تعرض نادي بيراميدز لخسارة مؤلمة خارج أرضه، أمام مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، والتي أقيمت على ملعب مازيمبي.

وشهد ملعب مازيمبي هزيمة كبيرة لبيراميدز أمام صاحب الأرض بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذه الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها بيراميدز وضعته خارج دوري أبطال إفريقيا، في أول مشاركة للفريق السماوي بالأميرة السمراء.

بيراميدزأهداف مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

- وجاء الهدف الأول لصالح فريق مازيمبي أمام بيراميدز، وذلك في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب جويل بيا.

هدف اول رائع من جويل بية في شباك بيراميدز#مازيمبي#بيراميدز pic.twitter.com/Zb4f00YfDb

— قناة اهداف مباراة اليوم (@GamilaO29487) February 24, 2024

- قبل أن يضيف الفريق الكونغولي الهدف الثاني في الوقت القاتل من الشوط الأول، ويصعب مهمة فريق بيراميدز في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

هدف مازيمبي الثاني على بيراميدز#مازيمبي#بيراميدز#دوري_أبطال_أفريقيا
pic.twitter.com/i466dZjqg2

— Azza Rakha (@3zza_rakha) February 24, 2024

- قبل أن يطلق فريق مازيمبي رصاصة الرحمة على فريق بيراميدز في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة، ليتلقى الفريق السماوي هزيمة قاسية بثلاثية نظيفة.

ترتيب مجموعة بيراميدز بعد مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في المجموعة الأولى النارية، والتي تضم «صن داونز الجنوب إفريقي - مازيمبي الكونغولي - نواذيبو الموريتاني»، ولكنه بات على أعتاب توديع منافسات البطولة الإفريقية عقب الهزيمة اليوم أمام الفريق الكونغولي.

أرقام سلبية تحيط بنادي بيراميدز

أرقام محبطة وضعت بيراميدز في ذيل المجموعة برصيد 4 نقاط فقط، فبعد أن خاض 5 مواجهات بدور المجموعات، حقق انتصارا وحيدا.

بيراميدز

وبعد 5 مباريات لعبها بيراميدز، ظهر أن الهجوم كان كلمة السر التي لم تصنع الفارق، لأنه ورغم وجود كم كبير من اللاعبين أصحاب الحس التهديفي، إلا أنهم سجلوا هدفا وحيدا.

في الجولة الأولى، فاز بيراميدز على مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد، وهو الهدف الوحيد الذي سجله الفريق طيلة دور المجموعات.

بعد ذلك، خسر بيراميدز من نواذيبو الموريتاني بهدفين دون رد خارج الأرض، وتعادل أمام صن داونز بدون أهداف، قبل أن يخسر أمامه بهدف، وأخيرا الهزيمة الثقيلة من مازيمبي بثلاثية بيضاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز بيراميدز اليوم بيراميدز ضد مازيمبي بيراميدز ومازيمبي مباراة بيراميدز اليوم مباراة بيراميدز ومازيمبي مباراة بيراميدز ومازيمبي مباشر موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي والقنوات الناقلة دوری أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير من رافينيا بعد هدفيه أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

عبر رافينيا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن سروره بانتصار فريقه برشلونة في المباراة الأولى من دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

تعليق مثير من رافينيا بعد هدفيه أمام باريس سان جيرمان

سجّل رافينيا هدفًا لبرشلونة قبل أن يتعادل الفريق ويتأخر بهدفين، وتمكن بفضل أدائه المميز من حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أشاد رافينيا بأداء فريقه قائلًا: "كانت مباراة صعبة ضد أحد أفضل الفرق في العالم، لكننا استطعنا التحكم في مجريات اللعب في بعض اللحظات والتعامل مع الضغط بشكل جيد".

وأوضح اللاعب البرازيلي: "لقد شهدنا تحسنًا ملحوظًا في أداء الفريق مؤخرًا، وأعتقد أن الجميع يدرك ذلك ويرى نتائجنا المحسنة، وهذا يعود بالأساس إلى المباراة السابقة ضد فياريال التي كانت محورية في تغيير مسارنا".

بعد روبيرتو.. غياب لاعب جديد عن برشلونة في مباراة الإياب أمام باريس عاجل.. غياب لاعب برشلونة عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان

وأضاف: "كانت هذه المباراة هي الأهم في مسيرتي، وشعرت بسعادة كبيرة بتسجيلي هدفي الأول في دوري أبطال أوروبا، إنها ليلة لن أنساها بسهولة".

وبالنسبة لاحتفاله بالهدف على طريقة نيمار، قال رافينيا: "أنا ونيمار أصدقاء مقربين، وكانت هذه طريقة للتعبير عن التقدير والاحترام لصديقي بعد تسجيلي للهدف".

وختم رافينيا حديثه بالحديث عن لقاء مع رونالدينيو، حيث قال: "كانت لحظة جميلة حينما احتضنت رونالدينيو قبل المباراة، إنه لشرف كبير أن أشارك في نفس الملعب مع أسطورة مثله".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة بشان حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا
  • بالأسماء.. مفاجآت بالجملة في غيابات الأهلي أمام زد بدوري نايل
  • البروفة الأخيرة قبل القمة.. الأهلي يواجه زد بعد سلسلة لا هزيمة
  • ليالي الحسم.. مواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تعليق مثير من رافينيا بعد هدفيه أمام باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. الاتحاد الأفريقي يُفسد عيد الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا
  • موعد مباراتي الأهلي أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • داعش يهدد مباريات دوري أبطال أوروبا.. والاتحاد الأوروبي يرد
  • موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تعادل مثير في قمة ريال مدريد ومان سيتي بدوري أبطال