صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@00:13:06 GMT

الشارقة يحتفظ بدوري ناشئي اليد للمرة التاسعة

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

 رضا سليم (دبي) 
احتفظ فريق الشارقة بدوري الناشئين لكرة اليد، للمرة التاسعة على التوالي والسابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه على الوصل 19-18 في الجولة الخامسة والأخيرة لمجموعة تحديد المراكز، من الأول إلى السادس بالدور النهائي للبطولة، والتي أقيمت بينهما بصالة الملك الشرقاوي، وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 9-7، ليحصد اللقب بالعلامة الكاملة من دون تعادل أو خسارة، حيث حصد 15 نقطة.


وجاء شباب الأهلي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بعد فوزه على مضيفه اتحاد كلباء بنتيجة 35-29، وجاء الوصل في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، والجزيرة الرابع برصيد 9 نقاط، بعد فوزه على مضيفه النصر بنتيجة 31-18.
حضر المباراة وتوج البطل، فيصل حسين الطواش، رئيس لجنتي المنتخبات الوطنية والمدربين باتحاد اليد، وخالد عيسى المدفع، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ومحمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، ويوسف أحمد، مشرف المراحل السنية لكرة اليد بنادي الشارقة، وأدار اللقاء عمر الزبير وياسر النقبي، وعلى الطاولة أم الزين بنت مبارك ونرمين جابر.
من ناحية أخرى، حقق فريق الوصل الفوز على النصر 21-18 ضمن الجولة السابعة لدوري الرجال، في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة راشد بن حمدان بنادي النصر، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 11-11، ليرفع الإمبراطور رصيده إلى 12 نقطة في المركز الخامس، والنصر 9 نقاط في المركز السادس.
على جانب آخر، غادر ناصر الحمادي، أمين عام اتحاد اليد إلى الدوحة للمشاركة في عضوية اللجنة الفنية لبطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس، والتي يستضيفها العربي القطري، وتنطلق اليوم الأحد، وتستمر حتى يوم 5 مارس المقبل، ويشارك فيها فريق مليحة ممثلاً لكرة اليد الإماراتية، كما يشارك الحكمان القاريان إسماعيل سالم، وعلي جعفر في إدارة مباريات البطولة.

أخبار ذات صلة سلطان بن أحمد القاسمي: هدفنا الارتقاء بمنظومة العمل الإعلامي «تعديات المزارع» في الشارقة تنفذ جولات تفتيشية لرصد التجاوزات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كرة اليد الوصل الشارقة

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع

المناطق_واس

نبه المركز الوطني للأرصاد من رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع بمنطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية ورياح تصل سرعتها إلى ( 40 – 49 ) كم / ساعة.

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر حتى الساعه التاسعة مساء.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس 11 يونيو 2024 - 11:21 مساءً “الأرصاد”: رياح شديدة على منطقة تبوك 9 يونيو 2024 - 12:43 مساءً

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: رياح شديدة على محافظتيّ بدر ووادي الفرع
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من رياح شديدة على محافظة ينبع ومركز الرايس
  • كشك يقود «يد الشارقة»
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • هشام نصر يكشف آخر تطورات ملف المدير الفني لفريق اليد
  • شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية
  • “الشارقة الرياضي” يتوج بطلا لكأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • النور يتوّج بطلاً للمملكة لكرة اليد الشاطئية للكبار للمرة الثانية في تاريخه