كشف المخرج بيتر ميمي، عن بوستر جديد لمسلسل الحشاشين يتصدره الفنان كريم عبدالعزيز، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضاني المقبل 2024 على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

أحداث مسلسل الحشاشين 

وتدور أحداث المسلسل خلال القرن الحادي عشر، إذ يسلط الضوء على كواليس تشكيل جماعة الحشاشين ونشأتها مرورًا بالتنظيمات المختلفة لها والتي تسببت في اغتيال العديد من الشخصيات المهمة بذلك الوقت، ويحمل المسلسل شعار «أباطيل وأبطال من وحي التاريخ»، ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز شخصية حسن الصباح مؤسس الجماعة، والذي قتل العديد من الأمراء والملوك لفترة تجاوزت قرنين من الزمان، واستولى على قلعة الموت لتكون مقرًا لجماعته.

أبطال مسلسل الحشاشين 

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، محمد سليمان، سوزان نجم الدين، نيقولا معوض، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، أحمد عبدالوهاب، وعدد آخر من الفنانين، وإخراج بيتر ميمي وتأليف عبد الرحيم كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بعد الحشاشين.. نيقولا معوض بطل النسخة العربية لـ «مسلسل امرأة»

يخوض الفنان نيقولا معوض تجربة درامية جديدة بمشاركته في النسخة العربية من المسلسل التركي «امرأة» بالتعاون مع النجمة العالمية مرام الذي يعرض على الشاشات التركية منذ عام 2017، وذلك عقب النجاح الذي حققه في مسلسل الحشاشين في رمضان 2024.

وأعلن نيقولا معوض عن انضامه للمسلسل التركي «امرأة» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: « يشارك النجم نيقولا معوض مع مرام علي في النسخة العربية من المسلسل التركي امرأة، الذي تم عرضه على الشاشات التركية عام 2017، واستمر لثلاثة مواسم متتالية من إنتاج mbc».

View this post on Instagram

A post shared by NicolasInternational (@nicolas_international)

ومن المقرر، أن يبدأ فريق العمل تصوير المسلسل في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديداً في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول، وذلك لعرضه الذي يتألف من 90 حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

أحداث مسلسل امرأة

أما قصة مسلسل امرأة، فتدور حول امرأة تُدعى بهار (أوزجي أوزبرنجي) تقع في حب رجل وتتزوجه وتنجب منه طفلين، لكن فجأة يختفي الزوج في ظروف غامضة، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، قبل أن يعود الزوج للظهور لاحقاً، وتنكشف الكثير من الأسرار والتفاصيل حول أسباب اختفائه بهذه الطريقة.

نيقولا معوض و مسلسل الحشاشين

نيقولا معوض شارك مؤخرا في الموسم الرمضاني ٢٠٢٤ في مسلسل الحشاشين بدور الشاعر والعالم عمر الخيام كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل أجنبي جديد تم تصويره بالكامل في الإمارات العربية المتحدة سوف يعلن عن تفاصيله قريبا.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض يشوق الجمهور لـ «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. ظهور مفاجئ لـ نيقولا معوض في «الحشاشين»

نيقولا معوض في تصريحات صادمة: كنت ملحدًا وأدمنت الكحول وفخور بـ مشهد العري «فيديو»

مقالات مشابهة

  • نضال الشافعي عن شخصية الإمام الغزالى: دور مهم فى تاريخي الفني
  • بعد الحشاشين.. نيقولا معوض بطل النسخة العربية لـ «مسلسل امرأة»
  • تامر حبيب عن مسلسل الحشاشين: عيدت مع حسن الصباح
  • نيقولا معوض يكشف تفاصيل آخر مشهد لعمر الخيام فى الحشاشين
  • «ستظلي سر نجاحي».. أشرف زكي يهنئ زوجته روجينا بعيد ميلادها
  • تحويل مسلسل الحشاشين إلى فيلم سينمائي عالمي
  • إشادة واسعة بالحشاشين.. وكريم عبد العزيز: «حسبي الله ونعم الوكيل» أغرب تعليق
  • محمد يوسف يكشف تحديات واجهته في شخصية صهبان بمسلسل الحشاشين (فيديو)
  • كريم عبد العزيز يصف “الحشاشين” بـ”المجازفة” ويكشف أصعب تعليق وصله
  • سوزان نجم الدين تكشف عن أصعب مشاهدها في “الحشاشين”