مسقط- الرؤية

كشفت مرسيدس-بنز عمان عن عروضها بمناسبة شهر رمضان المبارك، إذ تتيح الشركة لعملائها ممن قاموا بشراء الفئة E ونجمة GLC كوبيه الجديدتين الاستمتاع بعروض حصرية تشمل خدمة مجانية.

ويتوفر العرض ابتداءً من 1 مارس 2024م وحتى 10 أبريل 2024م، ويشمل عروضا حصرية تتضمن باقة خدمة لمدة 5 سنوات /75,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى تسجيل مجاني للعام الأول.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نلتزم في مرسيدس-بنز بتقديم الأفضل لعملائنا ابتداءً من لحظة شرائهم للسيارة ووصولا إلى تزويدهم بأفضل خدمات لما بعد البيع، إذ نسعى دائما إلى تزويدهم بتجربة مرنة وصممت خصيصا لتلبية متطلباتهم وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، لأ، هدفنا الأسمى هو استمتاع عملائنا بجميع رحلاتهم والانطلاق بفخامة في سياراتنا الجديدة سواء من الفئة E أو نجمة GLC كوبيه الجديدتين".

وخلال الشهر الفضيل، تشمل هذه العروض الحصرية سيارة مرسيدس-بنز الفئة E وسيارة GLC كوبيه الجديدتين، وتمزج نجمة GLC كوبيه الجديدة بين الأداء الرياضي القوي والكفاءة العالية، بينما تنفرد نجمة الفئة E بتصميمها الجديد الذي يعزز من مميزاتها المعتادة ومنها الراحة والأناقة وأبعادها الجديدة لمزاياها الرقمية ورحابتها المثالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الدولي المغربي يوسف النصيري لاعبا جديدا لفنربخشة التركي لمدة 5 سنوات

أعلن فنربخشة التركي، ضم الدولي المغربي يوسف النصيري، بعقد احترافي يمتد لخمس سنوات، قادما إليه من إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينتهي بذلك مشوار لاعب المنتخب الوطني المغربي، مع الفريق الأندلسي، بعد مواسم حافلة بالألقاب والإنجازات.

وأضاف فنربخشة في بلاغ له، نشره عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي « إكس »، « نرحب بلاعبنا يوسف النصيري في فنربخشة، ونتمنى له الفوز بالمزيد من الألقاب بقميص نادينا ».

وسيعقد الفريق التركي مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس لتقديم يوسف النصيري لوسائل الإعلام بحضور أجون أليجالي نائب رئيس النادي، وماريو برانكو المدير الرياضي.

وينتهي عقد النصيري مع الفريق الأندلسي صيف 2025، حيث ستكون فنربخشة المحطة الرابعة في مسيرته الاحترافية بعد ملقا (2016-2018) وليغانيس (2018-2020) وإشبيلية (2020-2024).

كلمات دلالية إشبيلية الإسباني فنربخشة التركي يوسف النصيري

مقالات مشابهة

  • حسين الشحات أمام 3 سيناريوهات قضائية بعد إيقاف الشيبى.. اعرف التفاصيل
  • الخبراء يطالبون بتمديد وقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية لمدة عامين
  • «سند» و«طيران موريشيوس» تُوقّعان اتفاقية حصرية مدتها 3 سنوات
  • الدولي المغربي يوسف النصيري لاعبا جديدا لفنربخشة التركي لمدة 5 سنوات
  • لمدة 3 أسابيع.. إيمان العاصي تستكمل تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد
  • "جاك عمان".. تجربة قيادة فريدة وعروض استثنائية
  • كومو الإيطالي يعلن ضم العراقي علي جاسم لمدة ثلاث سنوات
  • منصة «QNB bebasata» تقدم مزايا حصرية لعملائها وعروض كاش باك تصل لـ 2000 جنيه
  • إدراج 17 متهما على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات
  • الجنايات تدرج 17 متهما على قوائم الإرهاب لمدة 5 سنوات