تحدث أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب 2007، عن إمكانية عودة نجله يوسف مرة أخرى لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أنه لا يعارض في هذا الأمر.

وبسؤاله هل تتمنى عودة يوسف للزمالك مرة أخرى مثل ماحدث مع سيف فاروق جعفر؟، رد "أسامة" : "نادي الزمالك بيتنا وخيره وفضله علينا، وشرف لينا نرجع مرة تانية ده بيتنا في النهاية".


وأشار : "رحيل يوسف كان فيه ظروف معينة مع بعض الإجراءات الإدارية غير المستقرة وقرار الرحيل في وقتها كان سليم، لكن الزمالك بيتنا ونرجع إن شاء الله في يوم من الأيام لو لينا نصيب"

وأضاف "اسامة حاليا عنده تعاقد مع نادي بيراميدز المحترم ولازم نحترم التعاقد بتاعنا معاه ولو لينا نصيب في يوم من الأيام نرجع ده شرف والزمالك بيتنا"

وكان يوسف أسامة نبيه رحل عن صفوف نادي الزمالك وانضم إلي صفوف بيراميدز مع بداية الموسم الحالي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحرك جديد من الزمالك بشأن عودة بن شرقي (خاص)

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الزمالك يعرض عودة بن شرقي على جوميز

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع “الفجر الرياضي” آخر تطورات ملف المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان القطري السابق.

وأوضح المصدر أن هناك مجموعة من محبي الزمالك عرضوا على المجلس تحمل جزء من راتب المغربي أشرف بن شرقي مع النادي في حال طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز التعاقد معه.

وأكمل المصدر موضحًا أن هناك اجتماع مرتقب مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وتابع المصدر لافتًا إلى أن مسؤولي الزمالك سيعرضوا ملف التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لإبداء رأيه في اللاعب.

لإعطاء التعليمات.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك استعدادًا للقاء بيراميدز تدريبات تأهيلية للاعب وسط الزمالك قبل لقاء بيراميدز في الدوري

واختتم المصدر مؤكدًا أن الزمالك لم يتواصل بشكل رسمي حتى الآن مع المغربي أشرف بن شرقي، مضيفا أن المجلس سيبحث خلال الأيام القليلة المقبلة إمكانية التعاقد مع اللاعب وفقًا لقدرات النادي.

وفي سياق آخر يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة بيراميدز ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز
  • مصطفى شلبي يحرز هدف التقدم للزمالك في شباك بيراميدز
  • تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة الزمالك في الدوري
  • محمد عبدالله: مواليد 2005 هم الكنز الحقيقي للزمالك في السنوات المقبلة
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري
  • تفاصيل الحالة الصحية للاعب غزل المحلة بعد تعرضه لحادث.. «مضى منذ 5 أيام»
  • صباح الكورة.. الزمالك يعطل صفقة الأهلي ونجم الأحمر السابق يوقع للأبيض.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال وحقيقة عودة طارق حامد وبن شرقي
  • حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد إلى الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة
  • عاجل.. تحرك جديد من الزمالك بشأن عودة بن شرقي (خاص)