واصل أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق الجدل بتصريحاته المثيرة للجدل خاصة فيما يتعلق بمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، وقال ان صلاح ليس قائدا ولا يملك كاريزما القيادة، فهو لا يفعل مثل ليونيل ميسي، والأمر لا يتعلق بغيرتي منه، فقد لعبت بجوار نجوم كبار مثل إبراهيموفيتش وتوتي ودروجبا، ولم أكن غيورا منهم.

إقرأ أيضًا..

أحمد سعيد يهاجم ميدو: "إذا بليتم فاستتروا" ميدو عن أزمة جماهير الإسماعيلي والزمالك: هناك لجان لإفساد العلاقات

واضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية : من الجنون أن أقارن مسيرتي بمشوار محمد صلاح، فنجم ليفربول من أساطير الكرة حاليا في العالم، وأنا تأثرت بأنني لم أفكر بنفس العقلية الاحترافية أ واري ان صلاح مظلوم مع المنتخب، لأنه يفتقد التعامل معه باحترافية، لكنه أخطأ بترك المعسكر حين أصيب في أمم أفريقيا .

وأبدى ثقته في قدرة حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على استخراج أفضل نسخة من محمد صلاح مع الفراعنة.

 واكد ميدو أن مهنة التدريب الأقرب إلى قلبه وليس التمثيل أو الاستثمار، رافضا نغمة فشله في مجال التدريب.. وقال : أنا زملكاوي منذ الصغر وعائلتي كلها تنتمي للأبيض، لكن في الوقت نفسه احترم الأهلي ، مشيرا الي ان العلاقات بين الناديين تأثرت لفترة بالخلاف بين محمود الخطيب رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

واضاف :الخطيب أخطأ بسماحه لأحد الأشخاص الذين يعملون تحت قيادته في الأهلي بتكوين لجان إلكترونية ووصل الحال بها  الي الهجوم ضد لاعبين سابقين  في الأهلي مثل حسام غالي ومحمد فضل وعماد متعب .. مشيرا الي ان الخطيب مخدوع وعليه أن يلتفت لهذه النقطة إذا كان لا يعلم ذلك، وأعتقد أنه يعلم بما يحدث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو الزمالك محمد صلاح ليفربول منتخب مصر صلاح

إقرأ أيضاً:

ميدو: يجب غلق صفحة أزمة محمد الشناوي مع الصحافة المصرية

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو بغلق صفحة أزمة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي الأخيرة مع الصحافة المصرية والتي أثيرت مؤخرًا بسبب تصريحاته خلال مؤتمر مباراة الأهلي والترجي.

وكان محمد الشناوي قد انتقد الصحافة المصرية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا، الأمر الذي أدى لظهور أزمة مع الصحفيين وتوجيه النقد الشديد له.

محمد الشناوي: الصحف المصرية تصدر لنا المشاكل في الأهلي محمد الشناوي: نظام الأهلي سر وصولنا للنهائي الخامس على التوالي

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": "أتمنى غلق صفحة أزمة الشناوي الأخيرة مع الصحفيين بعد اعتذاره الأخير".

وتابع: "الشناوي تحدث لأنه سمع العديد من الأخبار الكاذبة، هو لم يتحمل ذلك"، وأكمل: "الصحافة أوضحت أن الشناوي "بيتمارض"، وهو ما رفضه الشناوي، وزي ما فيه أخطاء لأبد أن نتحمل اللاعبين".

وأتم: "الشناوي لاعب كبير وحارس له تاريخ، ولأبد أن ننظر للأمور من جميع الاتجاهات، فنحن لسنا في خصومه مع اللاعبين والإعلام".

وكان الأهلي توج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في لقاء الإياب بعدم تعادلا الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب.

مقالات مشابهة

  • الخطيب يُشيد برحلة محمد صلاح الاحترافية
  • حسام حسن يوضح التحديات التي يواجهها مع منتخب مصر.. وأهمية محمد صلاح
  • حسام حسن يفاجئ محمد صلاح قبل معسكر يونيو ويتحدث عن حلم المونديال
  • بعد التوتر الأخير.. حسام حسن يتحدث عن علاقته مع محمد صلاح
  • "هرب من الكاميرات".. ماذا فعل محمود الخطيب عقب تتويج الأهلي بدروي أبطال إفريقيا (بالصور)
  • ميدو: يجب غلق صفحة أزمة محمد الشناوي مع الصحافة المصرية
  • فوز الأهلي يعيد أحمد السعدني لمواقع التواصل الإجتماعي (للتفاصيل)
  • محمود الخطيب يوجه رسالة مثيرة إلى محمد صلاح
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موعد إعلان قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم
  • محمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)