مسقط- الرؤية

كشفت مرسيدس-بنز عمان عن عروضها بمناسبة شهر رمضان المبارك، إذ تتيح الشركة لعملائها ممن قاموا بشراء الفئة E ونجمة GLC كوبيه الجديدتين الاستمتاع بعروض حصرية تشمل خدمة مجانية.

ويتوفر العرض ابتداءً من 1 مارس 2024م وحتى 10 أبريل 2024م، ويشمل عروضا حصرية تتضمن باقة خدمة لمدة 5 سنوات /75,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات، وضمان غير محدود المسافة لمدة ثلاث سنوات، إضافة إلى تسجيل مجاني للعام الأول.

وقال شون مايكل الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نلتزم في مرسيدس-بنز بتقديم الأفضل لعملائنا ابتداءً من لحظة شرائهم للسيارة ووصولا إلى تزويدهم بأفضل خدمات لما بعد البيع، إذ نسعى دائما إلى تزويدهم بتجربة مرنة وصممت خصيصا لتلبية متطلباتهم وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، لأ، هدفنا الأسمى هو استمتاع عملائنا بجميع رحلاتهم والانطلاق بفخامة في سياراتنا الجديدة سواء من الفئة E أو نجمة GLC كوبيه الجديدتين".

وخلال الشهر الفضيل، تشمل هذه العروض الحصرية سيارة مرسيدس-بنز الفئة E وسيارة GLC كوبيه الجديدتين، وتمزج نجمة GLC كوبيه الجديدة بين الأداء الرياضي القوي والكفاءة العالية، بينما تنفرد نجمة الفئة E بتصميمها الجديد الذي يعزز من مميزاتها المعتادة ومنها الراحة والأناقة وأبعادها الجديدة لمزاياها الرقمية ورحابتها المثالية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

زيادة التمويل والإنفاق.. التزامات الحكومة تجاه المواطن لمدة 6 سنوات مقبلة

كشف الدكتور محمد معيط، وزير المالية، تفاصيل خطة التزامات الحكومة تجاه المواطن على مدار الـ6 سنوات المقبلة حتى عام 2030 والتي تشمل تعزيز جهود الإنفاق على عدد من القطاعات الرئيسية.


التزامات الحكومة تجاه المواطن لمدة 6 سنوات مقبلة

أوضح وزير المالية، أن الدولة تركز خلال السنوات الست المقبلة على التنمية البشرية رغم أنها تتحمل الكثير من آثار الأزمات العالمية والإقليمية، والتي تشمل ما يلي:

1- تعزيز الإنفاق على الصحة والتأمين الصحي الشامل وتطوير التعليم.
2- تخصيص 495.6 مليار جنيه للصحة بموازنة العام المالي المقبل مقارنة بـ396.9 مليار جنيه في العام المالي الحالي بمعدل نمو سنوي 24.9%.
3- زيادة موازنة التعليم بنسبة 45% لترتفع من 591 مليار جنيه في العام المالي الحالي إلى 858.3 مليار جنيه بالموازنة الجديدة.
4- تخصيص أكثر من 139.5 مليار جنيه للبحث العلمي مقارنة بـ99.6 مليار جنيه في العام المالي الحالي بمعدل نمو سنوي 40.1%.
5- تخصيص المزيد من الموارد للإنفاق على الصحة والتعليم خلال تنفيذ الموازنات المقبلة لتطوير كل عناصر المنظومتين الصحية والتعليمية.
6- العمل على تخصيص المزيد من الموارد لرفع كفاءة الكوادر البشرية بالصحة والتعليم الجامعي وقبل الجامعي.
7- تخصيص 15 مليار جنيه زيادات إضافية للأطباء والتمريض والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات خلال حزمة الحماية الاجتماعية الأخيرة.

وأكدت وزارة المالية، أنها تعمل جاهدة على تعزيز القطاعات الصحية والتعليمية في مصر من خلال توفير المزيد من الموارد المالية والتركيز على التنمية المستدامة.

كما تستهدف الوزارة تحسين جودة الخدمات الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات، بالإضافة إلى زيادة الدعم لبرامج التأمين الصحي، مع التركيز على توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل في المحافظات كأداة أساسية لإصلاح القطاع الصحي وتحقيق تطلعات المصريين في توفير الرعاية الصحية الشاملة لجميع أفراد الأسرة المصرية.

زيادات أجور الأطباء والتمريض أعضاء هيئة التدريس

تعمل وزارة المالية على تخصيص المزيد من الموارد لرفع كفاءة الكوادر البشرية بالصحة والتعليم الجامعي وقبل الجامعي.

وتضمنت الحزمة الاجتماعية الأخيرة تخصيص 15 مليار جنيه زيادات إضافية للأطباء والتمريض والمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعات، منها:

- 8.1 مليار جنيه لإقرار زيادة إضافية في أجور المعلمين بالتعليم قبل الجامعي تتراوح بين 325 جنيهًا و475 جنيهًا.
- 1.6 مليار جنيه لإقرار زيادة إضافية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.
- 4.5 مليار جنيه لإقرار زيادة إضافية لأعضاء المهن الطبية وهيئات التمريض تتراوح من 250 إلى 300 جنيه في بدل المخاطر للمهن الطبية، وزيادة تصل إلى 100% في بدل السهر والمبيت.

مقالات مشابهة

  • زيادة التمويل والإنفاق.. التزامات الحكومة تجاه المواطن لمدة 6 سنوات مقبلة
  • فى ذكرى وفاة سيد زيان.. قصة معاناته مع المرض وحفظ القرآن الكريم
  • أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي إكسباندر موديل 2024 الجديدة
  • لمدة 5 سنوات.. صندوق النقد الدولي يعلن فوز مديرته كريستالينا جورجيفا بولاية ثانية
  • تبرئة أدوية إنقاص الوزن الجديدة من مضاعفات خطيرة
  • «كاسكاديان» ينافس في كوين إليزابيث ستيكس
  • توافر موديلات 2025.. أسعار سيارات نيسان الجديدة بالسوق المصري
  • EQS الجديدة من مرسيدس تشبه الفئة S
  • مصر من ضمنها.. لافروف: الدول الجديدة في البريكس تقدم مساعدات فريدة للمجموعة
  • أوكرانيا توقع اتفاقا أمنيا مع لاتفيا لمدة 10 سنوات