بوابة الوفد:
2024-04-18@11:49:56 GMT

أبطال مسلسل الحشاشين يواصلون تصوير مشاهدهم

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

يواصل أبطال مسلسل الحشاشين، بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، تصوير باقي مشاهدهم في العمل المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

 

وكان المنتج تامر مرسي، أزاح الستار عن برومو مسلسل الحشاشين، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، والذي ظهر خلاله أبطال العمل من حقبة زمنية قديمة، وهو القرن الحادي عشر الميلادي.

برومو مسلسل الحشاشين

 
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، البوستر الرسمي للعمل المقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وتصدر الفنان كريم عبدالعزيز البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشين، وظهر مرتديًا زي أسود من عصر قديم وفي الخلف عدد من المحاربين .

بوستر مسلسل الحشاشينمسلسل الحشاشين رمضان 2024

وكان تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ أبطال مسلسل الحشاشين داخل كواليس تصوير العمل المقرر أن ينافس ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024 .

وتضمنت الصور مجموعة من نجوم مسلسل الحشاشين أثناء تصوير أحداثه، وأبرزهم: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض .

كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الحشاشين، البوستر الترويجي الأول للعمل الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، ومقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

كواليس تصوير مسلسل الحشاشينشخصية كريم عبد العزيز في الحشاشين

يجسد النجم كريم عبد العزيز شخصية مؤسس وزعيم طائفة الحشاشين، وتعني هذه في عدة لغات أوروبية "القتل على حين غرة" أو الغدر بالإنسان وطعنه من ظهره.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض وسامي الشيخ ونور إيهاب وسارة الشامي ونور محمود وعصام السقا ومروان نشأت ومحمد سليمان ومحمد فراج ورياض الخولي وميمي جمال وعبد العزيز مخيون ومن تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج تامر مرسي ومن إخراج بيتر ميمي.

الحشاشينآخر أعمال كريم عبدالعزيز

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

 

يذكر أن “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين الحشاشين أبطال مسلسل الحشاشين كريم عبدالعزيز فتحي عبدالوهاب ميرنا نور الدين مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 أبطال مسلسل الحشاشین کریم عبد العزیز کریم عبدالعزیز نور الدین

إقرأ أيضاً:

نضال الشافعي عن تعاونه مع كريم عبد العزيز: قامة فنية وإنسانية كبيرة

أعرب الفنان نضال الشافعى عن سعادته بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال مسلسل “الحشاشين” .

وكتب عبر حسابه بفيسبوك:" والله النجم الكبير  باخلاقه وانسانيته قبل فنه وده هو كريم عبد العزيز وبجداره وعن استحقاق وارقام والواحد بيبقى سعيد وهو واقف قدام هذه القامه الكبيره فنا وانسانا وكان يقول كلمتين حلوين ربنا يجبر بخاطرك  شكرا كريم عبد العزيز .

أجاب الفنان كريم عبد العزيز على سؤال لميس الحديدي،  عن الشعرة الفاصلة بين كل صفات الشخصية وشخصية كريم عبد العزيز نفسها التي يحبها الناس فكيف إستطاع كريم عبد العزيز أن ينجح في جعل المشاهد يكره  حسن الصباح.

ورد كريم عبد العزيز، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “أون”، قائلاً : هنا بنتكلم عن حب لشخص وليس لشخصية ممكن كريم عبد العزيز يتحب علشان أدوار قدمها في السينما وغيرها أو علاقات شخصية لكن مستحيل حد هيحب شخصية حسن الصباح   لو المشاهد خرج من عقله ربطه بكريم لا يمكن هيحب الشخصية.


أكمل كريم عبد العزيز : المشاهد من حقه يكره الشخصية في أي عمل  لكن أنا ماينفعش شأكره الشخصية وأنا بعملها لاني كده  هعزلها عن صفاتها والنهارده نوعية المشاهد تغيرت وبقى بيشوف  أفلام كتيرة وأعمال سواء مصرية او عربية وبالتالي لازم الفنان يصدق منطق الشخصية  علشان أخلي الناس تكرهها ". 


وكشف كريم عبد العزيز، أنه صدق في شخصية حسن الصباح إيمانه بنفسه والدعوة التي يقوم بها   وأنه جعل الدعوة فوق اي حد حتى إبنه قائلاً : "أنا ككريم عارف الشخصية والطائفة لكن يجب أن أؤدي الدور بكامل الطبائع والخصال علشان أوصل الإحساس للمشاهد ". 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نضال الشافعي عن شخصية الإمام الغزالى: دور مهم فى تاريخي الفني
  • الرعب × 2.. «شاهد» تروج لموعد طرح الموسم الثاني من «البيت بيتي» (فيديو)
  • نضال الشافعي عن تعاونه مع كريم عبد العزيز: قامة فنية وإنسانية كبيرة
  • نضال الشافعي يوجه رسالة خاصة إلى كريم عبد العزيز
  • كمال أبو رية يوضح الفارق بينه وبين الفنان أحمد عبدالعزيز
  • تامر حبيب عن مسلسل الحشاشين: عيدت مع حسن الصباح
  • إشادة واسعة بالحشاشين.. وكريم عبد العزيز: «حسبي الله ونعم الوكيل» أغرب تعليق
  • عمر الشناوي يشارك كواليس تدريباته لشخصيته من مسلسل «الحشاشين» |فيديو
  • مصمم المعارك أحمد عبد اللاه: «المتحدة» وفرت إمكانيات ضخمة لخروج «الحشاشين» بأفضل صورة
  • من موسم رمضان إلى شباك التذاكر.. نجوم الدراما يواصلون التألق في سينما العيد