تفقد ماهر كامل هاشم السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، منفذ لبيع السلع الغذائية بمركز ومدينة فايد، من أجل التأكد من الالتزام بتطبيق الأسعار الرسمية وتقديم سلع غذائية مطابقة للاشتراطات الصحية والبيئية، هذا إلى جانب التأكد من توافر كميات كبيرة من أكياس السكر وعبوات الزيت طبقًا لقرار وزير التموين.

جاء ذلك بحضور مدير عام مديرية التموين، ورئيس الرقابة التموينية ورئيس مركز ومدينة فايد.

ووجَّه السكرتير العام المساعد بضرورة الالتزام بالأسعار الرسمية المناسبة للسلع الأساسية وعدم المغالاة فيها، مراعاة للمواطن البسيط وخاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

مشيرًا إلى المتابعة المستمرة من مديرية التموين والتجارة الداخلية، للتأكد من اتباع توجيهات وزارة التموين والالتزام بضوابط السوق، والالتزام بالفواتير المعتمدة والمميكنة وبيان الأسعار والتأكيد على الإعلان عن الأسعار والالتزام بالأسعار المعلن عنها.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة المتابعة المستمرة لمنظومة ضبط الأسعار، واستمرارًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية، من أجل ضبط الأسعار وإحكام الرقابة لمنع احتكار السلع الغذائية وإخفائها ومنع بيعها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية السكرتير العام سلع غذائية منافذ

إقرأ أيضاً:

تموين القليوبية: حملات على محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار.. صور

أعلن المهندس حلمي زهرى، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، عن المرور على جميع محطات تموين الوقود، والتأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة فور إعلان تحريك أسعار الوقود.

وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية أنه أصدر تعليمات بالمرور على جميع محطات تموين الوقود وعمل محاضر الجرد والتأكد من سير عمليات تموين السيارات بانتظام دون تكدس أو ازدحام.

ووجَّه "زهرى"، المفتشين المتواجدين بالمحطات لإزالة أي معوقات حال ظهورها والتواصل من خلال غرفة العمليات الرئيسية برئاسة مدير المديرية.

وشددت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية على أن الحملات الرقابية لمتابعة محطات الوقود مستمرة، مؤكدًا أن المحطات تعمل بصورة طبيعية وأن هناك وفرة في المواد البترولية بجميع أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد بني سويف يقود حملة مرورية موسعة لمتابعة الالتزام بتعريفة الأجرة
  • الداخلية تعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة "كلنا واحد" شهراً إضافياً
  • "عمليات التموين" تتابع توافر المحروقات والالتزام بالأسعار الجديدة
  • «التموين»: غرف لمتابعة توافر المحروقات والتزام المحطات بالأسعار الجديدة
  • تموين القليوبية: حملات على محطات الوقود للتأكد من الالتزام بالأسعار.. صور
  • أستاذ اقتصاد: الإجراءات الرقابية لن تكون فعالة دون توازن حقيقي بين العرض والطلب
  • جولة لمحافظ الدقهلية علي محطات تموين السيارات للتأكد من توافر الكميات والالتزام بالسعر الرسمي
  • مدبولي: رفع أسعار بعض المنتجات تدريجيًا حتى ديسمبر 2025 (فيديو)
  • سكرتير مساعد البحيرة يقود حملة لرفع الإشغالات بأبو المطامير
  • جولة مفاجئة.. محافظ القاهرة يتابع أسعار وتوافر السلع ببعض السلاسل التجارية