واصل أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق الجدل بتصريحاته المثيرة للجدل خاصة فيما يتعلق بمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، وقال ان صلاح ليس قائدا ولا يملك كاريزما القيادة، فهو لا يفعل مثل ليونيل ميسي، والأمر لا يتعلق بغيرتي منه، فقد لعبت بجوار نجوم كبار مثل إبراهيموفيتش وتوتي ودروجبا، ولم أكن غيورا منهم.

إقرأ أيضًا..

أحمد سعيد يهاجم ميدو: "إذا بليتم فاستتروا" ميدو عن أزمة جماهير الإسماعيلي والزمالك: هناك لجان لإفساد العلاقات

واضاف ميدو في تصريحات تليفزيونية : من الجنون أن أقارن مسيرتي بمشوار محمد صلاح، فنجم ليفربول من أساطير الكرة حاليا في العالم، وأنا تأثرت بأنني لم أفكر بنفس العقلية الاحترافية أ واري ان صلاح مظلوم مع المنتخب، لأنه يفتقد التعامل معه باحترافية، لكنه أخطأ بترك المعسكر حين أصيب في أمم أفريقيا .

وأبدى ثقته في قدرة حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على استخراج أفضل نسخة من محمد صلاح مع الفراعنة.

 واكد ميدو أن مهنة التدريب الأقرب إلى قلبه وليس التمثيل أو الاستثمار، رافضا نغمة فشله في مجال التدريب.. وقال : أنا زملكاوي منذ الصغر وعائلتي كلها تنتمي للأبيض، لكن في الوقت نفسه احترم الأهلي ، مشيرا الي ان العلاقات بين الناديين تأثرت لفترة بالخلاف بين محمود الخطيب رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك السابق.

واضاف :الخطيب أخطأ بسماحه لأحد الأشخاص الذين يعملون تحت قيادته في الأهلي بتكوين لجان إلكترونية ووصل الحال بها  الي الهجوم ضد لاعبين سابقين  في الأهلي مثل حسام غالي ومحمد فضل وعماد متعب .. مشيرا الي ان الخطيب مخدوع وعليه أن يلتفت لهذه النقطة إذا كان لا يعلم ذلك، وأعتقد أنه يعلم بما يحدث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو الزمالك محمد صلاح ليفربول منتخب مصر صلاح

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفجرها.. أتمنى رحيل محمد عواد عن الزمالك بشكل رسمي

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، عن كواليس جديدة بشأن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الابيض، مؤكدًا أنه يجب أن يرحل عن النادي.

ميدو يعلن رغبته في رحيل عواد

وجاءت رغبة جوزيه جوميز،  المدير الفني لنادي الزمالك، للتفاوض مع الحارس محمد عواد، وذلك من أجل تجديد عقده مع النادي بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم عبد الجواد، المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "محمد عواد طُلب منه المشاركة في مباراة الأهلي، التي خير فيها الزمالك أمام الأهلي برباعية مقابل هدف وحيد، ورفض المشاركة بحجة أنه سيعود بالسلب على مستقبل محمد صبحي زميله بالفريق".

وأضاف: " في رأيي أن عواد لا بد أن يرحل عن نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الحارس من وقت مباراة القمة ورفضه المشاركة، كان يجب أن يرحل وقتها بشكل نهائي مع اتخاذ موقف صارم ضده".

صباح الكورة.. الزمالك يعطل صفقة الأهلي ونجم الأحمر السابق يوقع للأبيض.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال وحقيقة عودة طارق حامد وبن شرقي رسائل نارية من ميدو للشيبي بعد واقعة مباراة القمة

واردف ميدو: " عواد لن يقدم أي جديد للنادي في الموسم الجديد بصورة نهائية، خاصة وأن النادي حصل منه على كل شيء".

واستطرد: "محمد عواد في أكثر من مناسبة اختلق عدد من الأزمات في معسكر الزمالك، وتسبب في عدد من الأمور بالإضافة إلى غيابه لأكثر من مناسبة عن التواجد في مواعيد المباريات الرسمية".

واختتم: "أتمني رحيل اللاعب نهائيا، والتعاقد مع محمود جنش بالإضافة إلى أحمد نادر السيد مع محمد صبحي الذي يقدم مستوي مميز خلال الفترة الحالية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الاتحاد الأفريقي يفاجئ ميدو بعد تصريح العودة من الاعتزال
  • نادي القناة: نرغب في التعاقد مع ميدو فهو مثل صلاح
  • "ميدو" بين مطرقة العودة وسندان السوشيال ميديا.. هل يتألق العالمي في الدوري؟
  • لجنة الحكام تكشف هوية حكم مباراة الأهلي والمصري
  • بمشاركة ميدو وأحمد حسن.. تفاصيل مباراة أساطير الأهلي والزمالك والكرة المصرية اليوم
  • أحمد حسام ميدو يعود للملاعب من جديد .. فيديو
  • "لن يأتي لاعب مثله في كرة القدم".. ميدو يتغنى بشيكابالا
  • نجم الزمالك السابق يفجرها.. أتمنى رحيل محمد عواد عن الزمالك بشكل رسمي
  • رسائل نارية من ميدو للشيبي بعد واقعة مباراة القمة
  • عاجل.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال واللعب لأحد الأندية المصرية