علق وائل جمعة لاعب الأهلي السابق على أداء الفريق في مواجهة ميدياما الغاني في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وائل جمعة وائل جمعة يهاجم نجم الأهلي

أقيمت مباراة الأهلي أمام ميدياما على أرضية ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي بدولة غانا، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس": "كانت هناك ركلة جزاء على الأهلي، إذا كانت تقنية الفيديو موجودة لاحتسبت، توجد أخطاء كثيرة في الأهلي وشيء جيد أننا خرجنا متعادلين".

وأكمل: "حسين الشحات يُهدر كرات مثل التي أهدرها في الشوط الأول في مباريات كثيرة، وقد لا تأتي له هذه الفرص في المواجهات الكبيرة، يجب أن يكون هناك تركيز".

تأجيل محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب المنتج محمد الشاعر لهذا الموعد إكواس تعلن رفع العقوبات عن النيجر بشكل فوري تعليق وائل جمعة على الشوط الأول بمباراة الأهلي

وأضاف: "شوط أول سيئ من الأهلي لأسباب كثيرة، لا ترابط في الملعب ولا روح ولا شجاعة، كنت أنتظر أكثر من ذلك من اللاعبين، لا بد من عمل وقفة مع عبد المنعم لأنه مستهتر واستهتاره وصل لمرحلة الغرور، هو أحسن مدافع في مصر، لكن هناك فرق بين الثقة والغرور، هو يتعامل مع الكرة بغرور، وهذا ممكن يؤثر على الأهلي".

وأكد: "أفضل اثنين في الأهلي مصطفى شوبير وياسر إبراهيم، واضح أن ميدياما درس الأهلي جيدًا ويركزون على جبهة محمد هاني، عمرو السولية ونيدفيد يظهر عليهما أنهما بعيدان، وواضح عليهما التأثر وتركا الفريق الغاني يسيطر على الملعب، الفريق الغاني يبدأ وينهي الهجمة بكل سهولة".

واختتم: "محمد هاني قد يُطرد، كريم نيدفيد ممكن يحصل على بطاقة صفراء نتيجة الالتحامات، وسام أبو علي قد يشارك 20 دقيقة في الشوط الثاني".

حسين الشحات مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا بجوار أندية، يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.


وحقق الأهلي فوزًا هاماً أمام ميدياما الغاني بالجولة الأولى، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية، وتواصل التعادل لأبناء القلعة الحمراء مع شباب بلوزداد في الجولتين الثالثة والرابعة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق يانج أفريكانز منافسه شباب بلوزداد غدًا السبت، ضمن نفس الجولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وائل جمعة الأهلى نجم الأهلي دوري ابطال افريقيا مباراة الأهلي مباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا وائل جمعة

إقرأ أيضاً:

ميدو: هؤلاء اللاعبين لا يستحقون اللعب بقميص الأهلي

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن هناك عدد من لاعبي الأهلي لا يستحقون اللعب بقميص الأحمر، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام الأبيض بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري العام.

ميدو: هؤلاء اللاعبين لا يستحقون اللعب بقميص الأهلي

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لديه أخطاء، والإدارة لديها أخطاء أيضًا، فهناك لاعبون في الأهلي لا يستحقون اللعب للأهلي".

وأضاف: "هناك مواصفات للاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر، وهذه المواصفات إذا تسامحت فيها مرة واثنين، يقل مستوى وجودة الفريق، مثلما حدث مع الزمالك بعد فترة بداية الألفينات".

وتابع: "من تعاقد مع أنتوني موديست يجب أن تتم محاسبته.. هو لاعب صاحب مسيرة رائعة، ولكن لا يجب أن تتعاقد معه وهو في آخر مسيرته، ويجب محاسبة من يصر على استمراره في الأهلي، ومن يصر على أن يبدأ المباريات".

وأكمل: "أنتوني موديست لا يستطيع التحرك في بعض مباريات الأهلي، وطاهر محمد طاهر أيضًا سيء للغاية، وليست لديه حلول فردية، هناك ناشئين في الأهلي أداء أفضل منه".

وواصل: "كريم نيدفيد أيضًا لا يستحق اللعب للأهلي، هو سيء في 90% من المباريات مع الأهلي وحتى عندما كان مع مودرن فيوتشر".

واستطرد: "كريم نيدفيد شخص طيب، ولكن مستواه ليس مستوى النادي الأهلي، هو لم يكن يستطيع مجاراة مباراة القمة، كان يلعب أمام لاعبين رائعين مثل ناصر ماهر".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "هناك وقت سأقول فيه إن هناك لاعبين في الزمالك لا يستحقون أيضًا اللعب للفريق، لكن أريد أن أمنحهم الفرصة مع الفريق حاليًا".

مقالات مشابهة

  • مهاجم مغربي| تعرف على بديل موديست في الأهلي.. ورئيس مازيمبي يهاجم "الأحمر"
  • أسامة عرابي: دوافع الأهلي أمام مازيمبي مختلفة وكريستو غير مؤثر
  • تفاصيل جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الأهلي.. ورسائل نارية قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية
  • تشافي يهاجم بشدة المتسبب في خروج برشلونة من أبطال أوروبا.. ماذا قال للحكم؟
  • تير شتيجن: الأمور أصبحت صعبة بعد الطرد.. وينتقد الحكم
  • محمد عبد الجليل: من حق جماهير الأهلي أن تحزن بسبب تراجع مستوى الفريق
  • ميدو: هؤلاء اللاعبين لا يستحقون اللعب بقميص الأهلي
  • ماذا قدم ابراهيم نور الدين فى مباريات الأهلي والزمالك قبل القمة 127
  • مدير عام الإقتصاد يُطمئن اللبنانيين.. ماذا أعلن عن توافر المواد الغذائية والبنزين؟
  • مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي قبل لقاء الزمالك.. فيديو