وأصدرت الشركة بياناً صحافياً قالت فيه: “نظراً لظروف خاصة تمر بها الفنانة شيرين، تم تأجيل حفل تركيا وسيتم الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق”.

main 2024-07-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر: الزعيم عادل إمام بصحة جيدة ويقضي أوقاتا سعيدة مع أسرته
  • محمد رياض يكشف كواليس تكريم عادل إمام بالمهرجان القومى للمسرح العام الماضى
  • محمد رياض يكشف كواليس اختيار اسم عادل إمام للمهرجان القومي العام الماضي
  • محمد رياض يرد على جدل تكريم أحمد آدم في المهرجان القومي: ابن المسرح
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات هزيلة بشباك التذاكر أمس
  • بعد وفاة الفنان محمد نصر به.. أسباب وأعراض مرض التصلب المتعدد
  • حالة شيرين عبد الوهاب في تحسّن.. هذا ما كشفه مقربون
  • وفاة الفنان محمد نصر
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • «جدل تكريم أحمد آدم».. محمد رياض ضيف إيمان أبوطالب على الحياة الجمعة